تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

مَشٍـًروعِي َآلصَـٍــغِيرْ...

قسم مشاريع وأفكار

:waمشروعي الصغيرJ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اسأل عن اماكن محلات الجمله في الرياض لبيع( بجايم نسائي وبناتي ولادي ...الخ) قمصان واكسسورات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 02:14 AM
الصورة الرمزية لؤلؤه المدينه
عضو مميز

لؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداع
:] مَشٍـًروعِي َآلصَـٍــغِيرْ...

مشروعي الصغيرJ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن اسأل عن اماكن محلات الجمله في الرياض لبيع( بجايم نسائي وبناتي ولادي ...الخ)

قمصان واكسسورات وتكون اسعارها رخيصه ومو غاليه لاني فتحت محل صغير في قريه وجهزت كل شي وما باقي الأ الملابس واهل القريه يبغون شي رخيص مو غالي يعني ب10 او15 ريال ارجو من اي احد عنده خبره افادتي واعطائي ارقام الهواتف او الجوالات او يحدد الأماكان اللي ينباع فيها الملابس او اي احد يقدر ايمولني بضاععه تكون جودتها جيده انا ماني من اهل الرياض لاكن زياراتي للرياض مستمره واختي ساكنه فيها وبتساعدني ودآئما اشتري بعض الاغراض للبيت منها اسعارهم رخيصه يعني اشتري البجايم ب15 ريال حلوه وتعجب البنات ويوصوني اجيبلهم اذا سافرت يآليت ما تبخلون علي

ولكم خالص الشكر والامتنان والدعاء الخاص من قلبي في صلاتي
..
  #2 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 02:18 AM
الصورة الرمزية عاطل برتبه ملازم
عضو متواصل

عاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداععاطل برتبه ملازم محترف الإبداع

الله يوفقك وينجح مشروعك
ماعندي معلومه لكن الشباب والبنات ماراح يقصرون ان شاء الله
بالتوفيق يارب

#3 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 02:29 AM
عضو جديد

سماي عالي يستحق التميز

هلا أختي الغالية..
بالنسبة للإكسسوارات والكماليات تلاقيها في المرقب محلات الجملة أشكال وألوان وأسعارها حلوة أما الملابس تلاقيها في مركز التعمير في المعيقلية للجملة طبعا أنا ما قد رحت لها لكن ناوية أروح ان شاء الله..

دعواتك لي بفتح باب الرزق

#4 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 03:20 AM
عضو نشيط

همس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداعهمس الحياه محترف الإبداع

عندي لك عرض مره رائع

يطلع لك الملابس والاكسسوارات ب3 ريال و3 ريال ونص

اذا حبيتي الفكره ممكن ارسل لك الصور
بس ابي منك مساعده ابي اعرف الاجراءات لفتح محل ابوعشره ملابس واكسسوارات

#5 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 06:12 AM
عضو مميز

لؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداعلؤلؤه المدينه محترف الإبداع

اشكر كل اللي ردو علي واقولهم جزاكم الله خير وكثر الله من امثالكم واصلح الله اعمالكم واقولك اختي الحبيبه انا كنت فحيره مايعلم فيها غير الله كيف اسوى
اجرائات المحلولقيت محل جاهز بكل شي وهو محل قريب لي واخذته منه ودافع الأجار حق سنه كامله ونقل من المحل الى منطقه ثانيه وان شاء الله اسالك ورد عليك
والحمدالله هذا بفضل الله ثم الدعاء المستمر لي شهرين والله يسرهاوانصحكي بدعاء والصدقه المهم ارسليلي صور من اللي عندك على الخاص ونتفاهم ومانختلف ان شاء الله
  #6 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 06:16 AM
الصورة الرمزية ITALY
عضو مميز

ITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداعITALY محترف الإبداع

الله يوفقك في مشروعك يارب

#7 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 06:16 PM
الصورة الرمزية السلاطيـن
مشرف مشاريع وأفكار

السلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداعالسلاطيـن محترف الإبداع

اهلا

بخصوص البجائم والقمصان والاكسسوارت جملتها موجودة قي شارع البطحاء ولازم تبين لهم ان لديك محل لكي يعطونك اقل الاسعار

اتمنى لك التوفيق

#8 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 06:34 PM
عضو جديد

الوفاء من طبعي يستحق التميز

المعيقليه-البطحا

هذي هي اماكن الملابس الي تنباع بسعر الجمله

#9 (permalink)  
قديم 11-06-2010, 10:29 PM
الصورة الرمزية آزمة موهوبة
عضو نشيط

آزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداعآزمة موهوبة محترف الإبداع

مرحباا

انا كمان سمعت بنت تقول اسواق المجد بالرياض اسعارهم رخيصة وماركات لكن طبعا الفائض من البضائع

وراح تلاحظين ان كرت الماركة الي بالملابس مقصوص بالنص ومن شان هيك ارخص

وبالتوفيق ان شاء الله

#10 (permalink)  
قديم 12-06-2010, 12:48 AM
عضو مميز

شكرا لكل الاخوه والاخوات الي دخل ودر واللي بعد مارد وجزاكم الله خير
وادخلكم جنة الفردوي العليا ويعطيكم العافيه على المسافيه
وماعيش علي التاخير عندي مشكله فالتصال

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار