تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

استفسار ضروري بالنسبة لبرنامج اللغة

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخون احد وصلته رسالة من الكلية او من المؤسسة تفيد باستلام وثائقه عن طريق برنامج جامعي المقدم من البريد . لاني كل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 10:32 AM
عضو مهم

سليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداع
Cool استفسار ضروري بالنسبة لبرنامج اللغة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخون احد وصلته رسالة من الكلية او من المؤسسة تفيد باستلام وثائقه عن طريق برنامج جامعي المقدم من البريد .

لاني كل ما ادخل موقع البريد واحط رقم الرسالة في ايقونة تقفي الاثر تظهر لي رسالة تفيد بان الرقم خطأ.

افيدوني لاحرمكم الله الجنة .

#2 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 10:42 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

يجي من يفيدك اخوي وموفق خير

#3 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 11:13 AM
عضو مميز

مساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداعمساعد مبرمج محمد محترف الإبداع

نفس الشي ولا ادري وش العمل

#4 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 07:24 PM
عضو مهم

د ل ع يستحق التميز

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#5 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 07:42 PM
عضو نشيط

علاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداععلاوي الخرج محترف الإبداع

والله وانا زيك ولا ادري هل هم استلموها ولا لا

النظام من البرنامج غبي ع الاقل ارسلوا لنا رسالة تفيد باستلام الاوراق

#6 (permalink)  
قديم 26-08-2010, 11:56 PM
عضو مهم

سليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداعسليطين المملكة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاوي الخرج مشاهدة المشاركة
والله وانا زيك ولا ادري هل هم استلموها ولا لا

النظام من البرنامج غبي ع الاقل ارسلوا لنا رسالة تفيد باستلام الاوراق

والله صادق حنا راسلين وثايقنا الاصلية على الاقل رسالة من البريد .
  #7 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 12:41 AM
الصورة الرمزية داوود
عضو ماسي

داوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداعداوود محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليطين المملكة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخون احد وصلته رسالة من الكلية او من المؤسسة تفيد باستلام وثائقه عن طريق برنامج جامعي المقدم من البريد .

لاني كل ما ادخل موقع البريد واحط رقم الرسالة في ايقونة تقفي الاثر تظهر لي رسالة تفيد بان الرقم خطأ.

افيدوني لاحرمكم الله الجنة .
هلا وغلا فيك اخووي

بالنسبة سؤالك كان عندي نفس الأستفسار يوم ارسلت اوراقي وااقوم ادق على البريد السعوودي طبعا نفس الفرع اللي انت مودي اوراقك لهم واقووله لووو سمحت ممكن تشووفلي هالأرسالية وعطية رقمها يقووولي وأنا اخوك هذي من بعد ماسلمتهم بيوم واصله اساعه 8 صباحااًً ماعندهم لعب قالي لا تخااف انت بخدمة جاامعي ماراح يضيع عليك شي والبريد الممتاز كلااااااااااااااااام
وبالنسبة لتقفي الأثر سلتئه ايطلع شي عندي بالموقع حق البريد يقول نفس النظام خررربان وسلاااااامتكم
  #8 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 06:16 AM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داوود مشاهدة المشاركة
هلا وغلا فيك اخووي

بالنسبة سؤالك كان عندي نفس الأستفسار يوم ارسلت اوراقي وااقوم ادق على البريد السعوودي طبعا نفس الفرع اللي انت مودي اوراقك لهم واقووله لووو سمحت ممكن تشووفلي هالأرسالية وعطية رقمها يقووولي وأنا اخوك هذي من بعد ماسلمتهم بيوم واصله اساعه 8 صباحااًً ماعندهم لعب قالي لا تخااف انت بخدمة جاامعي ماراح يضيع عليك شي والبريد الممتاز كلااااااااااااااااام
وبالنسبة لتقفي الأثر سلتئه ايطلع شي عندي بالموقع حق البريد يقول نفس النظام خررربان وسلاااااامتكم

والله وانا اخوك الوسوسة الزايدة

وخصوصا ودي شي يطمني على شان انزل ازبط اموري في جدة من ناحية السكن والعفش

والله ييسر الامور
  #9 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 11:10 AM
عضو مميز

TT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداعTT3B - Ma3i محترف الإبداع

يـا عيال أنا أستغربت

دخلت الموقع حق المؤسسة لقيتهم مطلعين دفعه ثالثه ؟

اصلن من متى طلعت دفعه ثانيه أول ؟

الدفعه الثالثه كلهم معدلهم أقل من معدلي .؟

تتوقعون ان اسمي طلع بالدفعه الثانية ؟

طيب ما ارسلت الاوراق وش السوات ؟

#10 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 06:24 PM
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايقه به مشاهدة المشاركة
يـا عيال أنا أستغربت

دخلت الموقع حق المؤسسة لقيتهم مطلعين دفعه ثالثه ؟

اصلن من متى طلعت دفعه ثانيه أول ؟

الدفعه الثالثه كلهم معدلهم أقل من معدلي .؟

تتوقعون ان اسمي طلع بالدفعه الثانية ؟

طيب ما ارسلت الاوراق وش السوات ؟
اكيد اسمك طلع بالدفعة الثانية واذا حبيت تتأكد راح ارسلك اسماء الدفعة الثانية على الخاص

واذا تسأل عن السواة والله وش اقولك خلاص راحت عليك .
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية