تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > السيره الذاتية وطلبات التوظيف

الملاحظات

السيره الذاتية وطلبات التوظيف نأمل من الفتيات عدم نشر إيميلاتهم

الشرقيه ابي وظيفه لاختي ووظيفه لي بدوام جزئي

السيره الذاتية وطلبات التوظيف

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بختصار انا اختي تعبت وهي تدور وظيفه عندها شهاده ثنويه ادبي وعندها دورة حاسب آلي (إدارة إعمال...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 04:00 AM
الصورة الرمزية طالب بالبترول
عضو مميز

طالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداع
الشرقيه ابي وظيفه لاختي ووظيفه لي بدوام جزئي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بختصار انا اختي تعبت وهي تدور وظيفه عندها شهاده ثنويه ادبي وعندها دورة
حاسب آلي (إدارة إعمال مكتبيه )
ماهي متشرطه بالوظيفه تبي اي وظيفه محترمه وتكون بالخبر او الظهران او الدمام او ضواحيهم واذا ع المواصلات انا الي بوديها واجيبها
وبنسبه لي انا ابي وظيفه بدوام جزئي لان عندي وقت فراغ ووضعي المادي مش ولا بد لدرجة اني زي مانتو شايفين عارض سيارتي للبيع
ابي وظيفه بدوام جزئي لاني فاضي صباح الى ساعه 10 ومن ساعه 2 الى ساعه5
او وظيفه بدوام كامل بس تكون اخر ليل يعني من ساعه 10 او 11 الى 7 صباح
وماني متشرط اي وظيفه ابي حتى لو سكرتي او موظف استقبال بشقق مفروشه او اي شي بس يكون دوام اخر ليل او جزء بالوقت الي محدده لكم

وبنسب لسي في حقي انا عندي دبلوم رسم هندسي واللغه الانجليزيه عندي جيد جدا كتابه وتحدث وقرائه والحاسب الالي ممتاز وعندي دورة انجليزي وعندي دورة حاسب
وعندي خبره 8 شهور بخدمة العملاء
و3 شهور بتسويق ابي اي وظيفه بس عشان اعدل دخلي لاني ادرس باكلوريس انتساب على حسابي وميزانيتي حدها حدها وخايف اخسر دراستي عشان الفلوس
الي يقدر يساعدني يرسلي ع الخاص وانا بتابع موضوعي هنا بعد

لاتقول ماقدر اساعدك: تكفيني دعوهـ منك يمكن ربي يستجيب لدعوتك

تحياتي

#2 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 06:52 AM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

ربي يوفقكم وتتوظفو انت واختك
امين يارب

#3 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 11:13 AM
مشرف وظائف الرياض والوسطى

رايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداعرايق محترف الإبداع

بالنسبه لك اخوي هناك اسواق بنده لديهم دوام جزئي وكذلك شركة الشايع لديهم كذلك
والمطاعم
بالنسبه لأختك هناك مكتب باب رزق بالدمام والخبر خليها تقدم عندهم وربي يسهل الأمور

#4 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 04:09 PM
عضو مميز

طالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداعطالب بالبترول محترف الإبداع

طيب بنده اعرف اوصل لهم بس الشايع كيف اوصله ؟

وبنسبه لباب الرزق هذا شسالفته ؟ اسمع فيه كثير بس مادري شسالفه

وشاكرلكم دعوااتكم

تحياتي

#5 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 05:52 PM
الصورة الرمزية مشاعر قلب
نجم المنتدى

مشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداعمشاعر قلب محترف الإبداع

[glow=FF66FF]
الله يوفقك ويرزقك يارب
[/glow]
  #6 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 07:58 PM
عضو مميز

أم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداعأم هومي محترف الإبداع

الله يسهل امرك وتبشرنا بتوظيفك انت واختك

#7 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 09:03 PM
عضو متواصل

أحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداعأحمد امام محترف الإبداع

رينا يفرجها عليكم بأذن الله

ودة رابط وظائف الشايع بالخبر هنا

وممكن تغير مكان البحث بالمدن هتلاقي فوق كلمة Vacancy Search دوس عليها وبعدين هتلاقي تحت حاجات كتير وهتلاقي كلمة L o c a t i o n دوس عليها واختار المكان المناسب ليك

وتمنياتي بالتوفيق بأذن الله

#8 (permalink)  
قديم 04-08-2010, 11:57 PM
عضو مميز

اهليين

الله يسلمكم
وبنسبه لرابط دخلته بس يقولك وظايفهم من 5 الى 10

وانا هالوقت مشغول فيه مايناسبني وجزااك الله الف خير

#9 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 12:40 AM
عضو مميز

مساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#10 (permalink)  
قديم 05-08-2010, 01:24 AM
عضو مميز

امين يارب ويسلمو ع مرورك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله السيره الذاتية وطلبات التوظيف