تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

الاخ فلحون راح للوزارة اليوم ومر على فرع الديوان بالرياض وهذا نص رده ..

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الاخ فلحون راح للوزارة اليوم ومر على فرع الديوان بالرياض وهذا نص رده .. السلام عليكم : اسف على التأخير لكن أنا توني جاي من الخدمة المدنية . . في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 06:12 PM
عضو سوبر

محب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداع

السلام عليكم :

اسف على التأخير لكن أنا توني جاي من الخدمة المدنية . .

في البداية مريت على الاستاذ علي عبدالله الغامدي الظاهر شكله مخرف هالشايب . .

سألته عن الترشيح وانك عطيتنا خبر انها الاسبوع الماضي واليوم السبت ومانزل شي . .

قال خلاص بدينا فيها من اليوم . قلت وشلون بديتوا فيها يعني نزل اعلان امس الجمعة ولا بينزل شي اليوم قال لاخلاص يمكن

ارسلوا رسائل على جوالاتهم واستدعوهم قلت طيب شكرا على المعلومة وانا ادري انه يتكلم على الفاضي ماعنده اي خبر . .

طلعت على مكتب نائب الوزير وطلبت مقابلته دخل عليه مدير مكتبه بعد ماسجل اسمي وموضوعي وبعد شوي يطلع

لي ويقول ان نائب الوزير ماعنده خبر لكنه اتصل على وكيل الوزراة وقالوا له انه في اجتماع في فرع الرياض عشان موضوعكم . .

وبعدها طلعت من عنده ورحت لفرع الديوان اللي بالرياض ولقيت نائب الوزير مع مدير الاعلانات الوظيفية موجودين في

الصالة اللي تتم فيها الترشيحات الخاصة فينا وعلى فكرة اربعة اشخاص فقط هم اللي شغالين على ترشيح الدبلومات الى الان وانا شفت هالشي بعد ماطلعوا من عندهم . .

بعدها دخلت على نائب مدير الفرع اللي هو فواز الفواز لان المدير في اجازة وسألته قالي حنا ملزمين انا نعلنها نهاية هالاسبوع

وانت شفت الوكيل جاي عشان هالموضوع قلت انت قلت الاسبوع الماضي انك بتنزلها بداية هالاسبوع . .

قال المشكلة خطأ تقني وحليناه لكن الان اذا ماصادفنا شي بنعلنها هالاسبوع والارقام زادت اربع اضعاف العدد اللي كان موجود عندنا . .

هذي خلاصة اليوم مع وزارة الخدمة وفرع الديوان بالرياض . . لكن ان شاء الله تعلن الاسماء هالاسبوع ونفتك منهم . .

والله يرزقنا واياكم بالوظيفة اللي نتمناها . .

شكرا للأخ فلحون ونقول له بيض الله وجهك

وشكرا للعضو واحد ثالث لنقل الموضوع

والله يرزق الجميع

https://www.btalah.com/t214557-4.html

التعديل الأخير تم بواسطة محب كتاب الله ; 31-07-2010 الساعة 06:14 PM سبب آخر: تعديل
  #2 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 06:43 PM
عضو متواصل

ياااارب ارحمني يستحق التميز

جهود جباره من الاخ فلحون الله يجزاه كل خير
بس عندي استفسار وشلون زادت الارقام ارقام وظائف ولا ارقام مرشحين

#3 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 06:52 PM
عضو سوبر

محب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداعمحب كتاب الله محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياااارب ارحمني مشاهدة المشاركة
جهود جباره من الاخ فلحون الله يجزاه كل خير
بس عندي استفسار وشلون زادت الارقام ارقام وظائف ولا ارقام مرشحين
اتوقع دفعة الحاقية
  #4 (permalink)  
قديم 31-07-2010, 07:24 PM
Guest

sad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداعsad eye محترف الإبداع

[marq]
مشكور وما قصرت
والله يجيب الخير
[/marq]

#5 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 06:11 PM
Banned

مامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداعمامادا محترف الإبداع

معليش بدون شك فى مصداقية الاخ فلحون لكن انا اشوف انة لو طولت عن هالاسبوع ربما يكون الاخ فلحون هو موظف بالوزارة معهم وربما يكون كما قلت اسلوب تخدير اسبوع فى اسبوع وان كان الرجل ماله يد بشئ جزاه الله بالف خير بالعكس لو كان صادق شوف كم شاب وشابه يكون ساعد فى رجوع البسمة لههم وفتح بيوت

#6 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 06:30 PM
عضو مميز

مساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 08:09 PM
عضو ماسي

M5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداع

سلام عليكم انا جديد اخواني على منتداكم بس انسان مخضرم بالعطاله .. لي خمس سنوات خريج معهد مراقبين .
قسم مساحه .. واقول للاخ فلحون الله يعطيك العافيه ويسدد خطاك .. بس بغيت استفسر هل يشمل الي يسأل عنهم الدبلوم الي مثلي علما ان دبلومي ثلاث سنوات.. ارجو الاجابه على سؤالي . وشكراً

#8 (permalink)  
قديم 02-08-2010, 10:39 PM
الصورة الرمزية علاوي الأسمري
عضو متواصل

علاوي الأسمري يستحق التميز

كله كلآم فآضي ..

ثلآث سنوآت وحن على ذآ الحآل..

الله يجزآكم خير

#9 (permalink)  
قديم 03-08-2010, 04:28 PM
الصورة الرمزية مساعد صحي فاضى
عضو سوبر

مساعد صحي فاضى يستحق التميز

الله يعطيك العافيه
  #10 (permalink)  
قديم 03-08-2010, 05:29 PM
الصورة الرمزية فضل
مراقب عام

فضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداعفضل محترف الإبداع

الله يوفقكم ويفرج همكم

والشكر موصول للأخ فلحون

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية