تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

قصـــــي الكاملة اسمعوني

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلاام عليكم ياحلى اعظاء في احلى منتدى اسرد لكم قصتي الكاملة مع العطالة والوظايف تخرجت من الثانوية العامة سنة 1428 واستانست...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 04:00 AM
الصورة الرمزية انا وملفي حبايب
عضو نشيط

انا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداع
Red face قصـــــي الكاملة اسمعوني

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليكم ياحلى اعظاء في احلى منتدى

اسرد لكم قصتي الكاملة مع العطالة والوظايف

تخرجت من الثانوية العامة سنة 1428 واستانست حييل واهلي فرررحو اني تخرجت من الثانوية بعدهاء بدات في رحلة البحث عن وظيفة
كان حلمي اني ادخل العسكرية لكن دخلت كلية المجتمع بس طلعت منهاء بعد شهر من طلوعي منهاء فتح تسجيل في الامن العام دبرلي ابوي الله يحفظة يرب واسطة وسويت الكشف الطبي والبصمات والمقابلة والحمدالله طلع رقمي مكنت مصدق فرررررحت واهلي فرررحو رحت وحلقت وشريت الاغراض هذا الكلاام في عام1428 دخلت الدورة يوم السبت ولكناة بس من التعب الشديد هربت من الدورة ورجعت البيت وطفشت ودموعي بس تسيل بعدهاء دخلت في معهد حاسب الالي برياض بس طفشت منة وطلعت وقعدت عاطل كل تسجيل بلعسكرية يفتح اسجل فية لكن بدون فايدة سافرت لكويت عند خوالي طحت هناك بلمغازل استانست بلكويت حيل قلولي اصدقائي اني ادخل السلك العسكري بلكويت انا امي تحمل جنسيتين الكويتية والسعودية

رحت انا وصديقي الى معهد الشرطة بلكويت العاصمة كان فية تسجيل لاابناء الكويتيات من اباء خليجين رحت الساعة 8الصباح وكان استقبال الظباط الكويتين مررررة حلوووو لي مو زي هناء ورحبووو فيني واخذو اوراقي واخذو الطول والوزن وعطوني اوراق المستشفى ورحت كشفت وخلصت كل شي ورجعتهم وعطوني اشعار بقبولي النهائي استانست حيييييييييييييييييل وكانو اصدقائي فرررحنين لي ..

دق علي ابوي قبل دخولي الدورة بايام قليلة قل اذ دخلت العسكرية بلكويت لنت ولدي ولا انا ابوك ترجيتة رفض قالي تعال بسعودية وراح ادخلك مرة اخرى الامن العام انا حزنت هناء ودعت اصدقائي وودعت الكويت الحلوة الي فتحت لي احظانهاء بكل شي رجعت الرياض عام 1430 وابوي مزال عند وعدة فتح التسجيل الاخير الي في الامن العام عام 1431 والحمدالله ابوي صار على وعدة سجلت من جديد وكشفت وخلصت كل شي والحمدالله انقبلت وطلع رقمي الي مانساة لحد الاحين 111177 في المجموعة الازرقاء دخلت الدورة بتاريخ 10/7/1431 بس اة اة اة مرة اخرى هربت من الدورة ورجعت البيت من عقبهاء حزنت وطلعت من البيت وامي تبكي تدق علي وابوي يدق علي مرجعت البيت الى بعد اسبوع ولكن الحمدالله ابوي قالي يبدر مالك ومال العسكرية راح ادخلك في شركة راتبهاء حلوووو ويزيدونك كل سنة والحمدالله سويت مقابلة عند الشركة واخذت المركز 2 في المقابلة وراح اباشر عملي الاسبو ع القادم اهلي كلهم يقولون لي يمكن خيرة لي يمكن الله مانعني عن شر متدرون شل خيرة فية سبحان الله

بس مازلت افكر في العسكرية

ادعولي بتوفيق وارجوكم يشباب لاحد يسوي مثلي ويهرب من اي دورة مابي احد يمر بلي مريت فية

ادعولي بتوفيق

اخوكم انا وملفي حبايب

التعديل الأخير تم بواسطة glamour ; 17-07-2010 الساعة 04:30 AM سبب آخر: تعديل
  #2 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 04:06 AM
عضو نشيط

بسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداع

اما مرتين تنحاش من الدورة هههههههههههههههه ماتدري امكن خيره لك وماتدري امكن الشركة احسن وامكن اذا اخذت دورات وشهايد امكن تمسك منصب في الشركة الله يوفقك

بس سؤال ع الطاير كم الطول المطلوب في الكويت ؟؟؟ ارجو الرد بـسرعه ياذيبان

#3 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 04:34 AM
الصورة الرمزية انا وملفي حبايب
عضو نشيط

انا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداعانا وملفي حبايب محترف الإبداع

لازم تكون امك كويتية وانك مولود بلكويت الطول 168

#4 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 04:41 AM
الصورة الرمزية ولد الصحراء
عضو مميز

ولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداعولد الصحراء محترف الإبداع

الله يوفقك

#5 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 05:17 AM
الصورة الرمزية ALZahrani2
عضو مميز

ALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداع

الله يوفقك انت وملفك وشد حيلك في الشركة ذي وحط في باللك ان الحياة تعب ومافي احد يرتاح الا اذا انحط تحت التراب ومات الحياة مافيها راحة مهما كان عندك من منصب ومال وجاه ومهما كنت لازم تتعب نسأل الله انه يعيننا عليها اما بالنسبة للعسكرية مثل ماقالو الشباب يمكن خيره او يمكن انت ماعندك طاقة تحمل مثل هاذي الدورات اخوي توضع لاختبار مدى تحملك للتعب سواء النفسي اوالجسدي

#6 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 05:48 AM
الصورة الرمزية عسكري متفرغ
عضو ماسي

عسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداععسكري متفرغ محترف الإبداع

الكويت قبل زمان أول

الحين خلك بشركتك وإن شاء الله تصير المدير فيها

الشركات يعطون رواتب ويقدرون الشخص اللي يشتغل ويكرمونه

شد حيلك وأهم شي تحب عملك علشان ترتاح ولا تتركه

الله يوفقنا وياك

#7 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 07:08 AM
عضو نشيط

بسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداعبسيوني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا وملفي حبايب مشاهدة المشاركة
لازم تكون امك كويتية وانك مولود بلكويت الطول 168

اما 168 ؟؟ واحد في الدورة يقول لي اي شي لو طولك متر دخلوك والله مادري عنه كان يهايط علي بس يقول لي الكويت عادي مايبون طـول
  #8 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 07:40 AM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

موفق يا غالي
اهم شي القناعه
والله يسعدك وين ما رحت
ليت امي كويتيه
كان ما جلسه في السعوديه يوم واحد
انا خريج كليه صحيه رفض اول ما تخرجت وكيل رقيب في معهد الدراسات الفنيه الجويه
مع العلم انهم قبلوني قبول نهائي بس قلت الصحيه افضل
وشفني الى يومك هذا لي سنه ونص وانا عاطل
ومقدم على جندي بعد ما كنت وكيل رقيب لاكن هي ارزاق
وما نقول الا الحمد الله على كل حال
وحسبنا الله ونعم الوكيل على الظالم
تقبل مروري

#9 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 07:57 AM
عضو مهم

عويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداععويطل من زمان محترف الإبداع

قصه حلوه وممتعه بس خصاره مافيها اكشن
.................................................. ....................................

الله يوفقك اخوي وشد حيلك في المرات الجايه وخلك ذيب واصبر وانشالله تهون

#10 (permalink)  
قديم 17-07-2010, 08:41 AM
عضو متواصل

انا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداعانا وش اسوي محترف الإبداع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
اعذرني ياقلبي والله قصتك تضحك اكثر من إنها تحزن
يعني للدرجه الدورهـ تعب وشقى
الله يعين يارب
ياخي كان جالس بالكويت ومعين خير ابركلك
وظايف مفتوحه وكل شي سهلاَت عندهم
وشعندك هنا عند الضباط مايعرفون غير الهواش
تقل بعطيك الراتب من جيبه
بس والله مشكله ان طلعت من شور ابوك
يارجال عسى الله يكتب اللي به خيرهـ
اهم شي راي ابوووك