تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

تقــني جديـــد!!!!

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليـــكم انا طالب توني جديد ما بعد داومت توهم قابليني بالكليه التقنيه وحاب استفسر عن اشياء كثيره وخــاصه التخصص وانتم شباب التقنيه ما تقصرون...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 10-08-2010, 04:00 AM
عضو متواصل

امنيتي جندي يستحق التميز

نفس تخصصي بس لو قدرت تحول بعدين الى كهرباء افظل

#12 (permalink)  
قديم 10-08-2010, 12:50 PM
عضو ماسي

M5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداع

لاتنسى اليوزر والباسورد حقك عشان بعد تتخرج نشوفك يالغالي
بانتظارك قافله العاطلين
مابي احطمك والا اردك عن شي يمكن فيه خيره لك . بس مجرد رأي وسامحني ياغالي ..
وكل عام وانت والجميع بخير

#13 (permalink)  
قديم 10-08-2010, 01:43 PM
الصورة الرمزية سر الصباح
عضو مهم جداً

سر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداعسر الصباح محترف الإبداع

يالغالي اذا لغة الانجليزي ممتازه ادخل وكمل بالكوريوس واذا ماعندك لغة اختصرها من البداية وادخل جامعة لأن الدبلوم ماهي شهاده مقارنة بالثانوية العامة وتقبل تحياتي والقرار الاول والاخير لك الله يوفقك.

#14 (permalink)  
قديم 10-08-2010, 10:40 PM
عضو جديد

TheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداعTheMelt محترف الإبداع

وعليكم السلام ..

أخي العزيز .. لا أحد يحطمك .. بالعكس الكلية التقنية لها مستقبل لكن لمن جد وتعب وأعطى الدراسة حقها .. أنا متخرج من الكلية التقنية قسم شبكات معدلي 4.87 .. ولله الحمد والمنة مكان ما دقدمت أنقبلت .. قدمت في أرامكو أنقبلت .. قدمت في بعثات الكلية للبكالوريوس وانقبلت .. قدمت على كلية إعداد المدربين التقنيين وانقبلت وللمعلومية هذي الكلية إذا تخرجت منها يعطونك خيار إنك تدرس في أحد الكليات التقنية وأول مرتب 11 ألف ,, ولله الحمد بسبب توفيق الله أولاً ثم تعبي شوي في الدراسة الآن كل الطرق مفتوحة قدامي .. فنصيحتي لك .. التخصصات الحلوة والمطلوبة بكثرة :

الكهرباء , الميكانيكا , الإتصالات , البرمجة , وفي تخصص أظنو إلكترونيات ..

هذي كلها مطلوبة ولكن شد حيلك وجيب المعدل وكمل البكالوريوس لا توقف على الدبلوم .. وشوف الطلب عليك إذا تميزت في تخصصك كيف حيكون بإذن الله ..

دمت بود ,,

#15 (permalink)  
قديم 10-08-2010, 11:28 PM
الصورة الرمزية النترا
نجم المنتدى

النترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداعالنترا محترف الإبداع

جزاك الله الجنة وماتتمنى
  #16 (permalink)  
قديم 10-08-2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية احمدجابر
عضو جديد

احمدجابر يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوف وانا اخوك مادام ماقبلوك الا في التقنيه روح بس اهم شي انك تطلع ومعك شهادة انجليزي
اقل شي ثمني مستويات وترى القسم في كرف يعيني فك وتربيط لان اخوي يدرس ميكانيكا
لكن نصيحت اخ لا تعطي نفسك امل زيااده
والله يوفقك ان شاء الله
# واذا لقيت وظيفه كويسه وانت تدرس روح واسحب على الكليه التقنيه#

#17 (permalink)  
قديم 11-08-2010, 12:06 AM
عضو مهم جداً

أسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداعأسامه الغربيه محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوالف عاطل مشاهدة المشاركة
السلام عليـــكم

انا طالب توني جديد ما بعد داومت توهم قابليني بالكليه التقنيه <<< على البركه اخوي

وحاب استفسر عن اشياء كثيره << من عيوني اجاوبلك على اللي اعرفه
وخــاصه التخصص وانتم شباب التقنيه ما تقصرون << اكيد
انا اقبلوني بتخصص ميكانيكي مركبات ومحركات << مبروك مقدماً
1-هل التخصص مطلوب من الشركات سابك ارامكو << شوف اذا ناوي على سابك وارامكو ومرافق وشلتهم الكبيره ادخل الكليه الصناعيه لا تدخل التقنيه طبعا جرب حضك النصف الجاي واذا قبلوك خير وبركه لانه الصناعيه على طوول تقبلك ذا الشريكات الكبيره وكلامي مو من راسي
2- كم مكافئه التقنيه انا سمعت يعطون على حسب المعدل؟؟؟ << 990 ريال وبالحسره تنصرف واذا نزل معدلك عن 2.50 ماتصرف لك مكافئه
3- تنصحوني اكمل بالتخصص هذا يعني له مستقبل << والله ما ادري يفيدونك الاعضاء بس اذا ماحصلت غيرها اكيد كمل واذا تقدر تغير وتشوف نفسك في تخصص ثاني غير
والله اني سمعت انه دراسته سهله ووضيفتها مضمونه هالتخصص << من ناحيت سهاله وربي سهاله يارجال ماحولك احد اهم شي لا خلك حالك بحالك يعني لا يحقد عليه اساتذه ومن هالكلام وتمشي بالراحه
بس اسمها ميكانيكي وربي الواحد يستحي يقول تخصصي ميكانيكي وخاصه البدو ما يعرفون هالسوالف <<< ^_^ ههههههههههه يارجال بسيطه والله يوفقك وتطلع ميكانيكي وتغطي على الاتراك هع واجيك واصلح سيارتي عندك و اقولك اني مره تفلسفت عليك وتسويلي خصم عشان ساعدتك << نصاب
ومو بس كذا حتى ربعي من عرفو اني انقبلت مكانيكي صار يسموني << رفيق هههههههههههههه <<<< هع هع هع الله يوفقك
صرت انا وهندي الورشه زملاء
والله والله انا من سكان حفر الباطن ومعروفه طريق التقنيه يسمونه الطريق التهلكه << الله يحفظك
لان في نااااس كثيره كثيره تموت بهالطريق وتدرون شنو الحل الي يوقف هالعدد الكبير من الموتى
إشـــاره مرور اي والله اشاره مرور مو قادرين يحطونها نضمن ارواح الطلاب تخيلو
من غير العساكر القلق الي هم بعد بنفس الطريق يا حبيبي وربي خايف من الطريق اكثر من الدراسه طبعا ادري طلعت براء الموضوع بس قلت بفضفض معاكم شويات
وهالحين ابي نصيحتكم وش تنصحوني وهل صحيح التخصص مطلوب
تحــــــــــياتي ســــــــوالف عطال

شوف وانا اخوك كلمه واسمعها مني

اذا ماحصلت وظيفه سنعه

او كليه او جامعه ازين منها

لا تتركها زينه والا شينه لا تتركها احسن من الجلسه وتكفيك يكون معك دبلوم يعني صح والا شي ذحين لكن ارحم من الثانوي

نصيحه لوجه الله ودعواتك لي بالتوفيق وتتيسر اموري

التعديل الأخير تم بواسطة أسامه الغربيه ; 11-08-2010 الساعة 12:09 AM
  #18 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 02:00 AM
الصورة الرمزية العزة للإسلام
Guest

العزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداعالعزة للإسلام محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية