تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

موقع الأكاديمية الدولية للعلوم الصحية تخصص((تأمين صحي))

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي ريكم يهمني عن تخصص ((تأمين صحي او طبي)) هل له مستقبل؟؟ طريقة الدراسه هل كلها انقلش؟؟:mad: وكم عدد ساعات...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 05:30 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع

#12 (permalink)  
قديم 06-08-2010, 03:14 AM
الصورة الرمزية أصول
عضو مهم

أصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداعأصول محترف الإبداع

ابتعد عن الدبلوم وانا اخوك .. روح لأي معهد او كليه لكن بشرطين .. اولهم ( أن تكون معتمده من وزارة الخدمه المدنيه ) وثانيهم ( انها تكون بكالوريوس ) .. الدبلومات الصحيه خلاص معد لها مستقبل مثل أول .. البكالوريوس هو اللي راح يمشون عليه والتعيين على طول بعدها .. شوف هذا الإعلان من وزارة الخدمه المدنيه بالتخصصات المطلوبه ويحتاجها سوق العمل ( لحاملي البكالوريوس ) وتوظيفهم مباشر ..

http://www.mcs.gov.sa/Detail.asp?InS...sItemID=133028

وفقك الله يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد فرنسا مشاهدة المشاركة
تبي نصيحتي اخوي لا تسجل اي دبلوم صحي لانه الجاي كله بكلريوس يعني انت ما راح يقبلونك انا وانا اخوك لي ثلاث بدخل الرابعه سنين وانا انتضر وضيفه متخرج من الاكاديميه قبل لا يجينا الجراح اللي هو الربيعه اللي حاس ام الوضايف وقف كل شي بس ما زلت انا مصمم على رايي وراح اتوضف انشاءلله يعني انا خريج صيدله معاهد اهليه من دفعه 1428 وانا جالس وكل الدفعه تعينو تشغيل ذاتي ومستشفيات جامعيه نضام رسمي ما يقا الا انا ويمكن معي من الدفعه 7 او 8 عاطلين صيدله اقدم دفعه معاهد اهليه خلها على ربك الربيعه يبي من يشتكيه عند الملك عبدالله عشان ادبه
اخوي الرجاء عدم كتابة كلمة (انشاءالله ) بهذه الطريقه لانه ما يجوز .. والصحيح هكذا ( إن شاء الله ) .. وفقكم الله
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية