تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار عن القاعده الجويه

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير ؟ شباب في تقديم على القاعده الجويه قريب ولا اغسل يدي وانسى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 09-08-2010, 02:21 PM
الصورة الرمزية زهراني منسم
عضو مميز

زهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداع

معقوله محد يعرف متى التقديم الجاي للقاعده,..؟

#12 (permalink)  
قديم 15-08-2010, 01:19 PM
الصورة الرمزية لالالاللبطالة
عضو مهم جداً

لالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداعلالالاللبطالة محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كنت تبي تعرف متي تقديم القاعده الجويه شف انا بدوره 17 وتونااا خلصنااا الدوره بتاريخ 29/8/1431هـ
وتحضيرناا يوم11/9 والتقديم راح يكووون قريب بعد العيد يعني انت خلك قريب عند النت بشهر10 او 11 والله يوفقك وبالنسبه لي انا امن وحمايه بالقاعده الجويه وبالنسبه لرااتب علي حسب ماسمعت انه 5300 مع البدلات وهذا اللي عندي وموفق خير

#13 (permalink)  
قديم 15-08-2010, 04:04 PM
الصورة الرمزية Tariq alharbi
عضو ماسي

Tariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#14 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 05:49 AM
عضو مميز

زهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداعزهراني منسم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لالالاللبطالة مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

اذا كنت تبي تعرف متي تقديم القاعده الجويه شف انا بدوره 17 وتونااا خلصنااا الدوره بتاريخ 29/8/1431هـ
وتحضيرناا يوم11/9 والتقديم راح يكووون قريب بعد العيد يعني انت خلك قريب عند النت بشهر10 او 11 والله يوفقك وبالنسبه لي انا امن وحمايه بالقاعده الجويه وبالنسبه لرااتب علي حسب ماسمعت انه 5300 مع البدلات وهذا اللي عندي وموفق خير
مبرؤك التخرج يبعدي وفقك الله وان شا الله نشوفك باعلى المراتب ومشكور ع الافاده يبعدي
  #15 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 06:34 AM
عضو متواصل

صدق ظني يستحق التميز

انا كنت مقدم على القاعده وخلصت كل شي وهي الدوره 17
بس في الفرز النهائي ماطلع اسمي حسبيا الله على من كان السبب والحمدالله على كل حال
بس والله القطاع حلو ومرتب وحتى في المقابله كويسين وانشاء الله اني راح اقدم عليهم مره ثانيه لان هذا القطاع احس انه حلو وادعوالي اني انقبل فيه وتكفون اذا تعرفون متى التسجيل عطونا خبر تحياتي لكم . .

K

#16 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 08:33 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

يا الذيب لا تخاف خلك متواصل علئ المنتدئ وبتعرف امتئ بيصير التقديم

#17 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 09:53 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدق ظني مشاهدة المشاركة
انا كنت مقدم على القاعده وخلصت كل شي وهي الدوره 17
بس في الفرز النهائي ماطلع اسمي حسبيا الله على من كان السبب والحمدالله على كل حال
بس والله القطاع حلو ومرتب وحتى في المقابله كويسين وانشاء الله اني راح اقدم عليهم مره ثانيه لان هذا القطاع احس انه حلو وادعوالي اني انقبل فيه وتكفون اذا تعرفون متى التسجيل عطونا خبر تحياتي لكم . .

K
الله يوفقك ويعوضك باحسن منها يارب
  #18 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 09:54 AM
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جبرني الوقت انا مشاهدة المشاركة
يا الذيب لا تخاف خلك متواصل علئ المنتدئ وبتعرف امتئ بيصير التقديم
ان شا الله
بس ياليت اللي عنده خبر اكيد يفيدنا
  #19 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 10:11 AM
الصورة الرمزية الحدالجنووبي
عضو نشيط

الحدالجنووبي يستحق التميز

الله يجيب الخير

#20 (permalink)  
قديم 16-08-2010, 10:45 AM
الصورة الرمزية حامل البلجيك
عضو مميز

حامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداعحامل البلجيك محترف الإبداع

على ماسمعت بعد العيد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية