تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار > مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

الملاحظات

مشروع ترييلا قلاب ... مع دراسة الجدوى ... للاهميه

مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى

السلام عليكم اخواني وكيف حالكم جميعاَ قدمت على صندوق المئويه واسم المشروع " ترييلا قلاب" ولا ادري وش المطلوب مني وياليت من اهل الخبره شرح مراحل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 06:40 AM
عضو جديد

فاقد الخبره يستحق التميز
Red face مشروع ترييلا قلاب ... مع دراسة الجدوى ... للاهميه

السلام عليكم اخواني وكيف حالكم جميعاَ

قدمت على صندوق المئويه واسم المشروع " ترييلا قلاب"

ولا ادري وش المطلوب مني وياليت من اهل الخبره شرح مراحل التقديم وكذلك دراسة الجدوى لأني

وبصراحه لا املك لو نصف معلومه

وش المفروض اقول لهم اثناء المقابلات وكم عددها ؟

يعني لو تكرمتوا شرح مفصل تجنباً لمطبات صندوق المئويه

وهل لو وضحت لهم إني اجرها على الشركات يرفضون الطلب ؟

تكفون اريد مساعدتكم *

#2 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 06:44 AM
عضو سوبر

بنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداع

نصيحه انزل سوق وسال بنفسك
وسوي دراستك بنفسك لان تفييييدك كثير
بالمقابلات و بدوره تدريبيه وفي تنفيذ

#3 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 08:28 AM
عضو جديد

فاقد الخبره يستحق التميز

بنت الطنايا

اي دوره واي تنفيذ تقصدين

وبعدين ابغى اسمع كلام أهل الخبره

السوق كله حراميه

#4 (permalink)  
قديم 29-07-2010, 08:17 PM
عضو جديد

فاقد الخبره يستحق التميز

رمش العيوووووووووووووون وينك ؟

#5 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 01:43 AM
عضو سوبر

بنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداع

دامك قدمت علي المئويه

اذا نقبلت باذن الله
بعد توقيع الارشاد او قبل حسب دورك
راح تحظر دوره تدربيه يدرسونك فيها عن الماليه والخطه تسويقيه والفنيه و دراسة جدوي للمشروع
وكلها راح تكون مبنية علي المعلومات لي عندك
وبحثك الحين وروحتك لسوق لي فيه طلبك وسؤال راح يفيدك كثير بمشروعك وقت تبدي فيه و وقت تاخذ دوره
تكون عارف وتعدي بدرجات كويسه
لان لدوره لي تسويها المئويه للمستفدين صارت من اساسيات توقيع العقد

#6 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 03:42 AM
عضو جديد

فاقد الخبره يستحق التميز

بنت الطنايا بيض الله وجهك

والطنايا من هم ؟ دائم اسمعها

معلوماتك وافيه

وبانتظار من يدلو بدلوه لجمع المعلومات وتلافي الأخطاء والمطبات واهم شي المطبات

#7 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 09:30 AM
عضو جديد

فاقد الخبره يستحق التميز

اي جماعه على الآقل دولوني على موقع يفيدني

ما يسير ثلاث ايام وبس بنت الطنايا هيه اللي ماقصرت

طيب وين البقيه ؟؟

#8 (permalink)  
قديم 30-07-2010, 07:32 PM
الصورة الرمزية عاشق دينا
عضو نشيط

عاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداععاشق دينا محترف الإبداع

مرحبا على الجميع
طريقة عمل القلاب تعتمد على العقود والايجار الشهري
فيه شركات تعطيك عقد 16000 الف المصاريف عليك ديزل وغيار زيت وراتب السواق
وفيه الاعاشه والديزل وراتب السواق عليهم ويدفعون 12 الى 14 الف
وفيه زي مشروع المجمعه 250 على الرد وباليوم مطلوب ردين بس مشروع المجمعه غير مجدي على حسب اللي
نقل لي الموضوع ولعلي متجه لتغيير النشاط في الوقت الحالي
فيه اكثر من مقاس اطوال القلاب فيه 28 وفيه 26 اكثر المشاريع تطلبه وهذا سعره بحدود 60 الف يزيد الحديد او ينقص
حول القيمه وحوليها بستم هيفاء قاعده 14 او 16
بالنسبه للراس لاتاخذ الا مرسيدس ال بي طراز 1935 منافيخ خلفي سست امامي ثمانيه سلندر جبارة بشغل القلاب
ولاتاخذ ال بي مشتغل بالسوق لانه احتمال يصير عليه سواق ولا تقدر تطلع عليه سواق جديد تبي تحصل
بالمعارض البيات اوراق جمارك الى الان في معارض الرياض
الاكتروس ممتاز
بس شغله قلاب انا لي تحفظ عليه ولا اشوف انه يشتغل قلاب مناسب مع ان فيه ناس تمدحه بالقلاب انا اكثر ما جربت
شخصيا الالبي والمان بس المان عليه قطع غيار ناااااااار ولا يعتبر طيارة عليه مكينه ماشفت زيها
ال الالبي كنج خاصة مع النواعس الزرق وصيحة مروحته عند القومه ب 2 يشبه اقلاع الطيارة
البوز او السقس البوز مطلوب كثير بالسوق بس غاااااااالي سعره ويخطف منك خطف بالتاجير سعره يقارب 300 الف
ولا يبي تيدر لانه جاهز
ارجو اني اكون اختصرت لك الموضوع لاني على عجلة كتبته واي استفسار انا حاضر للجميع

#9 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 01:54 AM
الصورة الرمزية يازين الصبر
عضو متواصل

يازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداع

الاخ فاقد خبره انا مقدم على المئويه مثلك بس الاختلاف انا تريلا سطحه
اول شي يطلب منك رخصه عمومي ثقيل ولو تكون قديمه يكون افضل علشان تبين لهم عندك خبره
وفي المقابله سهالات راح يقابلك ثلاثه موظفين
اول موظف يبي منك معلومات شخصيه دراستك عنوانك وغيره ..
ثاني موظف يسال عن خبراتك وكيف راح تشغل التريله وكم مدخولها بالشهر او اليوم الا هي يسموها دراسه تسويقيه واجباري تكون عندك خبره في هالمجال علشان تعطيه الكلام الا يجمد على الشارب
افهمك الحين شنو تقوله مثلا القلاب مدري مدخوله مثل الشرقيه وله لا عندكم بالرياض المهم ياطويل العمر تقوله انا اعرف شركات كثييييره واقدر اشغل القلاب بكل سهوله راح يقولك كم مدخولك شهريا تقوله حسب خبرتي بالسوق حاليا (طبعا انت لاخبره ولا شي اعمل فيها انك ماسك السوق ) مدخول القلاب بالمشوار 250 الى 270 والمشوار تقريبا 70 كيلو رايح جاي واقدر اعمل 4 مشاوير يوميا اصبح الناتج 4×250 =1000 ريال يوميا مصاريف ديزل وخلافه 200 ريال تخصم من 1000 يطلع الناتج 800 ريال صافي لك يوميا ومجموع العمل بالشهر = 26 يوم ونطرح قيمة مصاريف الديزل واعاشه يطلع الناتج بالشهر 20800 ريال وطبعا تشيل من هالمبلغ الا يصفي لك مايقارب 4000 ريال صيانه للشاحنه حتى لو ماتحتاج الى صيانه مجرد احتياط وطبعا تفهم الموظف انك فاهم في صيانة الشاحنه بشكل يومي (ماء رديتر - خزانات هواء - هواء الكفرات - زيت ...الخ ) طبعا هدي الارقام الا حطيتها لك هدا مدخول القلاب بالشرقيه الصحيحه واتوقع انها نفس الرياض ولازم يكون كلامك مثل الا مكتوب في الدراسه لايقولو انك منت فاهم الشغله وراح يسالك انت مسوي دراسه قوله نعم حتى لو انك مو مسويها بس انا انصحك سوي الدراسه انت ترى سهله ويبيلها شوي كلام وتمشي اهم شي عندك رخصه وخليك واثق من كلامك لان احتمال الموظف يعطيك نص ابتسامه كانه ماهو مقتنع بكلامك بس انت ماعليك عطيه الكلام الزين وطبعا الكلام مع هالموظف حق التسويق راح يطول اكثر واحد تجلس معاه وماراح يكون الكلام كله عن الشاحنه سولف معاه ضيعه بالسواليف الطيبه انا دخلت معاه حتى بسواليف زواج وضيعت سالفة التريله خخخخخ
الحين اخر مرحله موظف تدخل عليه راح يقولك سؤالين انا قالي التريله الا تجي محورين بالخلف وش يسمونها قلت له سقس قالي شاطر لك نجمه
السؤال الثاني انت وش تبي تريله قلت له فلفو قال وش احجام الفلفو قلت له الاحجام قالي خلاص روح البيت وانتظر اتصالنا .....انتهت المقابله .....
وانت تبي تعرف لو وضحت انك تبي تاجرها يرفضون طلبك وله يوافقون
انت وضح لهم انك تقدر تاجر وتقدر تحمل على طلبات السوق من غير شركه لازم تعمل فيها انك فاهم الشغله وعندك معارف ومداخل لتشغيل التريله ..
ولاتشيل هم وانا اخوك ترى المقابله سهله الى درجه ماتتصورها خصوصا مع مشاريع التريلات
واهم اهم اهم اهم اهم شي لاتقولهم انا راح اجيب عامل هندي او غيره يجيك رفض من غير نقاش احدر
قولهم انا راح اشتغل عليها
وطبعا المحدد لك تريله وحده فقط يعني يكون قرضك 200 الف ريال التريله والقلاب
وراح يسالوك عن اسعار الشاحنات انت بدورك تنزل السوق وتشوف الشاحنه الا تبغيها وتعطيهم سعرها وسعر القلاب .....
واي شي تبغيه بخصوص الدراسه اعطيني خبر على الخاص او ارسل لي ايميلك وراح اساعدك في كتابة دراسه متخرش الميه على قولة المصريين ....
والسموحه على الطاله

#10 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 02:14 AM
الصورة الرمزية يازين الصبر
عضو متواصل

يازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداعيازين الصبر محترف الإبداع

نسيت اقولك لازم تحفظ مقاسات القلابات والمطلوبه بالسوق ...
وتعقيب على كلام الاخ عاشق دينا ترى الشاحنه المرسيدس القديم مضى عليها الدهر واكلها الصدى
ماعليك وانا اخوك من كلام التجار يقولك المرسيدس افضل تريله المرسيدس صحيح قطعه متوفره ورخيصه بس خرابه وراك وين ماتروح دايم متعطل المرسيدس والجديد هم مايصلح ولا بريال مكيف دايما حار حرارة المكينه كانه في بركان ماهو مكينه الرديتر يطلع لك من المسجل من الحراره
تبي نصيحة سواق تريلات ومجرب جميع الانواع خد لك فولفو ولاحد يقولك قديم خد لك موديل جديد اول شي مريح مكيف ثلج نام وانت مشغل المكيف ومتطمن حراره المكينه كانها دتسن دايما الامبير نازل
وادا سالت راح يقولون لك الفولفو قطعه غالي... صحيح غالي حبتين لكن ركب القطعه وانسى لك والى الزمن ماهو كل يوم وصيانه واعطال والمكينه جباره جدا البستم اكبر من المرسيدس بثلاث مرات ودا تلاحظ الفولفو دايما يستخدموه اللبنانين والسوريين والسبب الجبال الا عندهم مستحيل مرسيدس يتحمله مايتحمل الجبال والطلعات الا الفولفو سياره جباره ونصيحتي لك تاخد فولفو FH12 حجم 420 او 460 من موديل 2002 الى 2006 وراح تدعي لي على هالسياره واترك القديم ترى مستهلك الجديد لديد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مناقشة شروط القروض و إعداد دراسات الجدوى