تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

مهم لخريجي الكليه التقنيه

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين نحن خريجي الكليه التقنيه لانجد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #111 (permalink)  
قديم 17-08-2010, 06:16 PM
عضو مهم جداً

أسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداع

والله الجرايد والصحف تجيب مفعول

لو احد يعرفله صحفي يخليه يكتب عن حالتنا باذن الله راح تجي وظائف

ماعليه يكتب مره واثنين وثلاثه اهم شي راح يجي مفعول باذن الله

فانا اشوف الصحف والجرائد تادي مفعول اذا ماشفنا منها مفعول نعمل تجمع

#112 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 04:31 AM
الصورة الرمزية الهجر
عضو نشيط

الهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامه الغربيه مشاهدة المشاركة
والله الجرايد والصحف تجيب مفعول

لو احد يعرفله صحفي يخليه يكتب عن حالتنا باذن الله راح تجي وظائف

ماعليه يكتب مره واثنين وثلاثه اهم شي راح يجي مفعول باذن الله

فانا اشوف الصحف والجرائد تادي مفعول اذا ماشفنا منها مفعول نعمل تجمع
صباح الخير اخي اسامه الغربيه وحياك الله لكوكبه
الكليه التقنيه انا معك الجرايد تعطي مفعول جيد
وصدا واسع
لاكن نتمنى من الجميع الاخوان مراسله اي جريده اواي وسيله اتصال بالجمهور
ومعرفه العدد الذي يستند عليه من العاطلين

لان تذهب الي احد الصحفيين شخص واحد مستحيل انه ينزل خبر لابد انه يستند على اثباتات لكي لاتاتيه مسائله من الوزاره ولا والله يطيروه من مكانه اذانزل خبرمومتاكدمنه
وشـــــــــكرا

#113 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 06:00 AM
عضو جديد

عالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداععالمي سبشل محترف الإبداع

نصيحتي : ان صاحب الموضوع (بما انه هو اللي فتح الموضوع وبيض الله وجهه) يكتب موضوع لجميع اللي تخرجوا لهم سنين من الكلية ولا توظفوا يرسلون عليه على الخاص ارقام جوالاتهم و كم سنه عاطلين وياليت ينشر للموضوع في خارج المنتدى ويصير واحد هو اللي يستلم الارقام لين تتجمع عندهم اسامي الخريجين وارقامهم , ويكونون كثير عشان الموضوع يكون ضاهرة عند المسؤولين والصحفيين ,

الخطوة الثانية : ان صاحب الموضوع او اي شخص آخر يرسل لصحيفة الجزيرة او الرياض , رسالة عبر الفاكس او البريد الالكتروني موضوع طويل عريض يتكلمون عن حال الخريجين وكشف باسمائهم (عشان لابغوا يسوون تحقيق صحفي او سبق صحفي ) ويرسلونه للجريدة ومنها للصحف الالكترونيه مثل سبق الوئام وغيرها ولازم يكون الموضوع فيه تمليح وتبهير عشان نلفت انتباه الصحف , وبكذا يوصل الخبر لاصحابة ويمكن يهتمون فينا او يكثرون البكالوريوس عند الكليات ويفتحون اقسام جديدة , لان الدبلوم ماينفع بريال ( وهذا لازم تحطونه من ضمن الحلول المقترحة في البحث المقدم للصحيقة ) وتعرضون حلول تقبلونها عسا يسمع لكم صوت

خريج لكن جديد ,,, ماصار لي شهر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وادعوا لي بالتوفيق الله يرضا عليكم

#114 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 07:32 AM
عضو جديد

تشيري يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وأنتــم بخير وصحه وسلامه
أنا أشكــرك على هــذا الموضوع
لأن المؤسسه العامه لكليات التقنيه أنااأشوف أهدافهااا زيـادة نسبة البطاله وليس على ماتقول أنــها تخرج المتدربين على مايتوافق مع سوق العمل
أنا من خريج كلية التقنيه وقد عانيت أشد الالم لو أقولك يمكن تطلع الشمس وتغيب وأنا ما خلصت كلامي من شدةالظلم
.هل يعــقول حرمان طالب من مكأفة لمدة 11 شهر بحجةأنه لايوجد لك سجل مــدني في الكليه وبعد هذا ماشفت ولا ريال مع العلم أني متغرب وعزوبي لكن مانقول لاغير حسبي الله ونعم الوكيل

. وثانيا تعلمون أن المؤسسه العامه قبل فتره أعلنت عن باب القبول ل برنامج اللغةالأنجليزيه المكثف وقمت بتسجيل في البرنامج وكانت هذي النتيجه ليس لك تاريخ ميلاد في الكليه هههه وقمت بمراسلته على الايميل مع العلم أنني مؤمن بأنهم لن يردوا
ولكن رد الاخوا علينااا الله يجزاه بالخير وقال أتصل على هذا الرقم وقمت بالاتصال وبعد أيــام
رد علينا الطيب وشرحت له الوضع وقلت له أنااا من خريج عام 1428 هـــ
قال خذرقم الفكـس وأرسل الشهادة وصوره من بطاقه الاحوال وأرسلتهااا
وفي النهايه >>>أسمي لم يطلع فكان القبول لذوي المعدلات العاليه

.. أخذت كم يوم وأنا أردجهم بهذا الإيمل ولكن لم يردوا إلى هذا اليوم

ولكم التعليق ...

تعقيباااا على برنامج اللغه
أولآ.. نشكر المؤسسه العامه لتدريب المهني والتقني على برنامج اللغه الانجليزيه لتعليم الشباب وتأهيلهم في سوق العمل (نفرش لهم شوي ) هههههه

وثانيآ.. من المؤسف جدآ جدآ أنكم أستقبلتم طلاب من ذوي المعدلات العاليه
لا نحسد زملاناء على القبول في برنامج اللغه ولكن نحنو كطلاب نعاني من عدم القبول في القطاع الخاص بسب ضعف المعدل فكان من الاؤلويه قبول الطلاب المتدنيه معدلاتهم
مع العلم أن القطاع الخاص عند قبول أصحاب المعدلات العاليه يقوم بتأهل الشباب في معاهد خاصه على دراسه اللغه الانجليزيه ومن ثم توظيفهم.....

التعديل الأخير تم بواسطة تشيري ; 19-08-2010 الساعة 07:36 AM
  #115 (permalink)  
قديم 21-08-2010, 04:24 AM
الصورة الرمزية الهجر
عضو نشيط

الهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداعالهجر محترف الإبداع

مساء الخير / صباح الخير

فيه موضوع حصلته وانا اتصفح اح الجرايد بخصوص الكليات التقنيه على هذاالرابط:

http://www.5abr.com/news-action-show-id-21303.htm

#116 (permalink)  
قديم 21-08-2010, 04:32 AM
عضو مهم جداً

أسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداع

والله انا كلمة صحيفة ينبع بما اني ينبعاوي ^؛^

انا ارسلت وخويي ارسل ردو على خويي وقالوله نمر للكليه ونجتمع مع العميد ونشوف وضعكم ونفهمه

وابشر راح نتطرق لقضيتكم ونكتب عنها

عاد يكتبون ومايكتبون الله اعلم

كل واحد يعرف صحيفه جريده صحفي يكلمهم يخليهم يتطرقون لحالتنا

بس الواحد وش يقول

يارب فرجك ياكريم

#117 (permalink)  
قديم 21-08-2010, 05:04 AM
عضو مهم جداً

شباب الله يرضا عليكم افهمو علي شوي
هذا رابط للي بيكتب قضيته لصحيفة الوئام تمام
http://www.alweeam.com/contactus.aspx

وهذا رابط للي بيكتب لصحيفة خبر

http://www.5abr.com/ersl/

انا دوبني ارسلت لهم وكتبت بالمطالبه انهم يتطرقون لوظعنا احنا خريجي الكليه التقنيه

بس يد وحده ماتصفق المطلوب من الجميع يرسلهم عشان يتاكدون من الخبر وقضيتنا ويكتبو عنها

وترا الوئام صحيفه كبيره يعني لو كتبو عنا راح يفيدونا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

ثاني شي

اتمنى تكتبو بصحيفة سبق وجميع الصحف الكبيره ترا ما تاخذ شي من وقكم كلها ترتيب كلام على الكيبورد وارسلهم وانتهينا

بس زي ماقلت لزم يكون فيه عدد كبير يرسلهم عشان يناقشون ويسلطون الضوء على الخريجن التقنيه

لانه ما يقدرون يكتبون الا اذا كان فيه عدد كبير يشتكي من نفس القضييييييييييه

تكفووووووووووووون ياشباب

الكل يرسل ترا ما تاخذ دقيقه من وقتك تكفوووووووووووووووووووووووووووون

التعديل الأخير تم بواسطة أسامه الغربيه ; 21-08-2010 الساعة 05:23 AM
  #118 (permalink)  
قديم 21-08-2010, 05:48 AM
عضو ماسي

M5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداع

السلام عليكم ياحلويــن .. وكل عـام وانتم بخير .. ~
شباب انا خريج معهد فني دبلوم ثلاث سنوات . تخصصي مساحه .. يعني ماني بخريج كليه ولكن اعتقد اني في نفس المركب معكم .. حتى ولو انا مو معكم بحشر نفسي تحملوني الله لايهينكم ^_^
والردود ماشاء الله كثيره لو بعدد الردود كل واحد كتب لجريده او لكاتب مقال يمكن نستفيد والله يعطيكم العافيه ..

#119 (permalink)  
قديم 21-08-2010, 07:31 AM
الصورة الرمزية الهجر
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامه الغربيه مشاهدة المشاركة
شباب الله يرضا عليكم افهمو علي شوي
هذا رابط للي بيكتب قضيته لصحيفة الوئام تمام
http://www.alweeam.com/contactus.aspx

وهذا رابط للي بيكتب لصحيفة خبر

http://www.5abr.com/ersl/

انا دوبني ارسلت لهم وكتبت بالمطالبه انهم يتطرقون لوظعنا احنا خريجي الكليه التقنيه

بس يد وحده ماتصفق المطلوب من الجميع يرسلهم عشان يتاكدون من الخبر وقضيتنا ويكتبو عنها

وترا الوئام صحيفه كبيره يعني لو كتبو عنا راح يفيدونا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

ثاني شي

اتمنى تكتبو بصحيفة سبق وجميع الصحف الكبيره ترا ما تاخذ شي من وقكم كلها ترتيب كلام على الكيبورد وارسلهم وانتهينا

بس زي ماقلت لزم يكون فيه عدد كبير يرسلهم عشان يناقشون ويسلطون الضوء على الخريجن التقنيه

لانه ما يقدرون يكتبون الا اذا كان فيه عدد كبير يشتكي من نفس القضييييييييييه

تكفووووووووووووون ياشباب

الكل يرسل ترا ما تاخذ دقيقه من وقتك تكفوووووووووووووووووووووووووووون

الف شكر اخي اسامه الغربيه
ونشكرك على المعلومات التي اسديتها لنا بدايه موافقه
نتمنى ان نكون يدوحده لكي نوصل اصواتنا ومسامعنى الى وزيرالمؤسسه

#120 (permalink)  
قديم 21-08-2010, 07:53 AM
الصورة الرمزية الهجر
عضو نشيط

UOTE=عالمي سبشل;3064326]نصيحتي : ان صاحب الموضوع (بما انه هو اللي فتح الموضوع وبيض الله وجهه) يكتب موضوع لجميع اللي تخرجوا لهم سنين من الكلية ولا توظفوا يرسلون عليه على الخاص ارقام جوالاتهم و كم سنه عاطلين وياليت ينشر للموضوع في خارج المنتدى ويصير واحد هو اللي يستلم الارقام لين تتجمع عندهم اسامي الخريجين وارقامهم , ويكونون كثير عشان الموضوع يكون ضاهرة عند المسؤولين والصحفيين ,

الخطوة الثانية : ان صاحب الموضوع او اي شخص آخر يرسل لصحيفة الجزيرة او الرياض , رسالة عبر الفاكس او البريد الالكتروني موضوع طويل عريض يتكلمون عن حال الخريجين وكشف باسمائهم (عشان لابغوا يسوون تحقيق صحفي او سبق صحفي ) ويرسلونه للجريدة ومنها للصحف الالكترونيه مثل سبق الوئام وغيرها ولازم يكون الموضوع فيه تمليح وتبهير عشان نلفت انتباه الصحف , وبكذا يوصل الخبر لاصحابة ويمكن يهتمون فينا او يكثرون البكالوريوس عند الكليات ويفتحون اقسام جديدة , لان الدبلوم ماينفع بريال ( وهذا لازم تحطونه من ضمن الحلول المقترحة في البحث المقدم للصحيقة ) وتعرضون حلول تقبلونها عسا يسمع لكم صوت

خريج لكن جديد ,,, ماصار لي شهر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وادعوا لي بالتوفيق الله يرضا عليكم[/QUOTE]

عالمي سبشل;

صباح الخير
ابشر بعزك
اتمنى من الجميع الاخوان الذين تخرجومن الكليه التقنيه وشاركونا في الطرح اوالنقاش

ان يرسلولى معلوماتهم على الخاص مثل ماتفضل الاخ

عالمي سبشل;

كم سنه عاطلين ـ التخصص ـ المعدل ـ ارقام الجوالات للتواصل مع المحررمن الجريده ـ والاسم الثلاثي

عندى طلب صغيرون

اتمنى من اصحاب قسم الحاسب اللي الى عندهم خلفيه
عن كاركتير او فلا شات لكي يتم تنزيلها في احد الصحف الالكترونيه وكذالك اليوتوب
اتمنى الا هتمام من الجميع بهذاالخصوص
وكذالك الذي عنده اقتراح اونقد اوفكرررره ان لايبخل علينا
اومشاركه في التقرير الذي سوف يتم تسليمه للمحرر يدا بيد

اتمنى ان ترسل لي البيانات
الى الايميل التالي:
a-666-sa@hotmail.com

ملاحضه اتمنى ان ترسل البينات في ملف علاقي
هههههههههههه
امزح لاتصدقو عندي البيت مليان ملفات من كثر ماقدم