تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > الوظائف العسكرية

الملاحظات

الوظائف العسكرية لطرح الوظائف العسكرية فقط

♥♥♥ قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي ♥♥♥ الادارة الهندسية والاسكان

الوظائف العسكرية

مراحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 08:46 AM
الصورة الرمزية القط الضائع
نجم المنتدى

القط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك...

#12 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 08:48 AM
الصورة الرمزية أبيها وبس
عضو ماسي

أبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداعأبيها وبس محترف الإبداع

يعطيك العافيه

#13 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 08:55 AM
الصورة الرمزية متعب الروقي
عضو متواصل

متعب الروقي يستحق التميز

جزاك الله خــير ياخر العنقــود .. وانا عندي استفسأر ليش كل هالشروط التعجيزيه بكالريوس ومدري ايش .. طيب ياجماعـة انا آبي اخأطب لي انسان فاهم وواعي احنا نبي نساعـد شيبأنا ونقوم في البيوت ونشوف مستقبلاء مهب شرط عندي هالشروط يعني ادرس بكالريوس علشان ادور الوضائف يالله المسعتان بس . قسم بالله بعض الاحيان يوم تشوف شروط اي وضيفه تفقـد الامل وتقول بضل عاطل ولا بتقول والله ان حياة العزوبيه والتسلف كل يوم ماحلاء منها لكن يالله تيسرها وتفوق منهو في حاجة الوضيفه ياحي ياقيوم . تقبل تحياتي ياصاحب الموضوع

#14 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 11:49 AM
الصورة الرمزية مازن وبس
عضو ماسي

مازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداعمازن وبس محترف الإبداع

جزاك الله كل خير والله يجعها في موازين حسناتك يارب
خوي مشكله الخبره هذا مدري من وين جيبها من بنده ولا من وين
  #15 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 02:22 PM
الصورة الرمزية عيوني لكـ
عضو ماسي

عيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداععيوني لكـ محترف الإبداع

باركـ الله فيكـ ..

#16 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 02:54 PM
الصورة الرمزية دلع بذوق
نجم المنتدى

دلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداع

بآرك آلله فيك .... وجزآك كل خير
يعطيك آلعآفيه

#17 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 03:21 PM
عضو سوبر

دبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداعدبلوم العطاله محترف الإبداع

نقدم بدون خبره واحنا ايش ورارنا انشاء الله يكون في نصيب اهم شي يكون عندك التخصص بس

#18 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 03:43 PM
عضو متواصل

عاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداععاطل وأبي حل محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الروقي مشاهدة المشاركة
جزاك الله خــير ياخر العنقــود .. وانا عندي استفسأر ليش كل هالشروط التعجيزيه بكالريوس ومدري ايش .. طيب ياجماعـة انا آبي اخأطب لي انسان فاهم وواعي احنا نبي نساعـد شيبأنا ونقوم في البيوت ونشوف مستقبلاء مهب شرط عندي هالشروط يعني ادرس بكالريوس علشان ادور الوضائف يالله المسعتان بس . قسم بالله بعض الاحيان يوم تشوف شروط اي وضيفه تفقـد الامل وتقول بضل عاطل ولا بتقول والله ان حياة العزوبيه والتسلف كل يوم ماحلاء منها لكن يالله تيسرها وتفوق منهو في حاجة الوضيفه ياحي ياقيوم . تقبل تحياتي ياصاحب الموضوع

أبتســم أنت في السعوديه

لا وأزيدك من الشعر بيت .. حتى البكالريوس لوحده ماينفع .. لازم زياده عليها خبره 3 سنوات ..

الله يكون في العون بس .. بلدنا هذي ما أدري وش ناويتنا عليه ..

حسبي الله ونعم الوكيــل ..
  #19 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 03:47 PM
Banned

عبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداععبدالعزيز الروقي محترف الإبداع

اللي ثانوي شرعي ماله شي

#20 (permalink)  
قديم 07-08-2010, 04:39 PM
عضو سوبر

احساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداعاحساسي فن محترف الإبداع

بالتوفيق للجمييييييع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف العسكرية