تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

والله اتصولي علي امس مركز الطايف وفرحت؟؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خير المرسلين اما بعد: مالكم بالطويلة ياشباب امس الساعة3 الظهر الموافق يوم الاثنين وانا اقضي من حلقة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 09:14 PM
الصورة الرمزية عاطل طائفي
عضو نشيط

عاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداععاطل طائفي محترف الإبداع
Red face والله اتصولي علي امس مركز الطايف وفرحت؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على خير المرسلين اما بعد:

مالكم بالطويلة ياشباب امس الساعة3 الظهر الموافق يوم الاثنين وانا اقضي من حلقة الخضاار

<<<يعنني راعي مسئولية الاوجوالي يدق واطالع الاوالرقم0272.......الخ المهم وانبسط

قلت قبول نهائي وارد وكان كالتالي:

العسكري:فلان بن فلان
انا:معك
العسكري:معك مركز التدريب
انا:هلاوالله اخيرا قبول نهائي ((من الفرحة))ههههه
العسكري :راجعنا بكرة عند النقيب مازن الشريف
انا:سلامات وش العللم
العسكري:اعادة تحليل السموم لك
انا:افاااااااااا
العسكري:مامعك الامصااار
انا:طيب ياخي والله اني سويت التحليل قلي فيه شي
العسكري:لا انت تعال الصبح وتشوف وش فيه
انا:طيب طيب

والله واوسوس ياولد وش حصلوا في دمي الهم واروحلهم الصباح الاومعي كم واحد المهم وصيام
والحمد لله بس .
المهم خشينا عليهم طلعوا كشف الاوراق ونادوا اسمي الاواسمي قدامة نقطة اعطوني العلبتين الطويلة والثانية الكبيرة قالوا عبها واروح واعبيها ورجعتلة اثنين موظفين ماهم الي كانو ا في الكشف الاول غير سالتة قلت بذمتك وش السالفة ليش التحليل انعاد قالي والله العظيم انه جات على العينة مووية وخربت التحليل لازم تكون صااافية (((بول ))كرم الله الملائكة والسامعين.
المهم يقصد انه لاتجي على العلبة موية واخذ العينات وحطها في كيس وحط عليها رقم وقال روح وان شاء الله خيرررررر وارتحت وقلت الحمد لله انه مافيه شي والامور سليمة لايجيب العيد وانا والله عاقل تركت كل شي حتى الطلعة مااطلع ........
بعدين فكرت لو انه فيه شي لاسمح الله او التحليل ايجابي يكرشونك ولايدقون عليك واحلى سيفوون
لاكن تعرفون الواحد يقلق لازم .....انتهى والحمد لله

معلومات والله من ذهب لكل متقدم في مركز الطائف
1-كل الي سواا تحليل سموم في المركز ومادقوا عليه قالولة تعال عيدالتحليل والله انا شايف الكشف اليوم كل الاسامي وجنبها رقم المجموعة وجنبها نتيجة تحليل المخدرات مكتوب Aيعني الكشوفات كلها يمكن 6او7الاحاطينها فاضية عشان مازبطت العينة والباقين Aيعني سلبي سليم مئة في المئة.
2-الي هناك كلهم يقلون والله العظيم كل واحد سوا التحليل وطلع سلبي سليم ومادقوا قالولة تعال عيدة الاهو باذن الله مقبول نهائي مافيه فرز ولاشي والله ماكذب عليكم معي ناس وانا سالنهم قالوا
كل واحد سليم يعتبر نفسه في الدورة الدورة هذه يمكن 700طالب يبغون والالو ماانتم مقبولين كان مادقينا وقلنا لكم تعالوا عيدوا التحليل كان اكتفينا بالي عندنا لاكن كل شخص عدى يعتبر نفسة بالدورة ان شاء الله.
3-سالناة عن الاتصالات قال تبداء ان شاء الله من تاريخ 7/10الى 13/10.
4-سالناة عن موعد الدورة قال:16/10 باذن الله وانتم في الميدان.

كمان قال انه الى الان باقي بشغلة التحاليل والترتيبات والكشوفات وطباعتها وكتب الاسماء وتجهير المركز لاستقبال الطلاب ان اشاء الله واجازتهم في 23رمضان يعني مايمدي يرجعون في 5/10ويبدون عملية الاتصاااال عليكم ان شاء الله.

(((يعني لافيه فرز لحقين الطائف ولاشي ولاكان ماقعدوا يدقون على 7انفارتعال عبد التحليل كل واحد عدى السموم والله ان شاء الله مقبول نهائي حتى يوم اعيناة العينات قال مبروك القبول النهائي)))

اسال الله لي ولكم القبول والتما على خير وونكون بدورة وحدة ان شاء الله .

اللهم في هذا الشهر الفضيل اسالك ان تغفر لي ولوالدي ولاهلي وتعتق رقابنا من النار يااااارب
والمسلمين جميع يارب العباد ...

والختام اللهم صلي وسلم عليك ياخير واشرف خلق الله صلوا وسلموا عليه تسليما ...

دمتم...

(((اتمنى منكم دعوة لي في ظهر الغيب فان العبد محتاج لدعاء اخية دوما والملائكة ترد ولك بالمثل))))

#2 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 09:19 PM
الصورة الرمزية عبدالله البلوووي
عضو متواصل

عبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداععبدالله البلوووي محترف الإبداع

الله يوفقك والف مبروك

#3 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 09:19 PM
الصورة الرمزية أبو العيال
نجم المنتدى

أبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداع

بالتوفيق
=====

#4 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 09:20 PM
الصورة الرمزية عمر جامعي
عضو سوبر

عمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداععمر جامعي محترف الإبداع

جزاك الله خير ياوجه الخير ،،،،،،،،

#5 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 09:25 PM
Guest

Ryan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداع

مبرووووك عليكم انشالله
وبتوفيق للجميع

#6 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 09:38 PM
الصورة الرمزية غرشوووب
عضو مميز

غرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداعغرشوووب محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#7 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 10:03 PM
الصورة الرمزية Tariq alharbi
عضو ماسي

Tariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#8 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 10:09 PM
الصورة الرمزية ماله نصيب
عضو مميز

ماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداعماله نصيب محترف الإبداع

بالتوفيق للجميع

#9 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 11:33 PM
عضو مميز

العود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداعالعود2000 محترف الإبداع

الله يوفقك ويرزق الجميع

#10 (permalink)  
قديم 24-08-2010, 11:41 PM
الصورة الرمزية داعس
عضو مميز

داعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداعداعس محترف الإبداع

الله يرزقنا وياكم ياشباب المباحث
اخبارك حلوة يا طائفي عقبال الدورة ان شاء الله

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية