تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

ياخوان محد اجاب ع كلامي رجاء خاص

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته ياشباب انا سالت ولمره المليون النتائج حقت امن المنشات متى تطلع ووللاسف ماحد اجاب ..؟ ثاني شي انا سالت كم عدد الي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 02:33 AM
عضو جديد

عباسنهو يستحق التميز
ياخوان محد اجاب ع كلامي رجاء خاص

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

ياشباب انا سالت ولمره المليون النتائج حقت امن المنشات متى تطلع

ووللاسف ماحد اجاب ..؟

ثاني شي انا سالت كم عدد الي طالبين في العسكريه يعني كم عدهم

انا رقمي تقربيا 15069

يعني مافي امل صح ..؟

#2 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 02:35 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

اخوي لاتقطع الامل بالله ربي يوفقك ويرزقك الله قادر على كل شي بس انصحك بكل صلاه تدعي ربك ولااوصيك بدعوات الوالدين بالنسبه للنتايج والله ماادري عنها ان شاء الله يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 03:06 AM
الصورة الرمزية قائد اللواء
عضو ماسي

قائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداعقائد اللواء محترف الإبداع

من يقول لك مافي امل
يااخي يمكن كل الي قبلك محد ينقبل وانت يطلع رقمك
انا التقديم الي راح كنت في البداية وماطلعت
وواحد من الشباب كان رقمه بعد100 وطلع
خل املك في الله كبير
تحياتي لك

#4 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 03:57 AM
الصورة الرمزية الملازم نايف
عضو مميز

الملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداعالملازم نايف محترف الإبداع

الامل بالله كبير

لكن ليه تنزل رقم الطلب ياخوي ترى فيه ناس ماتخاف الله يروحون الحين يعدلون بياناتك

#5 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 04:06 AM
الصورة الرمزية اتعبني هواك
عضو مميز

اتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداعاتعبني هواك محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياشباب انا سالت ولمره المليون النتائج حقت امن المنشات متى تطلع

ياالغالي ما حددو متى النتائج لكن على كلامهم في الموقع راح يرسلون للمقبولين رسائل تفيدهم بالقبول
ووللاسف ماحد اجاب ..؟

ان شاء الله الاخوان افادوك وانا افدتك

ثاني شي انا سالت كم عدد الي طالبين في العسكريه يعني كم عدهم
مافي عدد معين التسجيل مستمر الى ان يتم اغلاقه من قبل امن المنشأت
انا رقمي تقربيا 15069

عسى الله يوفقك يارب
يعني مافي امل صح ..؟
خل املك بالله كبير وادع ربك انها تكون من نصيبك وعسى الله يكتب اللي فيه الخير والبركه وربي يوفقك

ان شاء الله اكون افدتك يارب وأي اوامر انا تحت امرك
  #6 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 04:10 AM
الصورة الرمزية لأسلمي
عضو مهم

لأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداعلأسلمي محترف الإبداع

انا رقمي21170 تقبل مروري....

#7 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 04:16 AM
الصورة الرمزية Tariq alharbi
عضو ماسي

Tariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 04:17 AM
الصورة الرمزية جالكسي جده
نجم المنتدى

جالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداع

الله يوفق الجميع يارب

#9 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 04:24 AM
Banned

المتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداع

ياشباب انتم فاهمين الارقام غلط ترى مو مساله رقمك كبير انو مافي امل يقبلونك لا لا لا

شوف يمكن اخر واحد سجل بالموقع يقبلونك هي مو على حسب كبر الرقم بل على حساب المؤهلات والاصناف

بالله عليك واحد رقم 90 نقول مثلا او ان شاء الله يكون رقم واحد 1 مسجل وهو اصلا مايبي الدوره بس مسجل كذا
وشهادة ثانوي عام والطول رايح فيها والوزن وكذا ويجي واحد مسجل ورقمه 22890 نقول مثلا وعنده مؤهلات واصناف
مثل ماتقول شهادة دبلوم أو رخصة عمومي او حاسب وما الى ذالك والوزن والطول تمام

بالله عليك تتوقع مين راح يقبلونه رقم واحد أو رقم 22890 مع العلم انهم بينظرون بيبحثون في جميع الطلبات

والله اعلم
وخل املك بالله كبير وصدقني الله كريم ورزقك مكتوب لك والله يبعطيك نصيبك
عليك بالدعاء وربي ان شاء الله يوفقك ويفرح قلبك ويحقق امنياتك

تحياتي

#10 (permalink)  
قديم 23-08-2010, 04:30 AM
الصورة الرمزية ناصر خالد
عضو متواصل

ناصر خالد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل حسين مشاهدة المشاركة
ياشباب انتم فاهمين الارقام غلط ترى مو مساله رقمك كبير انو مافي امل يقبلونك لا لا لا

شوف يمكن اخر واحد سجل بالموقع يقبلونك هي مو على حسب كبر الرقم بل على حساب المؤهلات والاصناف

بالله عليك واحد رقم 90 نقول مثلا او ان شاء الله يكون رقم واحد 1 مسجل وهو اصلا مايبي الدوره بس مسجل كذا
وشهادة ثانوي عام والطول رايح فيها والوزن وكذا ويجي واحد مسجل ورقمه 22890 نقول مثلا وعنده مؤهلات واصناف
مثل ماتقول شهادة دبلوم أو رخصة عمومي او حاسب وما الى ذالك والوزن والطول تمام

بالله عليك تتوقع مين راح يقبلونه رقم واحد أو رقم 22890 مع العلم انهم بينظرون بيبحثون في جميع الطلبات

والله اعلم
وخل املك بالله كبير وصدقني الله كريم ورزقك مكتوب لك والله يبعطيك نصيبك
عليك بالدعاء وربي ان شاء الله يوفقك ويفرح قلبك ويحقق امنياتك

تحياتي
مشكور اخوي المتفائل حسين زبدة المووضوع ان موشرط رقمك اخر شي مايبونك هم على المؤهلات في ناس تسجل ولاتنطبق عليها الشروووط بس كذا مسجله ههه بالتوفيق للجميع
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية