تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > تنمية المواهب وتطوير الذات

الملاحظات

كيف اقدر اطور نفسي واحول هوايتي لمشروع خاص فيني؟

تنمية المواهب وتطوير الذات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني وأخواتي انا احب اصمم فوتوشوب واصمم عروض على الموفي ميكر والسوني فيقاس وأحب اصمم حفلات وأركب عليها العروض اللي...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 15-07-2010, 09:43 PM
عضو جديد

ننوسة يستحق التميز
Cool كيف اقدر اطور نفسي واحول هوايتي لمشروع خاص فيني؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وأخواتي انا احب اصمم فوتوشوب واصمم عروض على الموفي ميكر والسوني فيقاس وأحب اصمم حفلات وأركب عليها العروض اللي تناسب كمان عندي خلفية عن تركيب الاصوات وعمل المكسات . لكن أحب اطور بنفسي اكثر وهوايتي اللي امارسها من باب التسلية حابة احولها لمشروع صغير يكبر مع الزمن بس مو عارفة كيف ابدأ ووش اسوي وايش احتاج . هو شي احبه واحب اشتغل فيه واقضي وقتي اتعلمه ليه ما استغله كمهنة كمان يمكن ابدع فيه ( هو مو يمكن إلا اكيد) السؤال للي عدهم خبرة كيف أبدأ طريقي واحقق لنفسي شهرة واكون لنفسي اسم يكون عليه طلب كثير ؟

#2 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 01:06 AM
الصورة الرمزية ع اطل جدا
عضو مميز

ع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداعع اطل جدا محترف الإبداع

والله ماعندي خلفيه بس عندي اقتراح انك تسوووي دورة تدريبيه بلاشياء اللي تعرفيها طبعا ماتعطيني شهاده لكن تفيديهم وتشرحي لهم بسعر معقول وهذا مجرد اقتراح وان شالله الاعضاء مايقصرو معك .

#3 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 03:21 AM
الصورة الرمزية كحل الورق
نجم المنتدى

كحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداعكحل الورق محترف الإبداع

ننوسة

ليه مآتسوي تصآميم للآفرآح بالفوتوشوب يعني انا مثلآ عندي فرح لآختي وحابة اسوي لها بروجكتر من اول

مآيحضروا الضيوف للفرح بتصويري من الجوال بتصآميم مميزة ومآ آعرف اصمم آطلب منك عرض كآمل

طبعآ تسيبي مسآحه بالتصميم لوضع صورة العروسه ع شكل مربع او معين ع حسب تصميمك ويصير

عليآ وضع الصوره للعروسة بس بالتصميم ..

وتسوي العرض مممم 33 تصميم .. وتبدعي بالآفكآر سواء عروض فرعونية او اي طرق مميزة وتحطي عليهآ

اصوات منآسبة شعر او غيره .. ويكون بسعر يجذب الزبآئن وتعلني عن وجود تصآميم لعرض الحفلآت بمنتديآت

نسآئية ويصير شغلك كله بالنت .. والله تمنيت افيدك هذآ اللي طلع برآسي هههه

تحيتي

#4 (permalink)  
قديم 16-07-2010, 11:01 AM
عضو جديد

ننوسة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحل الورق مشاهدة المشاركة
ننوسة

ليه مآتسوي تصآميم للآفرآح بالفوتوشوب يعني انا مثلآ عندي فرح لآختي وحابة اسوي لها بروجكتر من اول

مآيحضروا الضيوف للفرح بتصويري من الجوال بتصآميم مميزة ومآ آعرف اصمم آطلب منك عرض كآمل

طبعآ تسيبي مسآحه بالتصميم لوضع صورة العروسه ع شكل مربع او معين ع حسب تصميمك ويصير

عليآ وضع الصوره للعروسة بس بالتصميم ..

وتسوي العرض مممم 33 تصميم .. وتبدعي بالآفكآر سواء عروض فرعونية او اي طرق مميزة وتحطي عليهآ

اصوات منآسبة شعر او غيره .. ويكون بسعر يجذب الزبآئن وتعلني عن وجود تصآميم لعرض الحفلآت بمنتديآت

نسآئية ويصير شغلك كله بالنت .. والله تمنيت افيدك هذآ اللي طلع برآسي هههه

تحيتي
ابقولك اللي فهمته من كلامك :
1- تبين عرض بروجكتر من بداية الحفلة الين نهايتها مستمر يعرض فيه عروض مختلفة للعروس وبتصميمات حلوة ومميزة باغاني واشعار مناسبة
2- اصممها واترك مساحة فاضية بس لصور العروض تضيفينها انتي
اذا هذا قصدك حلوو انا مستعده اسويلك هالعروض وسويلي انتي دعاية عندكم
بس في شغلة ابي اوضحها لك يمكن تعكر معنا :
انا اشتغل عالموفي ميكر والسوني فيقاس يعني العروض اللي بسويها وبترك مساحة فاضية لصور العروس لازم اللي راح يجي يضيفها بعدين لازم يكون فاهم بالبرنامجين انا مستعده اسويلك العرض اللي فيه اكثر من تصميم (على قولتك ثلاثين تصميم ) بس ما راح احفظه بصيغة فلم كحفظ نهائي لا ابرسله لك كمشروع تحت التنفيذ عشان تقدري تدخلي صور اختك بعدين تسوين حفظ نهائي للفيلم ويصير جاهز للعرض . اذا ما يمديك عندي عرض ثاني لك
ممكن اسويلك عرض لزفة العصير وعرض لزفة القهوة وعرض لزفة كيكة العروس وعرض لهدايا المعازيم وعرض قبل زفة العروس يحيكي قصة حياتها من هي صغيرة الين صارت عروس طبعا راح تجمعيلي اقوال اهلك كلهم عنها واطرف مواقف حصلت لها وراح ادخل الاغاني والاشعار المناسبة واركبها بطريقتي على انها رواية سينمائية او قصة من الف ليلة وليلة مثل ما نشوفها بالتلفزيون وبسعر ما نختلف عليه هااا وش قلتي عالنقطتين اللي ذكرتهم ؟
هذه شغلة الشغلة الثانية كيف اسوي اعلانات بالمنتديات ؟ ما عندي خبرة بالمنتديات الاعلانية حدي منتديات تعليم الموفي السوني فيقاس
  #5 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 03:34 AM
الصورة الرمزية وسام الحمدي
عضو مميز

وسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداع

يجي من يفيدك

#6 (permalink)  
قديم 20-10-2011, 03:35 AM
الصورة الرمزية وسام الحمدي
عضو مميز

وسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداعوسام الحمدي محترف الإبداع

جزآك الله خير

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله تنمية المواهب وتطوير الذات