تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

الملاحظات

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل لذوي الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل فقط

منح الأراضي

قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بسم الله الرحمن الرحيم انا مستفيده من التاهيل الشامل وبغيت كل المعلومات اللي تخص تقديم الاراضي من الاوراق ...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 03:41 AM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع
Cool منح الأراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مستفيده من التاهيل الشامل وبغيت كل المعلومات اللي تخص تقديم الاراضي من الاوراق
المطلوبة عشان اقدم والاشياء اللي تخص التقديم يعنب هل اقدر اقدم للشوون القروية بنفسي
او لازم رجال وهل ضروري اعطي اللي يقدم للي المنحة وكالة شرعية بالمحكمة او بدون توكيل وكل شئ يخص التقديم
وبغيت اسال عن كيفية ارسال برقية مع الارقام والمعلومات المطلوبة

وشكراااااااااااا
  #2 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 09:05 AM
الصورة الرمزية منصور السلماني
نجم المنتدى

منصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداعمنصور السلماني محترف الإبداع

لازم تاخذين مشهد من مركز التأهيل الشامل بالحاله موجه الى البلدية وبعدين تروحين تقدمين عليهم في قسم المنح هذا اللي اعرفه وبالتوفيــق .....

#3 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 10:51 AM
الصورة الرمزية أكاديمي قديم
عضو مهم جداً

أكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداعأكاديمي قديم محترف الإبداع

او ترسلي برقيه على الديوان الملكي وبعد ماتوصل لهم يتم تحويلها الى وزارة الشؤون البلدية وبدورهم يوجهونها الى المكان اللي طالبه فيها المنحة بعد الاطلاع على اثبات الاعاقه لديك ومن ثم تستطيعي توكيل شخص ينوب عن حضورك
موفقه يارب

#4 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 08:12 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

ɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداعɜ z ƒ محترف الإبداع

مشكورين ع المعلومات الحلوة

بس بغيت معلومات أكثر وادق من الاوراق المطلوبة بالضبط

وكم المدة التقديم

وكل المعلومات يعني هل انا اقدر اروح بنفسي وانا أنثي اقدم علي المنحة بنفسي

والا لازم توكيل

وهل اختي المتزوجة يطلع لها منحة ووايش الشروط ولازم توكل زوجها او ممكن اخوهااا افضل لها

وشكرا

#5 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 08:30 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

انا عمري 24 عزباء
واختي عمرها 29 متزوجة

هل للي حق في المنحة او بالبرقية انا واختي

#6 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 04:49 AM
الصورة الرمزية بسمة خجل
نجم المنتدى

بسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداعبسمة خجل محترف الإبداع

لمنح الأراضي ،،جهة الاحالة : وكالة الوزارة للأراضي والمساحة .

هاتف : 4569999

تحويلة / 1284 / 1531 / 1534/ 1548

المستفيد لازم يحضر بكرت اللي من التأهيل يثبت حاجته وإنه من ذوي الإحتياجات الخاصة .

أتصلي على الأرقـام للإستفسار .

الأوراق : كرت الإاعانه ـ كرت العائلة ، تقرير طبي عن حالتك .

هذه كل المعلومات اللي عندي بالتوفيق ..

#7 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 10:54 AM
الصورة الرمزية ~ ند فرسان ~
نجم المنتدى

~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع~ ند فرسان ~ محترف الإبداع

الله يوفقك

#8 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 06:38 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة خجل مشاهدة المشاركة
لمنح الأراضي ،،جهة الاحالة : وكالة الوزارة للأراضي والمساحة .

هاتف : 4569999

تحويلة / 1284 / 1531 / 1534/ 1548

المستفيد لازم يحضر بكرت اللي من التأهيل يثبت حاجته وإنه من ذوي الإحتياجات الخاصة .

أتصلي على الأرقـام للإستفسار .

الأوراق : كرت الإاعانه ـ كرت العائلة ، تقرير طبي عن حالتك .

هذه كل المعلومات اللي عندي بالتوفيق ..
مشكورة اختي ع المعلومات الحلوووة

وربي يوفق الجميع أنشاء الله
  #9 (permalink)  
قديم 01-08-2010, 10:47 AM
عضو متواصل

دايم الغلا يستحق التميز

ابي رقم الاستفسارعن البرقيات حق الديوان الملكي
  #10 (permalink)  
قديم 01-08-2010, 06:55 PM
الصورة الرمزية ɜ z ƒ
نجم المنتدى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم الغلا مشاهدة المشاركة
ابي رقم الاستفسارعن البرقيات حق الديوان الملكي
لكثرة الطلبات على الخااص ولأستفسارك اخوي راح اكتب لكم اللي عملته ......

اولا التقديم فقط للمطلقات والأرامل والمعاقين وهذا كلام الموضف...

في البدايه برقيه على الرقم 969 وهذا رقم خدمة البرقيات في شركة الأتصالات نطلب فيها منحة ارض وعلى حسب المنطقه اللي تتصلون منها لأن بعض المناطق الموضف هو يكتب البيانات فقط ونص البرقيه موجود عنده والبعض يطلب منكم نص البرقيه وعلى شان كذا لازم تجهزو نص بسيط للبرقيه لأنها راح تحسب على فاتورة الثابت او الجوال كل كلمتين بريال,,, وتكون من ضمنها بيانات المتقدم لطلب من
........الأسم ,,,السجل المدني ,,,,الحاله الأجتماعيه,,,,,العمر,,,المنطقه ,,,,رقم الجوال والثابت ...والمنطقه اللي حابين تكون فيها الأرض ..باأستثناء مكه والمدينه والجبيل وينبع لأني قدمت على مكه وقالي موضف في الديوان ان الطلب ملغى لأن المناطق اللي ذكرتها مافيها منح حاليا.........

بعدها يعطيكم الموضف رقم البرقيه وهو ضرررروووووووورري يعني سجلوه وهو الأساس في المراجعه...

أو أذا انت مسجل في موقع الأتصالات على النت ادخل على خدماتي وبعدين البرقيات واكتب النص والبيانات ورقم الجوال والثابت وارسلها للملك عبدالله الله يحفظه ......

ولاتنسى سجل رقم البرقيه من الموقع...

بعدها ب24 ساعه تبدء المراجعات في الديوان الملكي على الرقم
014830222 واسألو عن نتيجة المعامله ولاتقولون ارض لأنهم يقولون مافيه تقديم او موقفه لكن اسألو وكأن المعامله لشخص ثاني وانتو ماتعرفون موضوعها مثل ماسويت انا ...

بعد الديوان راح يعطونكم رقم صادر على وزارة الشؤون البلديه والقرويه على الرقم014569999
واسألو وهم يعطونكم التفاصيل وكملو فيها حتى توصل لبلدية المنطقه اللي طالبين فيها الأرض وانا وصلت لحد هنا ,,وراح اكتب في المنتدى باقي التفاصيل اذا كملت المراجعه بعد فتره لكن اهممممممم شيئ تكون معكم ورقه وقلم لأنكم راح تضيعووووووون مثلي من كثرة ارقام التحويلاااااات اللي تراجعو عليهااا

والله يوفقكم ويرزقكم ولااااااااتنسوني من دعواتكم الحلوه بظهر الغيب

وهذاا رابط الموضوع يالغلا

https://www.btalah.com/t148391.html
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الإحتياجات الخاصة والتأهيل الشامل