تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

امر يهم كل فني صحي

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

قبل مدة الوزير يتكلم عن الاخطاء الطبية يقول السبب انة الكوادر البشرية السعودية غير مؤهلة للعمل في الصحة . السؤال هو الحين مين الي يسوي العملية الفني...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 19-07-2010, 09:43 PM
عضو جديد

حمدان الشاطري يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطفش مشاهدة المشاركة
لا معهم حق اجل تبيهم يوظفون سعوديين وانواع الاخطاء
لا حبيبي يوم صار فيه توظيف للسعوديه شفنا الهوايل وشفنا المصايب بالمستشفيات

انواع الاخطاء وانواع الارواح تروح على يديهم

لا وزير الصحه معه حق .. والفلبين معروفين بأحترافيتهم
اما انت يالسعودي جاي ولا همك الا راتبك وترززك قدام الناس
ولا همك الاحترافيه لا بشغلك ولا شي

شفنا الهوايل منكم ويكفي من هنا بس

ياحبيـبي الاخطآء الطبـيه من قبل السعـوده والسعوده جآت في عهد ابو متعب لكـن في عـهد فهد ؟
كانت الاخطآء الطبيـه هوايل ومصايب بس الاعلام ماكان يقدر يتطرق لها وابنا عمومتي اثنين منهم ماتو بسبب الاخطا الطبيـه واخطا فادحـه وواضحـه لاتحسب المشكله في السعودهـ

ولعـلمك يقول المثل مايبني الدار الا ابناء الدار والا المصري وش عليه منك جاي من ديرته يبي ينفع نفسه مايبي ينفـعك يبيعك بتراب عشان خشم الريآل والا ابن البلد بيحفظ لك سر البلد وسر اهل البلد ومحأفظـه على ابناء جلدته
فكر قبل ان تحكمـ
  #12 (permalink)  
قديم 20-07-2010, 04:22 AM
الصورة الرمزية شيقيلا
عضو مهم

شيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداعشيقيلا محترف الإبداع

اخوي الطفش

الله يعينك على نفسك

بدل ما تشجع تزيد اخوانك احباط

#13 (permalink)  
قديم 20-07-2010, 06:06 AM
عضو جديد

عاطل على السريع يستحق التميز

1- أخوي الطفش أنا بالنسبه لي أعتبر ردك أحلا رد لأنه وضح لي أمور...
منها: الطفش اللي نعيشه + وتفريغ شحنات + وكلامك طبعاً أعتبره صحيح لقيل من الأشخاص
+ قلة دبره فيهم + حب التزين قدام العالم + تهربهم من بعض المسؤليات + ... إالخ
2- أما الكثير من الخريجين فنان ... يعني فني بمعنى الكلمه فهنا أنا لا أوافقك بالتعميم.!
3- قال أحد الأطباء والله وزارة الصحة ظالمة يجينا ناس فنيين يطبقون .. لاحظ (( يطبقون ))
في المستشفى و الله أتعجب من إبداعاتهم وفهمهم للعمل و أن الوزارة لم تعين ناس قبلهم.؟
4- طلع أكثر مسؤولي و وزراء الصحة عبر الصحف والتلفاز و المذياع و النت و أجمعوا على
أن الصحة محتااأآجة إحتياج كبير ولا يكفيه سنوات للتغطيه من تعيين الخريجيين..
وقال أحد مقدمي البرامج لأحدهم لماذا لا تعينون الخريجين المتراكمين..؟ و
*قال أحد مسؤولين الصحه: لا ينبغي تعيين كوادر جديده دفعه واحده فتسقط كفاءة المستشفيات <أنا معك في ذي> وينبغي تعيينهم على دفعات..
((((لكن)))) السؤال: وين الدفعات اللي تقول ..؟ أنت قتلتنا بعضهم خريج من سنتين وبعضهم من ثلاث و أنا محدثكم من أربع سنوات بمعدل 4,22 جيدجداً وين الدفعات اللي تقولون ... ؟
[glint]أ جــــــــــ ـــــــــــيـــــــــــ ـــــــــبـــــــــوا يــــا و ز ر اء الــــــــ ــــــــــصــــــــ ــــــــحـــــــ ــــــــه؟[/glint]
  #14 (permalink)  
قديم 20-07-2010, 11:26 AM
عضو جديد

ابن الديرة يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل على السريع مشاهدة المشاركة
1- أخوي الطفش أنا بالنسبه لي أعتبر ردك أحلا رد لأنه وضح لي أمور...

منها: الطفش اللي نعيشه + وتفريغ شحنات + وكلامك طبعاً أعتبره صحيح لقيل من الأشخاص
+ قلة دبره فيهم + حب التزين قدام العالم + تهربهم من بعض المسؤليات + ... إالخ
2- أما الكثير من الخريجين فنان ... يعني فني بمعنى الكلمه فهنا أنا لا أوافقك بالتعميم.!
3- قال أحد الأطباء والله وزارة الصحة ظالمة يجينا ناس فنيين يطبقون .. لاحظ (( يطبقون ))
في المستشفى و الله أتعجب من إبداعاتهم وفهمهم للعمل و أن الوزارة لم تعين ناس قبلهم.؟
4- طلع أكثر مسؤولي و وزراء الصحة عبر الصحف والتلفاز و المذياع و النت و أجمعوا على
أن الصحة محتااأآجة إحتياج كبير ولا يكفيه سنوات للتغطيه من تعيين الخريجيين..
وقال أحد مقدمي البرامج لأحدهم لماذا لا تعينون الخريجين المتراكمين..؟ و
*قال أحد مسؤولين الصحه: لا ينبغي تعيين كوادر جديده دفعه واحده فتسقط كفاءة المستشفيات <أنا معك في ذي> وينبغي تعيينهم على دفعات..
((((لكن)))) السؤال: وين الدفعات اللي تقول ..؟ أنت قتلتنا بعضهم خريج من سنتين وبعضهم من ثلاث و أنا محدثكم من أربع سنوات بمعدل 4,22 جيدجداً وين الدفعات اللي تقولون ... ؟

[glint]أ جــــــــــ ـــــــــــيـــــــــــ ـــــــــبـــــــــوا يــــا و ز ر اء الــــــــ ــــــــــصــــــــ ــــــــحـــــــ ــــــــه؟[/glint]
الله يستر عليك اخوي .
اخوي يحلف ان وزارة الصحة جابت فنيين من الفلبين والله يقول اذا بغاء ياخذ عينة دم يعزر في المريض من كل الجهات ثم تطلع العينة لايزيز متحللة ويتعلمون علينا ووزير الصحة فرحان فيهم
بعدين الصحة تجيب اغلبهم مسيحيين طيب احنا مسلمين اولا
  #15 (permalink)  
قديم 20-07-2010, 01:45 PM
عضو نشيط

صالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداعصالح المغامسي محترف الإبداع

أنا ممرض وأعرف الشبااااااااااااب السعودييين وأنا ماحب المجامله لا تقولي ابن البلد وإلا سعوووودي وإلا ابن

فلاااااااان أقوووووووول فيه ناس فاهمييييييييين وأمناء ومتعلمييييين وفيييييه ناس واللله مدري كيف اشتغل

ممرض ماهو داري عن الطبخه وماهم بالعدد القلييييييييل يااخي إذا كان الممرض يتعلم على المريض في التطبيق

من ابر وعلاجاااااااات وغيره كأن المريض بهيمه اعزكم الله وإذا جيت كلمته يقولك كيف اتعلم يعني تتعلم على

مريض هذي هي صحتنا ظلم في ظلم (( إنتا ترضى أحد يتعلم عليك))

لاتجملوووووووووووووون ياشباب عشان صحتنا ماتضيع

#16 (permalink)  
قديم 20-07-2010, 01:57 PM
الصورة الرمزية ClassicValues
نجم المنتدى

ClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداعClassicValues محترف الإبداع

الوظائف الصحية من أهم الوظائف بعد التعليم والعسكرية . . وظيفة جداً دقيقه ولا تحتمل أي أخطاء
اللي قد الشغل وفاهم ان اللي قدامه أمانه وارواح
فالله يوفقه وعسى دربه خضر واسال الله ان يرزقه بالوظيفة اليوم قبل بكره ..

#17 (permalink)  
قديم 09-08-2010, 09:56 AM
الصورة الرمزية مساعد صحي فاضى
عضو سوبر

مساعد صحي فاضى يستحق التميز

بالتوووفيق
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية