تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

أنتظر ردكم على أحر من الجمر

قسم مشاريع وأفكار

بسم الله الرحمن الرحيم أخواني أعضاء المنتدى ,,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أتمنى أن تكونوا في أفضل حال.. أحبابي أبي شوركم,في مشروع مكتب خدمات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 01:10 AM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

ولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداع
أنتظر ردكم على أحر من الجمر

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]
أخواني أعضاء المنتدى ,,, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أتمنى أن تكونوا في أفضل حال..
أحبابي أبي شوركم,في مشروع مكتب خدمات عامة(تعقيب في الجوازات والدوائرالأخرى)..
المشروع بيكون في مكة المكرمة.. كم يكلف.. وش الأشياء المطلوبة في داخل الكتب.. علما إني أعرف كم تكلف الأمور الحكومية من(رخصة للمحل وسجل ....الخ)..
وأبي أعرف في البداية أبدأ في معاملات الجوازت فقط مثلا ,حتى أتقن أموراها , ثم أنتقل للدوائر الأخرى , أو أي معاملة تجيني أسويها ..
وأتمنى من أصحاب الخبرة إنهم ينورونا, ويفيدونا , ويعلم الله أني فكرت بها المشروع لين أنكسر راااسي من التفكير .... ودرست الموضوع من جميع النواحي اللي أعرفها... وبالنهاية أبي المشورة منكم وبإذن الله إني حبدأ بالمشرووووع,, إذا الردود كانت تؤيد مشروعي المتواضع..
أنتظر ردودكم على أحرمن الجمررررررررررر
والسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااام

#2 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 03:58 AM
عضو جديد

الوفاء من طبعي يستحق التميز

الله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 06:31 AM
الصورة الرمزية Ahwak
عضو متواصل

Ahwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداعAhwak محترف الإبداع

الله يوفقك .. ياولد هذيل

بس نصيحتي لك .. تروح لاصحآب المكاتب وتستفـسر

ولاتروح لواحد روح .. لـ أكثر من 5 وخذ الكلام اللي تشوفه الكل ماشي عليه

وتمنياتي لك بالتوفيــق

#4 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 02:13 PM
الصورة الرمزية العاطل محمد
عضو مهم جداً

العاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك اخوي شوف اخوي انا عندي مكتب خدمات وارجع جميع الدوئر الحكوميه طبع المكتب اتجهزه من طاوله وكنب والكمبيوتر والت تصوير
وبنسبه لدوائر الي اتراجعاها اي معامله اتجيك راجع فيه يعني مو اتعقب للجوازات بس وتترك الباقي
وبنسبه للمكتب حلووفيه مكاسب بس المطلوب منك حسن اتعامل مع الزباين واتكون علاقات مع الموظفين
واذا عندك اي سوال ثاني انا حاضر
والله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 07:37 PM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

ولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداعولدهذيل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفاء من طبعي مشاهدة المشاركة
الله يوفقك
مشكور أخوي على المرور..... وبالتوفيق
  #6 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 07:38 PM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل للنخاع مشاهدة المشاركة
الله يوفقك .. ياولد هذيل

بس نصيحتي لك .. تروح لاصحآب المكاتب وتستفـسر

ولاتروح لواحد روح .. لـ أكثر من 5 وخذ الكلام اللي تشوفه الكل ماشي عليه

وتمنياتي لك بالتوفيــق
مشكور ياصاحبي على المعلومة
  #7 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 07:43 PM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاطل محمد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا فيك اخوي شوف اخوي انا عندي مكتب خدمات وارجع جميع الدوئر الحكوميه طبع المكتب اتجهزه من طاوله وكنب والكمبيوتر والت تصوير
وبنسبه لدوائر الي اتراجعاها اي معامله اتجيك راجع فيه يعني مو اتعقب للجوازات بس وتترك الباقي
وبنسبه للمكتب حلووفيه مكاسب بس المطلوب منك حسن اتعامل مع الزباين واتكون علاقات مع الموظفين
واذا عندك اي سوال ثاني انا حاضر
والله يوفقك
أخوي معرفة الموظفين ماتجي مع كثرة المعاملات,ولا لازم من قبل ماأفتح المحل يكون أعرف مثلا كذا واحد من الموظفين؟؟
أتمنى إنك تفيدني أخي العاطل محمد
  #8 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 08:17 PM
Guest

غريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداعغريب الاوطان محترف الإبداع

انا ما عندي اي خلفيه عن التعقيب ولا جربت الشغله لكن الي اسمعه ان فيها مكاسب لكن لازم تختار الموقع في مكان يكونوا كثيرين فيه العماله لان اغلب الشغل يجي منهم

نصيحتي لك اذا ما عندك المبلغ الكافي او راح تتأخر في فتح المكتب فاستغل وقتك وخذ دوره وبراتب فوقها وهو العمل كمعقب في احد المكاتب لو مجانا او بأي راتب لجل تكسب خبره ثم بعدما تفهم الشغل ايجابياته والسلبيات وتلاقي العلاقات في الدوائر الحكوميه جاهزه لك ثم وقتها تبدى شغلك وإذا ما تيسر ولقيت تعقيب

فما معاك الا ان تفتح وتبدى وتواجه الاخطاء والايجابيات وتكون علاقات مع الوقت هذي نصيحتي واذا احد يبي يصحح شي فياخذ راحته لان زي ما قلت ما عندي خلفيه في التعقيب واتكلم معاك زي الاطرش في الزفه

#9 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 10:24 PM
الصورة الرمزية ولدهذيل
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب الاوطان مشاهدة المشاركة
انا ما عندي اي خلفيه عن التعقيب ولا جربت الشغله لكن الي اسمعه ان فيها مكاسب لكن لازم تختار الموقع في مكان يكونوا كثيرين فيه العماله لان اغلب الشغل يجي منهم

نصيحتي لك اذا ما عندك المبلغ الكافي او راح تتأخر في فتح المكتب فاستغل وقتك وخذ دوره وبراتب فوقها وهو العمل كمعقب في احد المكاتب لو مجانا او بأي راتب لجل تكسب خبره ثم بعدما تفهم الشغل ايجابياته والسلبيات وتلاقي العلاقات في الدوائر الحكوميه جاهزه لك ثم وقتها تبدى شغلك وإذا ما تيسر ولقيت تعقيب

فما معاك الا ان تفتح وتبدى وتواجه الاخطاء والايجابيات وتكون علاقات مع الوقت هذي نصيحتي واذا احد يبي يصحح شي فياخذ راحته لان زي ما قلت ما عندي خلفيه في التعقيب واتكلم معاك زي الاطرش في الزفه
أ[align=center]خوي مشكور على الملاحظة المهمة جدا جدا بالنسبة لي..[/align]
أشكر مرورك على الموضوع والرد المفيد..
  #10 (permalink)  
قديم 20-06-2010, 11:45 PM
الصورة الرمزية العاطل محمد
عضو مهم جداً

العاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداعالعاطل محمد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدهذيل مشاهدة المشاركة
أخوي معرفة الموظفين ماتجي مع كثرة المعاملات,ولا لازم من قبل ماأفتح المحل يكون أعرف مثلا كذا واحد من الموظفين؟؟
أتمنى إنك تفيدني أخي العاطل محمد

لا اخوي مو شرط انك تتعرف عليهم قبل لا تفتح المحل .انا بديت اعقب وانا معرف احد ابد ومع الوقت تعرفت علي كل الموظفين من المدير الي اصغر واحد لا كن الي اقصده انك تعرف كيف تتعامل معاهم لي انك راح اتواجه مواضفين نفسيتهم شينه وراح اتقابل موظفين محترمين يعني الي اقصده كل واحد وعطه علي جوه . وبعدين ممكن انك تشتغل فتعقيب قبل لا تفتح المكتب يعني مثلن اتشوف واحد من مكاتب الخدمات الي عندكم واشتغل عنده معقب لمدت ثلاث اشهر منها تكسب معرفه وتكسب خبره برضو ولا تخسر قيمت المكتب واي استفسار ثاني اخوي انا حاضر .
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار