تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف

الملاحظات

جده - مقدم قهوة - ستار بكس

الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعلن شركة الشايع الدولية للتجارة عن وجود وظائف شاغرة بمسمى مقدم قهوة بمحلات ستار بكس....

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #91 (permalink)  
قديم 22-09-2010, 11:35 AM
الصورة الرمزية ظل الجزيره
عضو نشيط

ظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداعظل الجزيره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الماركيز مشاهدة المشاركة
[align=center]هههههه[/align][align=center]

تبيني اصير مقدم قهوه > والله أدرس في الكليه وأشد حيلي فيها وآتوظف

شنو قالو قالو مقدم قهوه ويتشرطون

بالله اذا جيت بخطب وسألوني أهل العروس شنو وظيفتك اقولهم مقدم قهوه.! ههههههه

ياشيخ أقولهم حأرس أ من في بنك البلاد ولا مندوب مبيعات ولا محاسب في العثيم ولا اقولهم مقدم قهوه[/align]

أنا بنت ومعاي بكالريووس والله ثم والله لو يجيني واحد زي كيذا وأخلاقه عاليه ومحافظ على صلاته وافقت عليه ... يكفيني ألقى واحد بطموحه وكفاحه .. أهو ترى مارضى على نفسه هالوظيفه إلا لسبب واحد بس .. لقمة العيش وعدم اليأس من رزق ربي ..

أنا ماأدعي المثاليه و لا أسوي نفسي أضحي وإلا أتنازل .. كل بنت تحلم بواحد منصب + راتب عالي عشان تضمن مستقبلها .. لكن إذا صار نصيبي مع واحد ( يشتغل بستار بكس أو جندي ...الخ راح أحبه عشان طموحه وأساعده إذا توظفت وراح يطور نفسه لين يأخذ أعلى المراتب بإذن الله ..

والله أخوي الكبير تزوج وهو عاااااااطل وبعد ماجاه ولده الأول توظف بمدرسه أهليه وبعد ماجاه الثاني توظف مدرس بوزارة الدفااع
  #92 (permalink)  
قديم 22-09-2010, 05:08 PM
عضو مهم

لمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداعلمساتي محترف الإبداع

اجل لو فنيتكم تفتحون فرع نسائي فمكه انا اول المتقدمات وياليت تعطونا خبر

#93 (permalink)  
قديم 23-09-2010, 04:04 AM
عضو مميز

هبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداع

طبعا موضوع زي كذا بوظائف زي كذا راح تكون الردود أغلبها إستظراف وتمسخر وتهزيء!!! طبعا مو انتو سعوديين عيال قبايل كل واحد مولود وبفمه ملعقه ذهب وتحته بير نفط!!!

#94 (permalink)  
قديم 23-09-2010, 07:30 AM
الصورة الرمزية هزاف
عضو مهم

هزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداعهزاف محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبشه مشاهدة المشاركة
طبعا موضوع زي كذا بوظائف زي كذا راح تكون الردود أغلبها إستظراف وتمسخر وتهزيء!!! طبعا مو انتو سعوديين عيال قبايل كل واحد مولود وبفمه ملعقه ذهب وتحته بير نفط!!!

ماشاء اللــه عليك ياأخ هبشه ، يآللي مولود في خيمه وجنبك معزا وبعارين ومن وصل عمرك سنتين صرت كداد وتاكل من عرق جبينك ....!

خل المطقعه بس والكلام الفاضي وتسوي لي فيها الولد الكداد اللي يشتغل في أي شي ، اجل تقول { مو انتو سعوديين } اجل انت وش .. وبعدين تقول ملعقه من ذهب ، الحمد لله انا عن نفسي ب اتكلم ، لو ب اصرف على نفسي من حلال ابوي واخواني ، اصرف لين اموت وافتح لي بيت واتزوج واصرف على احفاد احفاد احفاد احفاااااااااادي ولا ينقض مقدار ذره من حلال ابوي ، لكن الواحد طلع ب وجهه شعر وصار رجال ب كل ماتعنيه الكلمه ، وعيب يجي عند ابوه يوم الخميس ، ويقول يبه ابي منك 100 ريال بروح مع اصحابي كشته ، الواحد يدور رزقه ويتعب عشان يحصله .. وابيار النفط اللي تقولها ، ماتجي تحتنا أحنا ، تجي تحت عيال أل سعود .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وإذآ أنت مو سعودي وش تبي داخل الموضوع ، ترى على مااعتقد إنه خاص بالسعوديين .. ثانياً إذآ أنت سعودي ، قدم ع الوظيفه ذي بدال ماتجلس ملحط في منتديات البطاله تدور لك وظيفه ليل ونهار ..

مابقى الا هي ، عيال قبايل وشيوخ ، نشتغل مقدمين قهوه ، ويجي ورع عمره 16 سنه ، يوقف الهمر على باب ستار بكس ، مع اخوياه اللي اطلق واحد فيهم وصل 18 سنه ، هذا الشنب حقهم ، ويضحكون عليك ويتريقون ، ويقولون لك { هيه صديق ، جيب ايس شوكلت ، وإنقلش كيك } < يتخيل الموقف وهو لابس الكب حق ستار بكس والقلاسه مدري وشي هذيك الخضراء .. ههههههههههههههههههههه ، هززززززززززلت من جد ، ورددوا بس ياشباب

{ من قال الشغل عيب } < هذا والله المصخره بزاتهاا ، هع

والله من فلسفة ومطقعــة بعض الناس اللي ترفع ضغطك مع هالصبااح ، قال ناس تستظرف وتمسخر وتهزيء ، طيــــــــــــــــــــــــررررر بس مسوي الولد راعي البلاغه والكلام الفصيح ..
  #95 (permalink)  
قديم 24-09-2010, 07:23 AM
الصورة الرمزية غايب عني
عضو مميز

غايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداعغايب عني محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزاف مشاهدة المشاركة
ماشاء اللــه عليك ياأخ هبشه ، يآللي مولود في خيمه وجنبك معزا وبعارين ومن وصل عمرك سنتين صرت كداد وتاكل من عرق جبينك ....!

خل المطقعه بس والكلام الفاضي وتسوي لي فيها الولد الكداد اللي يشتغل في أي شي ، اجل تقول { مو انتو سعوديين } اجل انت وش .. وبعدين تقول ملعقه من ذهب ، الحمد لله انا عن نفسي ب اتكلم ، لو ب اصرف على نفسي من حلال ابوي واخواني ، اصرف لين اموت وافتح لي بيت واتزوج واصرف على احفاد احفاد احفاد احفاااااااااادي ولا ينقض مقدار ذره من حلال ابوي ، لكن الواحد طلع ب وجهه شعر وصار رجال ب كل ماتعنيه الكلمه ، وعيب يجي عند ابوه يوم الخميس ، ويقول يبه ابي منك 100 ريال بروح مع اصحابي كشته ، الواحد يدور رزقه ويتعب عشان يحصله .. وابيار النفط اللي تقولها ، ماتجي تحتنا أحنا ، تجي تحت عيال أل سعود .......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وإذآ أنت مو سعودي وش تبي داخل الموضوع ، ترى على مااعتقد إنه خاص بالسعوديين .. ثانياً إذآ أنت سعودي ، قدم ع الوظيفه ذي بدال ماتجلس ملحط في منتديات البطاله تدور لك وظيفه ليل ونهار ..

مابقى الا هي ، عيال قبايل وشيوخ ، نشتغل مقدمين قهوه ، ويجي ورع عمره 16 سنه ، يوقف الهمر على باب ستار بكس ، مع اخوياه اللي اطلق واحد فيهم وصل 18 سنه ، هذا الشنب حقهم ، ويضحكون عليك ويتريقون ، ويقولون لك { هيه صديق ، جيب ايس شوكلت ، وإنقلش كيك } < يتخيل الموقف وهو لابس الكب حق ستار بكس والقلاسه مدري وشي هذيك الخضراء .. ههههههههههههههههههههه ، هززززززززززلت من جد ، ورددوا بس ياشباب

{ من قال الشغل عيب } < هذا والله المصخره بزاتهاا ، هع

والله من فلسفة ومطقعــة بعض الناس اللي ترفع ضغطك مع هالصبااح ، قال ناس تستظرف وتمسخر وتهزيء ، طيــــــــــــــــــــــــررررر بس مسوي الولد راعي البلاغه والكلام الفصيح ..
  #96 (permalink)  
قديم 24-09-2010, 02:28 PM
عضو سوبر

رٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداعرٍوٍميوٍ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبشه مشاهدة المشاركة
^^^^^^^^^

مو ناكبنا غير هالعينات

حنا نبي وظائف محترمه تأمن للمواطن السعودي العيش الكريم

مو زبال أو مقدم قهوه أو مقدم طعام

أنا ودي أفهم ليش كل هالمحاولات لإذلال المواطن السعودي والتنقيص من قدره ؟

أحب أقولك يا هبشه ترى ماهي سالفة إننا عيال قبايل أو كل واحد منا مولود وفي فمه ملعقه من ذهب

السالفه هي إننا مواطنين سعوديين أحرار

الموت أهون علينا من الذل والإهانه
  #97 (permalink)  
قديم 24-09-2010, 03:41 PM
الصورة الرمزية مالقينا وظايف
عضو سوبر

مالقينا وظايف يستحق التميز

اذا تبون ان السعودين يقدمون قهوه اجل الاجانب توضفونهم مدراء طز فيك وشركاتكم من زين هالراتب السعودي تعطونه راتب 2500 والاجنبي تعطوه 25000 الف والاجنبي مامعه شهاده ولا مزور شهاده حسبي الله عليك اقول الخلا بس

#98 (permalink)  
قديم 24-09-2010, 04:01 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

لي مزعلين نفسكم
الي بقى الوظيفة يقدم والي مايبقاها الله يرزقه
وكل مين بياخد نصيبه
بالتوفيق للجميع

#99 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 04:14 AM
الصورة الرمزية دلع بذوق
نجم المنتدى

دلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداعدلع بذوق محترف الإبداع

بآرك آلله فيك ..... وجزآك كل خير
يعطيك آلعآفيه

#100 (permalink)  
قديم 05-10-2010, 01:59 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

اليوم دقو علي
وبكرة يقولو مقابلتي
بالتوفيق للجميع

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الوظائف المباشرة لمسؤولي التوظيف