تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

الى متى ظلم المطلقه

الأنظمة والقوانين السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع واضح من العنوان الى متى هذا الظلم بحق المطلقه الحين الي تتزوج واحد مايخاف الله وتطلق وليتها تطلق بهدووء تتطلق...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 06:42 PM
عضو سوبر

فعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداعفعال في كل مجال محترف الإبداع

تفائلي بالخير وخليك قويه المؤمن القوي خير واحب إلى الله من المؤمن الضعيف وغيرا كذا خذي بالاسباب..الله ييسرلك

#32 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 07:16 PM
الصورة الرمزية معاناة وحيده
عضو نشيط

معاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداع

شووكرا جزيلا للي دحدرو هوونا

الحمد لله انا قويه ومؤمنه بكل شي من ربي وماضعفت

لاكن اتوقع طلب وظيفه من القوه احسن من التحسر ع عمري وعلى زواجي الي انظلمت فيه مو هيييك

يارب ترزقني بالوظيفه الي اسعد ابني يها يااااارب

التعديل الأخير تم بواسطة معاناة وحيده ; 19-08-2010 الساعة 07:39 PM
  #33 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 07:24 PM
الصورة الرمزية احلم فيك
عضو مهم جداً

احلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداع

عآدي اخوي القثامي لا تتاسف ولا شي ..

الناس للناس ..

ان شاءء الله ياااااااااااااارب يا وحيده ربي يرزقك بوظيفه ..

وتكبرين ولدك ويكبر ويصير مهندس ولا ضابط اهم شي يطلع رجال يحافظ ويحب امه
ونا راح ابحث لك ع وظيفه ونا من سكان مكه ..
وان شاء الله في اي شي .. راح ابلغك ع طول..

واذا الله اراد

والباقي كله ع الله
والله يرزقناااا جميعااا يااارب

#34 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 07:29 PM
عضو نشيط

معاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياناكر خيري مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونك
انا مثلك مطلقه متى مابغى يرسل مصروف يرسل ومايعطي المصروف الا ادا بغى يشوف ولده كل شهرين مره وهو اللي يحدد اليوم متى ماطقت براسه يجي مع انه البيت اهله جنب البيت
ولا احد يسال عن ولدي وانا مابي محاكم اخاف يحقد علي وياخده مني

حسبي الله ونعم الوكيل
ياعمري انا الله يعوضك ياقلبي ماعليك مو اخرة الدنيا المهم انه يصرف ويشوف وفيه خير هذا الاهم يعني بكره ماتخافين عليه يسوي مثل ابوه

شوفي ياقلبي المحاكم بصراحه عمري مادخلتها الا وقت طلبي من بيت الطاعه يعني تخيلي تكهرين شخص وعارفه ان حياتك دمار وعدم الاحساس بالامان وانسان الله يستر عليه ماحب اتكلم فيه وبيرجعك له غصب وش شعورك وقتها

لاكن ماشاء الله القاضي من شاف وجهه قال له طلق وانا ابوك

وربي هذاك انفجع قال انا طالبها بيت طاعه ترجعها تقول طلق مااااني مطلق
ومن هنا ومن هنا طالع فيني الشيخ قال يابنتي وش رايك بالخلع وهو قاعد يتسمع هنا انا قلت ياشيخ موااافقه باس تكفى فكني وخليني اعيش بسلام
الشيخ حكم بالخلع طبعا برجوع المهر حكم ب50 الف ارجعها واروح اطلع من المحكمه وبسرعه للبيت واروح ابيع كل الذهب الي عندي والحمد لله يجيب لي 48 الف وساعدني عمي بالباقي ورحت المحكمه وتم الخلع الحمد لله سكتووه بالمهر وربي مابغيت انتهي بسلام ماصدقت لما خلعووني منه سرت ادعي للشيخ واللكاتب

وبعد ماتم الخلع الحمد لله قال له الشيخ بعد ماتقومين بالسلامه وتجيبين طفلك حضانتك لك حتى من بعد ماتتزوجين بنت ولد الحضانه لك وهذاك يسمع تدرين وش قال قال اصلا مااابيه قال له الشيخ وهو مايبيك لاكن ملزوم تصرف عليه قال طيب

وليومك هذا عمر ولدي 3 سنوات ولا شافه اساسا علشان يصرف عليه

ولدي يعتبر يتيم الاب لانه متبري منه قسما بالله العظيم انه حتى رفض يضيفه يقول احنا مانعترف ببطاقات العائله لاكن الحمد لله ابوي جاب له برينت علشان اقدر ادخل مستشفيات مدارس وهيك شي

وبالتوفيق للجميع وياااااااارب ترزقني بالوظيفه عاجلا غير اجل يارب

التعديل الأخير تم بواسطة معاناة وحيده ; 19-08-2010 الساعة 07:36 PM
  #35 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 07:33 PM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلم فيك مشاهدة المشاركة
عآدي اخوي القثامي لا تتاسف ولا شي ..

الناس للناس ..

ان شاءء الله ياااااااااااااارب يا وحيده ربي يرزقك بوظيفه ..

وتكبرين ولدك ويكبر ويصير مهندس ولا ضابط اهم شي يطلع رجال يحافظ ويحب امه
ونا راح ابحث لك ع وظيفه ونا من سكان مكه ..
وان شاء الله في اي شي .. راح ابلغك ع طول..

واذا الله اراد

والباقي كله ع الله
والله يرزقناااا جميعااا يااارب
الله يسمع منك يااااارب انا اقووله يانونتي طبعا اناديه باسمه يقوول نئم<<< يعني نعم

اساله اذا كبرت وش تبي تسير

يقول العب سوني وابح يموو<<< قصده العب بلاي ستيشن ويضارب الوحوش فيها

قلت لا ماشاء الله طموح عاليه جدا بالتوفيق اجل من اشوفه يناديني باسمي ولا كاني امه متبري مني وينادي امي ماما وانا عرفت السالفه

وياللله ياكريم يرزقك انت بعد ويرزق كل من يتمنى الوظيفه ياااااااااااااارب
  #36 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 07:38 PM
عضو سوبر

ياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداع

الله يوفقك ويخليلك ولدك

بالنسبه لي ودي يتنازلي عن الولد مقابل النفقه وينسى ان له ولد ويطلع من حياتي ولدي يدكرني فيه اللي يقهر انه طلقني ورمى اغراضي لا وراح تزوج ولاكانه سوى شي

وعارفه اني ادا رحت المحكمه بيقهرني بولدي

بس ان شالله يراعون المطلقات ويدبرون وظايف لنا ولا يحتاجون عيالنا حق احد لو ابائهم اللي مادروا عن هوى دارهم

#37 (permalink)  
قديم 19-08-2010, 07:43 PM
الصورة الرمزية احلم فيك
عضو مهم جداً

احلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداعاحلم فيك محترف الإبداع

اقتباس:
الله يسمع منك يااااارب انا اقووله يانونتي طبعا اناديه باسمه يقوول نئم<<< يعني نعم

اساله اذا كبرت وش تبي تسير

يقول العب سوني وابح يموو<<< قصده العب بلاي ستيشن ويضارب الوحوش فيها

قلت لا ماشاء الله طموح عاليه جدا بالتوفيق اجل من اشوفه يناديني باسمي ولا كاني امه متبري مني وينادي امي ماما وانا عرفت السالفه

وياللله ياكريم يرزقك انت بعد ويرزق كل من يتمنى الوظيفه ياااااااااااااارب
يا قلبي عليه مشاءء الله تبارك الرحمن الله يحفظه ويحميه ياااارب

ويحميه امه كمان ههههه

خلاص انا بجي باخذه وبرووح اوديه الرودف ههههههه ونلعب مطارده ع الكٌر في العقبات

وبلاستيشن

يحفظه ربي ان شاءء الله

ننم << الصغار كذه بالقوه نفهم لغتهم بس حلوين

اغى اغى ممام ابا هليب سيريلاك ههههههه

آمين يااااااااااارب ...

اكثري بالصلاه ... وان شاءء الله كل خير ..

#38 (permalink)  
قديم 20-08-2010, 08:27 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياناكر خيري مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ويخليلك ولدك

بالنسبه لي ودي يتنازلي عن الولد مقابل النفقه وينسى ان له ولد ويطلع من حياتي ولدي يدكرني فيه اللي يقهر انه طلقني ورمى اغراضي لا وراح تزوج ولاكانه سوى شي

وعارفه اني ادا رحت المحكمه بيقهرني بولدي

بس ان شالله يراعون المطلقات ويدبرون وظايف لنا ولا يحتاجون عيالنا حق احد لو ابائهم اللي مادروا عن هوى دارهم
امين ياقلبي ويوفقك انت بعد ويخلي لك ولدك
اهم شي رجع لك اغراضك ياعسل تدرين انا رعت لي لاكن مو كامله يلا اهم شي اني افتكيييت وباااس الحمد لله والشكر

ياقلبي انتي من وشو خايفه ترا الولد حضانته لك الى مابعد السبع سنوات ويخير عاد ع كيفه ولدك اذا يبيك او يبي ابوه
لاكن البنت هي الي مو مخيره لاكن ع اخر ماسمعت وعلى كثر المشاكل الي سارت ان البنت بعد تخير والله اعلم

ايه والله يارب يوظفون المطلقات خصوصا الي محتاجه والي ابو الاطفال مايصرف عليهم والله حرام المرأه من وين تدبر خصوصا اذا ماعندها اخوان كبار
ماعليك ياعسووله ربي كريم ومايضيع حق احد
  #39 (permalink)  
قديم 20-08-2010, 08:32 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلم فيك مشاهدة المشاركة
يا قلبي عليه مشاءء الله تبارك الرحمن الله يحفظه ويحميه ياااارب

ويحميه امه كمان ههههه

خلاص انا بجي باخذه وبرووح اوديه الرودف ههههههه ونلعب مطارده ع الكٌر في العقبات

وبلاستيشن

يحفظه ربي ان شاءء الله

ننم << الصغار كذه بالقوه نفهم لغتهم بس حلوين

اغى اغى ممام ابا هليب سيريلاك ههههههه

آمين يااااااااااارب ...

اكثري بالصلاه ... وان شاءء الله كل خير ..

ههههههههههههههههه ايه وربي عليهم لغه يبيلنا مترجم مثل نونتي هاليومين طايح لي بانشوده ع النحو التالي

ماما لدي علاااي بابا لدي علااي مودا لدي علاااي مودي لدي علااي ماما لدي كوكا وزدي مودا لدي لدي لدي لدييييييييي
يلا ترجم
من ناحية الردف ترا هو يحب السيارات ومددس
وسيرلاك وهليب لا الحين كبر سار يقول حليبا

امين يااارب مع هالوقت وربي انا ما ابي الا وظيفه حتى اساعد ابوي فيها

#40 (permalink)  
قديم 20-08-2010, 10:15 AM
الصورة الرمزية حلمي جندي
نجم المنتدى

حلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداعحلمي جندي محترف الإبداع

والله القصة حزينة
الله يوفقكي يا أختي والله يرزقكي بوظيفة يارب
وأحمدي الله أنك جبتي منة ولد مو بنت لان البنت مسكينة لا تقدر تسوق ولاتقدر تتوظف
الله يعوضكي في ولدك وإن شاء الله ربي يصلحة ويتوظف ويعزك
بس لو يزيدون الفلوس تكث نسبت الطلاق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية

الكلمات الدلالية (Tags)
محاكم, محاكمة, محاكمه, محكمة, محكمه, معلمة, معلمه, مطلقة, المسائي, الشيخ, القضاء, دلع, عمل, عزوبية, عزوبيه, فراق, طلاق