تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

لراغبين الالتحاق بالكليات العسكريه لعام 1431هـ ثانوي

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

align=center] بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من باب التعاون على البر والتقوى قال سبحانه وتعالى في سورة المائدة:...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #211 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 09:26 PM
عضو مهم

سعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداع

ايوه متاكد ياحبيبي عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة

دام الرجال قال لك هات رقم الطلب انشاء الله ان امورك تمام

والعسكريه هي عسكريه في اي وقت يجيك نقل وترقه وتبعد عن اهلك هي كذا الدنيا

مالك الا الصبر

تحياتي

#212 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 09:28 PM
عضو مهم

سعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداعسعووددي محترف الإبداع

الا على فكرة متى قالوا بيعطونك ملفك من المطرسه ؟

#213 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 09:32 PM
عضو جديد

نيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداعنيوتن السعودية محترف الإبداع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني احب استفسر عن القبول في الكليات العسكرية
هل فعلا مثل مانسمع ان القبول لايتم الا بواسطات
طيب والي يتقدم جامعي ومعدله عالي ومطابق للشروط برضو يحتاج واسطة عشان يقبل ولا لا؟

انا صراحة ضد الواسطة ومابي لاحد منة علي ابي اوصل للي ابي بيدي وبمجهودي

برضو سؤال اخر
هل فعلا زي ماسمعت مايقبل في الكليات العسكرية الا ابناء القبائل
والحضر والخوال مايقبلوهم ؟ ولا كل الكلام هذا ماله اساس من الصحة؟

#214 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 09:32 PM
عضو مهم جداً

متحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداع

الله يالذكريات ذكرتنا بالمدرسه> > > ما مضى على تخرجي يوم

لا تشيل هــم يوم الاربعاء او الثلاثاء..

#215 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 09:36 PM
عضو مهم

والله يا نيوتن السعوديه

الواسطات في كل مكان وفيه ناس تقبل عادي بدون واسطه

اما سؤالك الثاني يا حبيبي اللي قالك ماهو صادق انا اعرف خوووووال كثيير على قولك وحضر كثير بعد

هي ماهي حكر على احد

تحياتي

#216 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 09:38 PM
عضو مهم جداً

متحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداعمتحير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيوتن السعودية مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني احب استفسر عن القبول في الكليات العسكرية
هل فعلا مثل مانسمع ان القبول لايتم الا بواسطات
طيب والي يتقدم جامعي ومعدله عالي ومطابق للشروط برضو يحتاج واسطة عشان يقبل ولا لا؟

انا صراحة ضد الواسطة ومابي لاحد منة علي ابي اوصل للي ابي بيدي وبمجهودي

برضو سؤال اخر
هل فعلا زي ماسمعت مايقبل في الكليات العسكرية الا ابناء القبائل
والحضر والخوال مايقبلوهم ؟ ولا كل الكلام هذا ماله اساس من الصحة؟
حياك..
فيه واسطات لكن ماهي شرط لو شرط كان اضافوها بشروط الالتحاق امزح مو شرط بس واذا كنت تمام وكل شي على مستوى ما يحتاج واسطه ولكن ما تدري عن المكتوب..

السؤال الثاني ما اتوقع هذا الكلام صحيح لكن مثل ماهو واضح بالشروط لابد الام سعودية ولابد ان يكون المتقدم نشأ في السعودية ويستثنى من نشأ مع والده خارج الدول لخدمتها..
  #217 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 10:52 PM
الصورة الرمزية ضابط بدون نجمة
عضو متواصل

ضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداع

مساء الخير جميعاااااااااا .. والحمدالله على الاجازة الله يتممها على خير .. يامتحير ترا ممنوع تنقل من كلية الى كلية حتى اذا انقبلت نهائي في اي كلية يتم الغاء ترشيحك من الكليات الاخرى .. وبالنسبة للواسطة حقك يمكن ينفعك بكلية اخرى غير كلية الملك خالد .. لأن كلية الملك خالد صعبة وما ابغى احطمك

#218 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 11:24 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضابط بدون نجمة مشاهدة المشاركة
مساء الخير جميعاااااااااا .. والحمدالله على الاجازة الله يتممها على خير .. يامتحير ترا ممنوع تنقل من كلية الى كلية حتى اذا انقبلت نهائي في اي كلية يتم الغاء ترشيحك من الكليات الاخرى .. وبالنسبة للواسطة حقك يمكن ينفعك بكلية اخرى غير كلية الملك خالد .. لأن كلية الملك خالد صعبة وما ابغى احطمك
اصلاً انا بروح له بمكتبه وابي اقوله انا ابي البحريه يمكن صعبه عليك الحرس الوطني مع اني والله واثق منه لأن الرجال عنده اثنين من عياله ضباط ايش تبغى أكثر من كذا...

طبعاً ياضابط انا اقصد بالرجال اللي بروح له هذا ماله اي علاقه بالحرس بس له مــعــارف هذا محافظ وبابا وكيل المحافظة واثنيناتهم لهم معارف لكن لازم قبل لا اسوي شي او انت تسوي شي اعرف ان كل شي مقدر ومكتووب..

وانا الحين جالس ادجــج الواسطات في واحد اعرفه ملازم اول بقيادة القوات البحريه بالرياض لكن انا اشوفه ما يكفي لابد الواحد يسعى

وكل شي مقدر ومكتوب تحياتي لك..
  #219 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 11:30 PM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعووددي مشاهدة المشاركة
الا على فكرة متى قالوا بيعطونك ملفك من المطرسه ؟
اخوي سعووددي..

بالنسبــه للـنــتـائـج قبل شوي بعد صلاة العشاء قـابـلت جارنـا مدير مدرسه وسألته قلت يمكن عنده علم قـالي هم الحين جالسين يشتغلون بالشهادات قلت كيف احنا الحين بالليل قالي هم مرابطين الى الساعه تقريباً 10 لأنه لازم يسلمون الشهادات يوم السبت ولا الأحد والله فرحني قلت له متأكد قالي انا اليوم العصر سار بيني وبينهم اتصال...

بالتوفيق للجميـــع..
  #220 (permalink)  
قديم 30-06-2010, 11:56 PM
الصورة الرمزية ضابط بدون نجمة
عضو متواصل

ضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداعضابط بدون نجمة محترف الإبداع

^^
الله يوفقك يارب ويكتب لك الخير ........ بس انا مستغرب مادري لية مافية تفاعل مع الموضوع !!
ماشاءالله الموضوع العام الى فات كان مايوقف من المشاركات

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الكلمات الدلالية (Tags)
الكليات العسكرية