تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المناطق المتفرقة

الملاحظات

وظائف المناطق المتفرقة الشمالية - الجنوبية - دول الخليج العربي

وظائف في شركة سيارات كبرى

وظائف المناطق المتفرقة

عدد من الوظائف الشاغرة توفرها شركة سعودية بمجال السيارات شركة سعودية كبرى تعمل في مجال السيارات وقطع الغيار والصيانة تعلن عن حاجتها لشغل عدد من...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 30-10-2006, 06:04 PM
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 1627817
النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع
وظائف في شركة سيارات كبرى

عدد من الوظائف الشاغرة توفرها شركة سعودية بمجال السيارات
شركة سعودية كبرى تعمل في مجال السيارات وقطع الغيار والصيانة تعلن عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف حيث تطلب مدراء فروع : الباحة – القصيم – بيشة – حائل وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل جامعي الهندسة الميكانيكية، إدارة أعمال، محاسبة، ويفضل من لديه مؤهل الماجستير، خبرة عملية لمدة لا تقل عن خمس سنوات في إحدى وكالات السيارات، خبرة في مبيعات السيارات وتسويقها لا تقل عن خمس سنوات، أن يكون لديه إلمام تام بقطع غيار السيارات والصيانة، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل من لديه إلمام بنظام كاريدج.

مدير مبيعات الصالة


للعمل بجدة وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل جامعي يفضل هندسة أو محاسبة، خبرة عملية لمدة لا تقل عن خمس سنوات في مجال مبيعات السيارات، خبرة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات في وظيفة قيادية مدير مبيعات، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، إجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل من لديه إلمام بنظام كاريدج .

مسؤول منفذ مبيعات


للعمل بجدة وبريدة وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل جامعي إدارة أعمال أو تسويق أو محاسبة، خبرة عملية لمدة لا تقل عن خمس سنوات في مجال مبيعات السيارات، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل من لديه إلمام بنظام كاريدج .

بائع سيارات


( تبوك- الباحة- بيشة- القصيم- أبها ) وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل جامعي إدارة أعمال أو تسويق أو محاسبة، مؤهل ثانوية عامة أو كلية تقنية أو دبلوم، خبرة عملية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات لذوي المؤهل الجامعي وذلك في مجال السيارات، خبرة عملية لمدة لا تقل عن خمس سنوات لذوي المؤهل الثانوي والكليات وحملة الدبلوم وذلك في مجال السيارات، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي .

مدير صيانة إقليمي


" فروع الشركة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل جامعي بكالوريوس هندسة ميكانيكية، خبرة عملية لا تقل عن سبع سنوات بمنصب مدير صيانة، أن يكون لديه الخبرة العملية في القيام بإعداد الميزانيات الخاصة بالمراكز ومتابعة الأداء، أن يكون لديه الخبرة العملية في تحقيق ورفع نسبة رضا العميل، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، والإلمام بالحاسب الآلي .

مهندس استقبال ورشة سيارات وموظفي استقبال


" فروع الشركة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل جامعي بكالوريوس هندسة ميكانيكية، أن يكون لديه خبرة عملية لا تقل عن خمس سنوات في مجال وطبيعة ومهام الوظيفة وكيفية استقبال العملاء وتشخيص الأعطال والرد على استفسارات العملاء ومتابعة تسليم السيارات والالتزام بمواعيد العملاء، الإلمام التام باللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

ميكانيكي سيارات


" فروع الشركة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في خبرة عملية لمدة لا تقل عن خمس سنوات بإحدى وكالات السيارات أو مراكز الصيانة الكبرى، المقدرة على عقد الصيانة الدورية والإصلاحات الميكانيكية، والإلمام باللغة الإنجليزية.

كهربائي سيارات


" فروع الشركة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في خبرة عملية لمدة لا تقل عن خمس سنوات بإحدى وكالات السيارات أو مراكز الصيانة الكبرى، المقدرة على إنجاز الإصلاحات الكهربائية والتشخيص، والإلمام باللغة الإنجليزية .

رؤساء مجموعات فنية وفاحصي جودة


" فروع الشركة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل علمي من أحد المعاهد أو الكليات المعتمدة، خبرة عملية لا تقل عن ثلاث سنوات بإحدى وكالات السيارات أو مراكز الصيانة الكبرى كرئيس مجموعة فنية، المقدرة على التشخيص وإدارة الفريق وإجراء الإصلاحات المعقدة والفحص النهائي للجودة، وإجادة باللغة الإنجليزية.

مراقب ورشة


" فروع الشركة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل علمي من أحد المعاهد أو الكليات المعتمدة، خبرة عملية لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات بإحدى وكالات السيارات أو مراكز الصيانة الكبرى كمراقب ورشة، القدرة على إعداد التقارير الفنية اللازمة واحتساب الكفاءة الفنية والإنتاجية، إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل من لديه إلمام بنظام كاريدج .

مدير مبيعات قطع غيار


" جدة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية وتتمثل في الحصول على مؤهل جامعي إدارة أعمال- محاسبة، خبرة عملية في مبيعات وتسويق قطع غيار السيارات لا تقل عن خمس سنوات، القدرة على وضع الأهداف والخطط والعمل على تحقيقها والمعرفة الواسعة بنشاط سوق قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع داخل المملكة وخارجها والمقدرة على القيام بعمليات جرد المخزون، الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وإجادة استخدام الحاسب الآلي ويفضل من لديه إلمام لنظام كاريدج .

مندوب مبيعات قطع غيار "


بفروع الشركة " وذلك وفقا للمؤهلات والخبرات العملية على أن يكون أحد خريجي الكلية التقنية تخصص تسويق، ولديه خبرة عملية في مبيعات وتسويق قطع الغيار السيارات لا تقل عن ثلاث سنوات، القدرة على وضع الأهداف والخطط والعمل على تحقيقها والمعرفة الواسعة بنشاط سوق قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع داخل المملكة وخارجها والقدرة على تحمل ضغوط العمل لمقابلة احتياجات الشركة والعملاء، الإلمام باللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة .

فعلى الراغبين في التقدم إرسال سيرة ذاتية مختصرة مع صور شهادات الخبرة والدورات التدريبية،على المتقدم أن يكون لديه إلمام تام باللغة العربية والإنجليزية وتطبيقات الحاسب الآلي، ولجميع الوظائف الفنية يتم إرسال صور شهادات الدورات التدريبية المعتمدة مع معرفة القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية، علماً بأن الأولوية للسعوديين أو من يحملون إقامات نظامية قابلة للتحويل.

وتمتاز الوظائف برواتب أساسية مغرية، بدل سكن بواقع 3 رواتب، بدل مواصلات، إجازة سنوية مدفوعة الراتب، تأمين صحي وكذلك عمولات مجزية حسب الأداء، ترسل جميع الطلبات على أحد العناوين التالية : بريد إلكتروني : hr1427@hotmail.

com صندوق بريد: 6543 جدة 21452 " عناية مدير الموارد البشرية " فاكس : 6600927 / 02
  #2 (permalink)  
قديم 30-10-2006, 07:11 PM
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 47
معدل تقييم المستوى: 36
wedo تم تعطيل التقييم
Smile

أحسنت أخي النشمي
تراني عضو جديد أكيد عارف.......................................

  #3 (permalink)  
قديم 31-10-2006, 10:06 AM
الصورة الرمزية عاطل وراقد
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 266
معدل تقييم المستوى: 36
عاطل وراقد يستحق التميز

مشكور اخوي النشمي الله يعطيك العافيه يارب

بالتوفيق للجميع

اخووك

عاطل وراقد

  #4 (permalink)  
قديم 31-10-2006, 10:24 AM
الصورة الرمزية الحربي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 36
الحربي يستحق التميز

جزاك الله خير اخوي النشمي

  #5 (permalink)  
قديم 31-10-2006, 02:32 PM
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: كل مكان يحب أميرة الورد
المشاركات: 1,820
معدل تقييم المستوى: 0
أميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداعأميــرة الــورد محترف الإبداع

ربي يسعد قلبك ويخليك

  #6 (permalink)  
قديم 01-11-2006, 12:20 AM
الصورة الرمزية أصيل
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 36
أصيل يستحق التميز

لا أدري ..
أسميك "النشمي" أم أصفك بذلك ؟

سلمك الحافظ لمحبيك و أنا أحدهم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المناطق المتفرقة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 07:34 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين