تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

عفوا لا يوجد بنات للزواج فضلا تزوج من الخارج؟

إستراحة الأعضـاء

عفوا لا يوجد بنات للزواج فضلا تزوج من الخارج؟ ( مأساة شاب ) كنت عندما أراه أقول ( ياحظ اللي تبي تأخذه ). وعندما أمازحه وأتعجب من جماله ووسامته أقول (...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 03:10 PM
الصورة الرمزية مدرس عربي متعاقد
عضو مميز

مدرس عربي متعاقد يستحق التميز

( مأساة شاب )

كنت عندما أراه أقول ( ياحظ اللي تبي تأخذه ).
وعندما أمازحه وأتعجب من جماله ووسامته أقول ( والله لو إني بنت ما أتزوج إلا أنت ).

صديقي : ع . ع. ====>متأثر برسائل البنات للتلفزيونات

منذ أكثر من ثلاثة أشهر وهو يبحث عن شريكة عمره (من زين هالشرايك هذه اشتراكات وليس شريكات عمر ).

...ولكن لم يجد من تقبله ولا أقول من لا تناسبه ....(عاد من زينهن ركب سود مليئة بترولا خالي من الكرسترول
والـله لو إنهن شيماء السبت ==>رايح وطيء معها ..:o
خطب من أسرة : ورفض لأنه ......شغال في مؤسسة .(تقل أبوها وزير العمل ).

وخطب من أسرة : ورفض لأنه .........سيارته دادسن.(ابوها معاه طيارة برماوية ).

وخطب من أسرة : ورفض لأنه .........بدون سبب.(دورا سبب مليت ارقع لكم ).

وخطب وخطب ألخ ............:

والله ثم والله لو كانت لي أخت هي في سن الزواج ما زوجتها إلا أياه ؛فكل ما تريده الفتاة في شريك عمرها موجود فيه يمدح خويه )

الأدب: عرفته منذ سبع سنوات وفي كل يوم أقابله مرتين أو ثلاث...نأكل سويا ونشرب سويا ونخرج سويا ...

الدين : أهم ما يمكن أن يذكر صلاة الفجر لا تفوته مع الجماعة فمن حاله هكذا فماذا تقولون عن دينه...

نفسيته: له أخوات يزدن على السبع أخوات: وكل واحد له سبع أبناء بنين وبنات والله ما يلبي لهم طلباتهم إلا هو.....لأن أبناء أخواته ما ينفعون ...
وكذلك خالاته يعتمدن عليه بالدرجة الأولى في تلبية طلبات المنزل؛بل إنه في كثير من الأحايين(أحايين : يلعن أم اللغة يا شيخ) يطلبن الطلب ويأتي به من جيبه...ومن ماله الخاص.

أما عن ........عن ما يهم الفتاة في الدرجة الأولى :

الجمال فحدث ولا حرج : أطخم يهبل العقل:وليست هي مجاملة والله هذه رؤيتي فيه.وأنا أقول لها دائما : لوإني بنت ما أتزوج إلا أنت !!!!!!!! ========>خبل

وما من مرة ذهب معي إلى حفلة إلا والحضور كلهم يسولفون معه وينسوني عشانه زين .......الله المستعان ...(دايم سوق الزيون ماشي

يا ضعيف : يقول والله إن جميع من نعرف عندهم بنت خطبناها ولا صار نصيب ...وما فيه أحد نعرفه إلا كلمناه يدور لنا ....

.........ثم يتكلم بحزن ويقول لي : كل ماأجيب أختي من الكلية وأشوف البنات كثر القمل (عفوا يقول كثر النمل ) طالعات من الكلية :أقول معقولة ما لقيتي وحدة توافق علي من كل هالبنات؟؟؟؟؟؟؟

قلت له وش رايك بس : تروح للجمعية وتحط اسمك أوتدري : اعلن عند البقالات مواصفاتك وأكتب تحت بعد هذا كله أبحث عن زوجة ...........؟تقدر الحياة الزوجية.

قال لا ؟
تبي الصراحة : بديت أفكر أتزوج من الخارج........ما تصدق وشلون أنا صابني أحباط ......يعني تخيل أنا جاهز للزواج والعطلة الطويلة ما بقى عليها شيء وما لقيت زوجة.................!!!

ذكرت قصة هذا لزميلي : ي.ع.: معلم لغة عربية ثاني سنة في قرية من قرى سويسرا المجاورة .......فضحك فقال : أنا خطبت من ثلاث أسر كلهم رفضوا والله بصراحة بعدهن تحطمت وشلت فكرة الزواج من راسي.

وقابلت : الأخ : سليمان ...وسألته عن أخباره وأخبار أخوه :فواز: فقال أيوه ماتخبر له بنت تراه يدور ؟==>يا كبرها عند الله صرت خطابة

قلت ليش ما لقى ؟

قال يلله على يدك ...والله تراه مافيه بيت ما طقه.

ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ لهذه الدرجة : أجل لا تتحطم يا أبوعبد الله اللي عندك زوجة وتبحث عن الثانية وصار لك سنة تدور مالقيت لدرجة إنك تنازلت عن العمر حتى لو تجاوزت الثلاثين وأنت ما بعد وصلت الثلاثين .....وأنت ماعليك قاصر : عمرك تسعة وعشرين وراتبك قرابة العشرة ألاف وتحمل شهادة الثانوية...........الله المستعان......قال شكلي مثل سالف الشيبان : لازم أدفع نصف مليون عشان أشتري شريكة العمر..========> يدق على البنات بالفلوس نجيبهم

قلت هالسالفة لأخو المهندس : ف. س. : قال أخوي : المهندس : مدير قسم .........في ........عمره لم يصل الثلاثين ....وراتبه حوالي الأربعة عشر ألفا صار له خمس سنوات يدور مابعد لقى ...وترى لك اللي تبي لما تحصل له .............قلت شكلي بشتغل خطاب عشان سواد عيونك.......أنت واخوك قم طس هناك (تصدقون جاء في بالي اشتغل خطاب وبديت بالمشروع بس كل المتقديم رجال وما فيه حريم ..صار فيه عرض بس ما فيه طلب ..فصار في كساد في البضاعة المعروضة وخسرت بالمشروع )

هذه قصص ومآسي شباب : يبحثون عن الحلال والاستعفاف وليست هي من نسج الخيال كلهم أصدقائي وزملائي ........فلا تلومونا ايتها البنات إذا تزوجنا من الخارج ...........ونسمع عن العنوسة وإن من البنات من تقول خذوا شهاداتي وأعطوني كلمة ماما ........لقيناها مجرد كذبات تثير العواطف............خرابيط مخربطة

هذا وللحديث بقية ، ولكن العجالة أخذت حظها ؟وأتمنى من البنات خاما يزعلون لأني الصدق حاقد عليهم ...

وترقبوا جديدنا : ماساة مدرس عربي متعاقد في البحث عن سلعة : قصدي شريكة العمر ........

#2 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 03:40 PM
نجمة المنتدى

الأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداعالأستاذه /نوف محترف الإبداع

ههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع سوالفك قطعتني من الضحك........
طيب ولد عمي .............لي عوده .........
  #3 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 03:43 PM
عضو مهم جداً

$$ محمد $$ يستحق التميز

شكرا لك واخر رد لي هو اليـــوم

#4 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 03:59 PM
عضو مميز

يعطيكم العافية دميعا ....

نوف ننتظرالطلة الأخرى ...اللي كلها هواش

#5 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 04:38 PM
الصورة الرمزية زفرات أنثى
عضو مميز

زفرات أنثى يستحق التميز

انا معك ان الزواج صار شي خيالي

وانا معك انه الشروط الي يبوها ما ادري من وين جايبينها

ودائما افكر اقول طيب الرجال يدمع من دم قلبه مو كأنه لو تسلف هي الي راح تروح الضحيه لان اذا انضغط زوجها راح تنضغط وياه

وخاصه غلى المهور احط عليها مليون خط يعني تطلب فوق ال50 الف مو معقوله
انا ما عطاني زوجي الا 25 الف واحس عادي المهم اخلاق زوجي معاي والحمدالله الله وفقني فيه

يعني لا شغل ولا زواج وين تساعدو بعض المفروض في تنازل من اهل المراه والمراه نفسها اذا كان اخلاق ومتدين والباقي كلها شكليات من قاعة زواج وتجهيزات ليلة الزواج

بعدين في اسراف مو طبيعي بالزواج من العشاء والاشياء الي يسووها بقاعة الزواج احس ان الله يعاقبنا بسبب الاشياء الي نسويها

بالنهايه الله يوفقك كل ما القى شريك لحياته او شريكة حياته

عذرا على الاطاله

#6 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 04:42 PM
عضو مميز

يعطيك العافية ....بس أنا اشوف إن مهرك مهر أهل الحجاز...

تعالي شوفي الخبال في نجد والشمال.....

#7 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 04:50 PM
الصورة الرمزية زفرات أنثى
عضو مميز

زفرات أنثى يستحق التميز

انا مو من الحجاز
بالنسبه الخبال في المهور لكل منطقه شواذها

والله يعين

#8 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 04:52 PM
عضو مميز

الـله يوفقك يارب

#9 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 06:22 PM
الصورة الرمزية ايه احبك
نجم المنتدى

ايه احبك محترف الإبداعايه احبك محترف الإبداعايه احبك محترف الإبداعايه احبك محترف الإبداعايه احبك محترف الإبداعايه احبك محترف الإبداع

ههههههههههههههههههه قصصك احسها خياليه شوي ...........

احسن تبي مهورنا شوي عشان اي هواش يصير بين الزوجين يقولها روحي

وانتي ماتسوين علبة الببسي اللي في يدي كذا يعني يرضيك ....

وبتشتغل خطابه انت الله يعين المعاريس اللي بيطحون في يدك .....

ههههههههههههههههههههههههههه

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــانت هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ايه احبك
  #10 (permalink)  
قديم 22-08-2007, 06:24 PM
الصورة الرمزية طموحها زايد شويه
نجم المنتدى

طموحها زايد شويه يستحق التميز

هههههههههههههههههههههههههههه
دمت بود

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء