تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

الحرس الوطني نبي تفاعل بحيث تعم الفايده للجميع

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يشباب هل فيه تقديم للحرس الوطني انا سامع بس نبي العلم الاكيد واحد يقول الاسبوع الجاي وواحد يقول الشهر الجاي وواحد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 08:16 PM
الصورة الرمزية هلالي20
نجم المنتدى

هلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداعهلالي20 محترف الإبداع

التقديم كلها للوسطات

#22 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 08:21 PM
عضو نشيط

تقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداعتقنيه محترف الإبداع

تبون العلم الوكاد من واقع تجربه والله الحرس جيتهم اول ماخلصت من الكليه التقنيه طبعآ الرتبه اول كانو يعطون

وكيل رقيب الحين يعطونك عريف المهم رحت للتجنيد اللي بخريص وقالو مافيه دورات الحين ولانقدر نأخذ ملفك

طلعت ومسكت الباب كلمت واحد وبعد جهد وعناء حصلنا واسطه قال بكره رح لهم وكلمني من هناك قلت طيب

رحت من بكره واتصلت وعطيت الجندي اللي بالكونتر وكلمه قال أبشر قال اجلس شوي وجلست !! انتظرت ربع

ساعه وجاني واخذ الملف وشاف كل الاوراق وعطاني ورقه صغيره مكتوب عليها ورقه مراجعه ورقم الطلب

واسمي وبس .. هالكلام له الحين يمكن 4 شهور وللحين ماتصل علي احد .. زبدة الكلام :

التقديم مفتوح 24 ساعه بمكتب التجنيد بس بشرط انك عندك واسطه عشان يأخذون ملفك ويعطونك رقم ..

والله يوفقكم ويوفقني لما يحب ويرضآه أسف عالاطاله

#23 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 08:42 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقنيه مشاهدة المشاركة
تبون العلم الوكاد من واقع تجربه والله الحرس جيتهم اول ماخلصت من الكليه التقنيه طبعآ الرتبه اول كانو يعطون

وكيل رقيب الحين يعطونك عريف المهم رحت للتجنيد اللي بخريص وقالو مافيه دورات الحين ولانقدر نأخذ ملفك

طلعت ومسكت الباب كلمت واحد وبعد جهد وعناء حصلنا واسطه قال بكره رح لهم وكلمني من هناك قلت طيب

رحت من بكره واتصلت وعطيت الجندي اللي بالكونتر وكلمه قال أبشر قال اجلس شوي وجلست !! انتظرت ربع

ساعه وجاني واخذ الملف وشاف كل الاوراق وعطاني ورقه صغيره مكتوب عليها ورقه مراجعه ورقم الطلب

التقديم مفتوح 24 ساعه بمكتب التجنيد بس بشرط انك عندك واسطه عشان يأخذون ملفك ويعطونك رقم ..

والله يوفقكم ويوفقني لما يحب ويرضآه أسف عالاطاله
انا متلك يالطيب من شهر 11 الحين 8 شهور
انت مقدم من التجينيد ولا الرئاسةشؤؤن الافراد
انا مقدم من الرئاسة وسويت مقلة شخصية في التجنيد
واعطوني رقم طلب وقالو نتصل عليك ماصار اي شئ
  #24 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 09:03 PM
عضو مميز

خ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداعخ ا ل د محترف الإبداع

بالتووووفيق للجميع

#25 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 09:07 PM
الصورة الرمزية مسك البر
عضو سوبر

مسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداعمسك البر محترف الإبداع

انا أمس رحت التجنيد الي في بحره (جده) كنت ابي اخذ رقم قال ما عندنا ارقام بس التسجيل في شهر 2 وصار عن طريق النت كل بداية سنة جديدة بيكون في تقديم

#26 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 09:44 PM
عضو متواصل

اتمنى تساعدوني يستحق التميز

اقتباس:

نفس كلاام الاخ صاار معاااي

انا قدم لي واحد يقرب لي وجااب لي ورقة مرااجعه واخذت رقم الطلب يووم السبت

فيه نااس تسلم اورااق المستشفى والبصماات مخلصين

سالت واحد من اللي يسلموون قلت متى دورتكم قاال ان شاء الله شهر 10

الحررس ما فيه تقديم معين زي القطاعات الاخرى الكمبيووتر عندهم فيه اكثر

من 100 الف رقم انا اعرف واحد رقمه 40 الف ما طلع للحين

ورقمي 69 الف للحين ما صاار شي

يعني يا طوويل العمر في وااسطه تطلع رقم واذا طلعت رقم

تنتظرهم يدوقوون عليك او تشيك معهم بين فتره واخرى لما يطلع رقمك

التعديل الأخير تم بواسطة اتمنى تساعدوني ; 22-06-2010 الساعة 09:46 PM
  #27 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 09:48 PM
الصورة الرمزية الامن العام
نجم المنتدى

الامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداع

طيب التقديم ان جاء يكون في النت ولا ملفات

#28 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 09:54 PM
الصورة الرمزية فقر حال وحيله
عضو نشيط

فقر حال وحيله مبدعفقر حال وحيله مبدعفقر حال وحيله مبدع

خذووووووووا ارقام والله لو انها تجيب بعد 3 سنوات اهم شي اضمن حاجه

#29 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 09:54 PM
الصورة الرمزية ظابط من ظبط نفسة
عضو مهم

ظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداعظابط من ظبط نفسة محترف الإبداع

انا سمعت الاسبوع الجاي

#30 (permalink)  
قديم 22-06-2010, 10:12 PM
عضو مميز

عاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداععاطل وعامل محترف الإبداع

الرقم واسطه يالحبيب

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية