تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

يا إخوان تكفووون المشورة.........

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يا إخوان معي مبلغ من المال, وأبي أشغله في الزراعة , وعندي بعض الأسئلة اللي إنشاء الله لها عندكم ألف جواب,وهي: 1ـ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-06-2010, 10:50 PM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

ولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداع
يا إخوان تكفووون المشورة.........

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align][align=justify]

انا يا إخوان معي مبلغ من المال, وأبي أشغله في الزراعة , وعندي بعض الأسئلة اللي إنشاء الله لها عندكم ألف جواب,وهي:
1ـ أنا من مكة والجو معروف فيها,, هل بإمكاني أزرع البامية والكوسا والشغلات هاذي؟
2ـ كيف أعرف إن الماء متوفر في ها لبئر ولا قليل ؟
3ـ كيف أعرف إن هالمزرعة مساحتها زينة ولا شينة؟
3ـ كيف أعرف إن هالتربة طيبة للزراعة؟
4ـ أخيرا كم المبلغ التقريبي اللي أحتاجه في هالمشروع مع العلم إني رايح أحسب حساب الغطاء للمشروع؟
وأتمنى من كل واحد له في الزراعة أنه يفيدني لإني متعطش لردودكم , وآرآءكم, وتنبيهاتكم..
والله يحفظ الجميع ,ويرزقهم من حيث لم يحتسبوا.

#2 (permalink)  
قديم 14-06-2010, 10:53 PM
الصورة الرمزية ❤»طبعى كذا«❤
نجم المنتدى

❤»طبعى كذا«❤ تم تعطيل التقييم

يجي من يفيدكـ

#3 (permalink)  
قديم 14-06-2010, 11:07 PM
Banned

المجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداع

الله يوفقك انا عندي خبرة بالزراعة بس مااقدر افيدك بصراحة عن اسئلتك لان منطقتي تختلف طبيعتها عن منطقتك انا من منطقة زراعية والماء الحمد لله متوفر
ففرق كبير بيننا وبينكم لذلك راح اعطيك مشورة عامة ان شاء الله تستفيد منها
اهم شي في الزراعة نوعية التربة ووفرة الماء وافضل التربة الطينيه الحمراء
وابعد عن المناطق الرملية والصخرية.
الكوسا ماتتحمل الحرارة والعطش الباميا ممكن تتحمل واللي اعنيه ان الخضار انواع تتحمل وانواع لا
حاول تتعرف وش الاشياء اللي تتحمل عندكم وممكن تعيش بجوكم
‏ خذ لك لفة على المزارع وتعرف على اهلها واسال العمال يعني خذ لك دورة زراعيه مجانية ماراح يقصرون معك بالمعلومات ان شاء الله.
اتمنى لك التوفيق.

التعديل الأخير تم بواسطة المجموعةالتجارية ; 14-06-2010 الساعة 11:27 PM
  #4 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 12:02 AM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

ولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التاجر عبادي مشاهدة المشاركة
يجي من يفيدكـ
مشكور أخي ,وجزاك الله الجنة
  #5 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 12:06 AM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجموعةالتجارية مشاهدة المشاركة
الله يوفقك انا عندي خبرة بالزراعة بس مااقدر افيدك بصراحة عن اسئلتك لان منطقتي تختلف طبيعتها عن منطقتك انا من منطقة زراعية والماء الحمد لله متوفر
ففرق كبير بيننا وبينكم لذلك راح اعطيك مشورة عامة ان شاء الله تستفيد منها
اهم شي في الزراعة نوعية التربة ووفرة الماء وافضل التربة الطينيه الحمراء
وابعد عن المناطق الرملية والصخرية.
الكوسا ماتتحمل الحرارة والعطش الباميا ممكن تتحمل واللي اعنيه ان الخضار انواع تتحمل وانواع لا
حاول تتعرف وش الاشياء اللي تتحمل عندكم وممكن تعيش بجوكم
‏ خذ لك لفة على المزارع وتعرف على اهلها واسال العمال يعني خذ لك دورة زراعيه مجانية ماراح يقصرون معك بالمعلومات ان شاء الله.
اتمنى لك التوفيق.
يا[align=center]
اخي الله يرفع درجتك في عليين , ويرزقك الجنة ,وبيض الله وجهك.
شاكر لك أخي
  #6 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 12:27 AM
Banned

المجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداعالمجموعةالتجارية محترف الإبداع

جزاك الله خير على الدعوات الطيبة
الظاهر اني لما كتبت ردي مسحت معلومه مهمة قلت ارجع اكتبها لك
بالنسبة لمعرفة الماء في البير هل هو وفير اولا فيه اكثر من طريقه
اول شي انك تعرف الفاضي كم عمقه تجيب حبل وتحط في طرفه ثقل وتنزله للبير لين يوصل للماء وتقيس المسافة كل ماقلت كان احسن
ثانيا ممكن تعرف من تشغيل المضخة الى مايطلع الماء للسطح تحسب كم المده كل ماكانت طويلة يعني الماء بعيد
احيانا يكون الماء قريب لكن قليل ويتضح لك من تقطيع الماء اثناء الضخ يعني كل شوي يقطع ويرجع.
اتمنى لك التوفيق

#7 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 12:53 AM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجموعةالتجارية مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على الدعوات الطيبة
الظاهر اني لما كتبت ردي مسحت معلومه مهمة قلت ارجع اكتبها لك
بالنسبة لمعرفة الماء في البير هل هو وفير اولا فيه اكثر من طريقه
اول شي انك تعرف الفاضي كم عمقه تجيب حبل وتحط في طرفه ثقل وتنزله للبير لين يوصل للماء وتقيس المسافة كل ماقلت كان احسن
ثانيا ممكن تعرف من تشغيل المضخة الى مايطلع الماء للسطح تحسب كم المده كل ماكانت طويلة يعني الماء بعيد
احيانا يكون الماء قريب لكن قليل ويتضح لك من تقطيع الماء اثناء الضخ يعني كل شوي يقطع ويرجع.
اتمنى لك التوفيق
أخي الله يجزاك خير على هذه المعلومة والتي بالنسبة لي أعتبرها مهمةجدا جدا
[align=center]وأعذرني أتعبتك معي[/align]
  #8 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 05:40 AM
Banned

لا تعب ولا شي واللي تبيه مستعدين ولاتتردد باي سؤال اللي نعرفه مانبخل به عليك.
الله يييسر امرك.

#9 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 09:51 AM
Guest

عبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداععبدالله البراهي محترف الإبداع

بالنسبه للاجواء هناك البيوت المحمية تفي بالغرض مع الاخذ بالاعتبار السوال عن اي شي بخصوص الزراعه والتربه والماء لأناس مختصين بهذ المجال

وفقك الله وسدد خطاك

#10 (permalink)  
قديم 15-06-2010, 11:22 AM
الصورة الرمزية عالم القهوة
مشرف مشاريع وأفكار

عالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداععالم القهوة محترف الإبداع

ربي يوفقك

الشباب ما قصروا

ولا تركوا لنا شئ

ولكن يفيدك اكثر الاخ ابن الهيلا

تقبل تحياتي وودي
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار