تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

امن المنشات

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان متى يفت

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 13-07-2010, 06:12 PM
الصورة الرمزية حلمي جندي
نجم المنتدى

حلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكة مكاوي مشاهدة المشاركة
سلامات حلمي لي طردووك
ونا بنتظر يدقو علي رقمي ماطلع في الفرز النهائي
وراظيين بنصيبنا والله يوفق الجميع
سبب طردي < تربع زانت لة السوالف
أنا يا طويل العمر قدمت في أمن المنشات جندي أول معي شهادة ثانوية عامة نسبتي69.61 قول ماء شاء الله وأدرس حاسب ستة شهور من تاريخ 14 / 10/ 1430هـ وأخلصها 14 / 4 / 1431هـ يعني شهادتي أخذتها تاريخ 21/4/1431هـ
وقبلوني أمن المنشات مبدي و قالوا راجعنا في مكة تاريخ 17/3/1431هـ المرحلة الأولى ورحت للمعهد الي أدرس فية وقلت أدوني شهادة الحاسب أنا أمن المنشات قبلوني قال المعهد شهادتك تطلع 14 / 4 ما نقدر نديك الشهادة أذا تبي مشهد نديك مشهد أنك تدرس حاسب وباقي على الشهادة شهر وتطلع المهم قلت أدوني مشهد وأدوني ورحت لمن المنشات وشافوا الطول والوزن وأديتهم شهادتي الثانوية وأديتهم المشهد وبالقوة وبحب الغشوم قبلوني وقالو حنا نبي نقبلك في مكة لأكن الرياض ما تقبل مشهد أذا جتك رسالة للرياض لا تروح لان في الرياض لو تموت المشهد ما يمشي لان الرياض يقبلك قبول نهائي قبلوني هذي المرحلة الأولى بعد معاناه ما يعلم فيها غير الله وحبيت على لحيت النقيب لان مشاني وانا ضحكت عليهم قلت أنتم أقبلوني وأذا جاتني الرسالة للرياض وما معي حاسب ماني رايح < مسوي ذكي وأكلتها على وجهي نرجع الى محور حديثنا

المرحلة الثانية
بعد أسبوع أرسلوا لي رسالة عليك مراجعة مستشفى قوى الأمن في مكة المكرمة يوم الثلاثاء 30 /3 وأحضر معك 6 صورة مكشوف الرأس وزى رياضي وبطاقة الأحوال فقط قلت يا ولد ذي رسالة للمستشفى وطالين صورة والبطاقة بس خليني اروح
المهم رحت للمستشفى وخلصت كل شي وقالوا تجيك رسالة للرياض
المرحلة الثالثة
بعد 3 أيام أرسلوا لي رسالة تم قبولك في مرحلة الكشف الطبي وعليك مراجعت الرياض يوم الأحد 5 /4 ورحت لهم طال عمرك بالمشهد و أول شي لجنة الدقيق وتحديد الرتب واديتهم المشهد قالو المشهد ما يمشي عندنا وقعدنا نطالب انا و العسكري شوي ومن هاذا الكلام المهم قال مرة والله ما تمشي تبي جندي حطيت لك جندي انت ما معك شهادة حاسب قلت شهادتي تطلع بعد 10 أيام وانا جايك من مكة المهم بعد المطالبة وجانا نقيب قال النقيب خلاص حطة جندي المهم الوكيل الرقيب حطني جندي كتبلي الرتبة جندي قالي الوكيل الرقيب روح اختمها من الملازم وجيت عند الملازم وقالي وين شهادة الحاسب واديته المشهد قال لو سمحت اقظب الباب انت ما معك شهادة حاسب قلت ابي جندي العسكري كتبلي جندي قال الجندي لا زم تكون نسبتك 83 أقل شي توكل على الله وكلمت مرة مو راضي وينافخ علية الله يهدية لانهم شافني أتطالب مع الوكيل الرقيب قلت طيب أمهلني 10 أيام أجيب الشهادة وأجيك قالي لا أنا أمهلك لين العصر يستهبل المهم بالقوة بالقوة طردوني وانا ما طلعت غير لما كذبو علية ياخذوني على قد عقلي قالو في تقديم بعد شهرين قدم وملفي أخذوه قلت أذا تبون تطردوني هاتو ملفي ههههههههههههه عيو راحت علية صورتين مصدقة من الشهادة وثمان صور
هذا سبب طردي !
من 5 / 4 ما ارسلو الرسايل غير في أخر سبعة وانا معي الشهادة من 21 / 4 يعني قطعو رزقي لو أمهلوني كان الان مقبول نهائي وراضي بالي الله كتبة لي
  #12 (permalink)  
قديم 13-07-2010, 06:21 PM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

بتوفيق بس من جد شغله والله تحس كنك بمغامرة
يعني تتوظف قد طلعت روحك
بتوفيق للجميع

#13 (permalink)  
قديم 13-07-2010, 07:15 PM
الصورة الرمزية ضنآآآني الشؤؤؤق
عضو مميز

ضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداعضنآآآني الشؤؤؤق محترف الإبداع

ان شاء الله قريب ماهو بعيد

#14 (permalink)  
قديم 13-07-2010, 07:44 PM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

الله ييسرها يا رب

#15 (permalink)  
قديم 13-07-2010, 07:53 PM
الصورة الرمزية فيصل ضامري
عضو مميز

فيصل ضامري يستحق التميز

الحمدلله أنقبلت وسلمت الأصول ومنتضر الدوره

#16 (permalink)  
قديم 14-07-2010, 01:41 AM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع

الله يوفقكم وعقبالنا يجينا الدورحنا بعد وان شاء الله يدقون على الاحتياط

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية