تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

مارايك في سابك

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وش رايكم في التدريب في سابك من حيث السلبيات والمميزات هل فيه تقديم قريب

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-06-2010, 11:59 AM
عضو مميز

مجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداع

ررررررررررررررررفع

#2 (permalink)  
قديم 23-06-2010, 09:23 PM
عضو مميز

مجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداعمجوده محترف الإبداع

ررررررررررررررررفع

#3 (permalink)  
قديم 24-06-2010, 06:33 PM
عضو مميز

رررررررررررررررفع

#4 (permalink)  
قديم 24-06-2010, 06:41 PM
عضو مهم جداً

عاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداععاطل وفيه آمل محترف الإبداع

فيه تقديم قريب في ساابك انا قدمت الاسبووع الي راح وتم قبووولي ودقوو علي يومين ورارى بعض بس كنت مقفل الجووال لضروف خااصة واكتفووو بالعدد بس فيه دفعة ثاني راح تبدى قريب انشاااء الله انا اخوي موظف هناااك وانشاءا لله خير وترا اغلب التقديمااات تكون بدون محد يدري على شاان الزحمة والقروشة بس صراحة يبغاالك واسطة قووية ولا رح للشركات المتعااقدة وقدم اورقاااك وانشاء الله خير

#5 (permalink)  
قديم 24-06-2010, 07:10 PM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل وفيه آمل مشاهدة المشاركة
فيه تقديم قريب في ساابك انا قدمت الاسبووع الي راح وتم قبووولي ودقوو علي يومين ورارى بعض بس كنت مقفل الجووال لضروف خااصة واكتفووو بالعدد بس فيه دفعة ثاني راح تبدى قريب انشاااء الله انا اخوي موظف هناااك وانشاءا لله خير وترا اغلب التقديمااات تكون بدون محد يدري على شاان الزحمة والقروشة بس صراحة يبغاالك واسطة قووية ولا رح للشركات المتعااقدة وقدم اورقاااك وانشاء الله خير
يعني لازم واسطه
طيب صحيح المتدرب يصير فني فقط
وش الشركات المتعاقده معهم
  #6 (permalink)  
قديم 24-06-2010, 07:38 PM
عضو نشيط

البرنس ع يستحق التميز

الله يوفقك أخوي على طرحك للموضوع
ولي استفسار للأخوان اللي عندهم خلفيه عن التدريب في سابك على وظيفة مشغل وش الشروط؟؟
وبالتوفيق للجميع..

#7 (permalink)  
قديم 24-06-2010, 07:37 PM
الصورة الرمزية الفتى الساهر
عضو مهم

الفتى الساهر يستحق التميز

السلام عليكم جميعا
عاطل وفيه امل
التقديم على النت ولا اروح لهم لأني مقم لي شهرين او اكثرعلى النت وكل يومين اسوي تحديث ولا صار اي شي
مع انه عندي خبره 5 سنوات ميكانيكا ولله الحمد.

ومشكووور يسعدك ربي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية

الكلمات الدلالية (Tags)
مارايك في سابك