تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

هنا ..متابعة الكشف الطبي للمباحث بالرياض

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

سوري ع الـتأخير والله انا بالرياض وماعندي نت ودق علي واحد من هنا يقولي عن موضوعك يابن الباحه لكن ابشروا بقولكم وش صار معي بالتفصيل طبعا كان موعد...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 05:44 PM
الصورة الرمزية الواصــــــــــل
نجم المنتدى

الواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداعالواصــــــــــل محترف الإبداع
Thumbs down هنا ..متابعة الكشف الطبي للمباحث بالرياض

سوري ع الـتأخير والله انا بالرياض وماعندي نت ودق علي واحد من هنا يقولي عن موضوعك يابن الباحه
لكن ابشروا بقولكم وش صار معي بالتفصيل
طبعا كان موعد حضوري بالرياض يوم الأثنين وسوينا البصمات بس ويوم الثلاثاء كان موعدنا في المستشفى أشعة صدر وظهر وبطن وبس طبعا اول ماجيناهم بالمستشفى سلمونا اوراق الكشف الطبي وسوينا الأشعه يوم الثلاثاء وطلعنا وقالوا بكرهـ الأربعاء تجونا للطول والوزن وفحص الدم وتحليل الدم والدم (وانتم بكرامه)
جيناهم الأربعاء الساعه 7.30 واول مادخلنا جلسونا على الكراسي وعلى طول مجموعات على الطول انا من ضمن المجموعه الثالثه وكل مجموعه تقريبا 10 عيال
ثمن جاء دوري وجيت اخر واحد عشان بكلمه يمشيني
بس عن جدطلع كفو وقالي ليش أنت خايف بمشيك بس اوقف زي الناس
واول ماقاس ونزلت قالي ارجع ثاني مرره بقيسك قلت ياولد وش دعوهـ الحياهـ حلوه ضحك وقال مو دايم حلوهـ بس عن جد الرجال شبابي وفاهم وحاس بمعنانتنا مع البطاله
الوكاااد يوم قاسني ثاني مررهـ قالي انزل يوم جاء يكتب الطول قال وين بطاقتك قلت ضااعت قال لا مستحيل تكمل الأجرائات قلت ياولد والله امس سويت الاشعه عندكم وضاعت هنا ولا فقدتها الآ لمن جيتكم قال مو مشكلتي قلت وش السواهـ قال انسى انك قدمت فالمباحث بدون بطاقة أحوال
قلت طيب انا الحين لو رحت للاحوال بالديرهـ لازم اجيهم السبت والسبت عندي موعد هنا والبرنت تقول ماينفع الا اصل البطاقه وش السواهـ
قال باين عليك اسلوبك ذرب لكن فيه امل قلت دلني جعلك للجنه قال تروح لمدير اللجنه الطبيه بمستشفى قوى الأمن بس ماااأظن انه بيوافق
قلت وين مكتبه بس
وصف لي مكانه ورحت له بس للحين ماداوم
وكل ماسالت واحد عنه قالي وشو وين فلان الفلاني ترى هذا مدير المستشفى تسأل عنه كنك تسأل عن خويك
المهم لمن داووم جيته بالسيـــب وقلت له السالفه قال انت والصوره اللي بالكشف وصورة البطاقه ماتتشابهوون قلت والله العظيم انه أنا
المهم قالي تعال المكتب وجيته وقال روح عطني صور لك وعطني بطاقة ابوك وكرت عايلتك وصور لك بشماغ وصور مكشوفة الراس بس غير اللي عندي يعني شكل ثاني
رحت وجبتها له من الســــــــــيارهـ
وقعد يناظر فيني وفي الصور واخذ ربع ساعه وهو يميز في خشتي وفي الصور اللي عندهـ
الوكااد كتب على صورة البطاقه
(لامانع من اكمال اجرائات المذكور أعلاهـ نظرا لتأكدنا من بياناته يعتمد ووقع عليها وختمها)
وطلعت من عندهـ الدنيا مو شايلتني مو مصدق انه وافق فالوقت هذا قبل لايداوم كل ماكلمت واحد اقوله دور البطاقه واقوله اني انتظر المدير يداوم قالي مستحيل يوقع عليها
المهم رجعت للممرض حصبلته مخلص من المجموعات كلها وقالي ها بشر وافق قلت اي قال ماشاء الله عليك كيف اقنعته قلت ربك كبير قال غربيه بس عن جد ان شاء الله لك نصيب فالمباحث
المهم كتب الطول 168 والوزن 53 وقاتلي روح لفحص الدم والبول (وانتم بكرامه) وقياس الضغط وعطوني ورقة عشان تحليل الدم قالوا تجي السبت وتكمل اجرائات اخر يوم للكشف
طبعا قياس الطول سعودي والدم والبول (وانتم بكرامه) فلبينيتين وطيبات مرره
والسبت موعدنا لــ
كشف النظر والأنف والحنجرهـ والاذن والأسنان ويقول خمس اطباء راح يكونوا معاكم يوم السبت من يوم تدخل لين تطلع
ملاحظات
اللي ناقص طوله بسيط راح يمشئ بأذن الله يعني ناقص ساني ولا نص

الامور ماشيه حلوهـ ولاتاخرنا كثير مع القروشه اللي صارت لي طلعت الساعه 9
السبت موعدنا للكشف ألخير وربكم يستر دعواتكم بس

جميع من أرسلي على الخاص يدخل الموضوع هذا وكل شئ بيحصله لأني برسل لكم رابط الموضوع
شباب كل واحد سوا الكشف بالرياض يجي هنا ويقول لنا وش صار معه خلو الموضوع هذا هوالأساسي للقبول
النهائــــي لأهل الرياض

التعديل الأخير تم بواسطة الواصــــــــــل ; 15-07-2010 الساعة 06:02 PM
  #2 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 05:53 PM
عضو مميز

متقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداع

يالله الله يوفقك

والله يجزاهم خير

مدام هم سهلوها عليك الله يسهلها عليهم

بالتوفيق

انا ماني مقبول بالمباحث بس قلت اجي اشوف حبايبي وش اخبارهم

والله يوفقكم يوم السبت

#3 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 05:53 PM
عضو نشيط

روح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداعروح القصيم محترف الإبداع

الله يوفقك ونا اخوك ونشالله من المقبولين في النهائي
وعقبال الزواج انشالله والحياه السعيده

#4 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 06:08 PM
الصورة الرمزية قصف
عضو نشيط

قصف مبدعقصف مبدع

الله يسهل عليك وفالك التوفيق

#5 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 06:30 PM
الصورة الرمزية روسس
عضو نشيط

روسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداعروسس محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع
حتى الآن الأمور سهالة الحمد لله
بس بعد موعد السبت وش يصير باقي من إجرائات؟ والوقت بينهم؟ <-سؤال مهم لمن خارج الرياض

إلا العجيز السورية حقت الضغط والله يا هي إنشبت لي إلا اشبه ولدها جالسة تخذرق وتتحسر عالفلبينية وانا ادربي راسي كني ما اعرف إنجلش (بس شفقت عليه صراحة )

#6 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 07:14 PM
الصورة الرمزية اللمعه
عضو ماسي

اللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداعاللمعه محترف الإبداع

الله يوفقكـ أن شاء الله يالواصــــــل بعد الكشف يوم الثلاثاء خلصتوا بدري ولا طولتوا عندهم وبأي مجموعة الله يعطيكـ العافية ..

#7 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 09:20 PM
الصورة الرمزية العود الاصفر
نجم المنتدى

العود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداعالعود الاصفر محترف الإبداع

بالتوفيق يا الواصل اهم شي يوم السبت
لان اخوي موعده يوم السبت اهم شي النظر
وبعدين تكفى اسئل الدكتور حق النظر قله
اذا فيه واحد عنده ضعف يقدر يسوي عمليه ويرجع ولا مافيه

#8 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 11:14 PM
عضو مهم

سقرآط يستحق التميز

الله يوفقك يالواصل

مافيه تفصيخ ؟

#9 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 11:49 PM
الصورة الرمزية القصيم ستي
عضو مهم جداً

القصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداعالقصيم ستي محترف الإبداع

بالتوفيق يالواصل،،،

#10 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 12:04 AM
الصورة الرمزية اتوب اليك يالله
عضو مهم جداً

اتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداعاتوب اليك يالله محترف الإبداع

بالتوفيق وعقبال القبول النهائي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية