تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

لماذا لم يتم قبولك

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مبروك للي انقبلو في الدفاع المدني وامن المنشات والي مانقبل خيرها في غيرها لماذا لم يتم قبولك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 01:30 AM
Guest

Ryan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداعRyan Al-harbi محترف الإبداع

شكلها من النسبه <<<<<<<<<<<< مثل وجهي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

#12 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 01:32 AM
الصورة الرمزية GAARA
عضو مميز

GAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداعGAARA محترف الإبداع

بالنسبه امن المنشات اللي مقدم ثانويه وسوه تعديل راحت عليه
وانا منهم
نسبتي 76,94
6 شهور حاسب شهر 2 اخلص

#13 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 01:34 AM
عضو مميز

المونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداعالمونديال محترف الإبداع

ضربتين بالراس توجع والله كريم والله يعوضنا بخير منهــا وواسطتي الله جل جلاله...

#14 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 01:35 AM
الصورة الرمزية شاعر وكاتب
عضو ماسي

شاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداعشاعر وكاتب محترف الإبداع

انا ما انقبلت بالدفاع ولا امن المنشات

وانا واثق من طولي ونسبتي

بس الواسطه مافيه
لاحول ولا قوه الله بالله

لي كم سنه وكل ما قدمت نعتذر والله مليت

#15 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:11 AM
الصورة الرمزية هلت الدمعات
نجم المنتدى

هلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداعهلت الدمعات محترف الإبداع

لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

والله ياشباب الي قاهرني اكثر اني اروح للصراف اكثر من مره والاقي باكستاني او هندي والله رصيدهم فوق ال 10000 والسعوديين .......!!!! لا من مجيب

الله يوفق الجميع

#16 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:12 AM
الصورة الرمزية علاوي الخرجاوي
عضو مهم

علاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداععلاوي الخرجاوي محترف الإبداع

الله يعين بسس

#17 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:21 AM
عضو متواصل

السهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداعالسهرر محترف الإبداع

عندي دبلوم لكن النسبــه مقبوول
يمكن هذا السبب

يعني وش نسووي بالشهادة وتعب ثلاثه سنين مشاوير

واخر شي مقبول وبلها واشرب مويتها

لاحول ولا قوة الا بالله

#18 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:27 AM
Banned

المتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداعالمتفائل حسين محترف الإبداع

لنا فيها خيره ان شاءالله والله يرزقنا باحسن منها هذي قسمه ونصيب والله كريم

#19 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:32 AM
الصورة الرمزية تبطي اخليك
عضو مهم

تبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداعتبطي اخليك محترف الإبداع

انا مقبلوني مدري ليش دامك تقول على النسبه انا نسبتي 94.55 فيه ناس اقل مني دخلو الله يوفقهم بس الي قاهرني اكثر ان اكثر عيال اعرفهم مايبون العسكريه مسجلين عبط مقبولين ولا واحد يبي يروح يمهم طيب ليش تاخذون مكان اشخاص محتاجين هالوظيفه سلاااااام

#20 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:34 AM
الصورة الرمزية سامر سلطان
نجم المنتدى

سامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداعسامر سلطان محترف الإبداع

الله ما انقبل خيره

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية