تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

توني جاي من أمن المنشآت ............. الرياض >

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الله يعين بس .. اقسم بالله أن كنا في حوش غنم ماغير تعالو روحو > مليون مره قالو صفو مليون مره قالو تعالو .. فيه رائد هناك .. شايف نفسه .. كل من جاء...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:24 AM
عضو مهم

أرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداع

راحو وحنا قعدنا .. اخذ كفايتك من النوم . احسن لك .. وكفايتك من الأكل .. وأخذ معك جركل مويه هههههههههاي .. قصدي موية صحه .. والله ان تخلص وانت ماجيت الباب ..

#12 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:24 AM
Banned

الحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أرتباك مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ان شاء الله بس انتبه على وزنك بيروح نصه هههههههههههههه > من كثر ما أنت واقف وعرقانك .. وتعبان ساعتين أنتظار .. وساعتين يعطون الأرقام .. وساعتين يقوسون وساعه مع الباب > ههههههههه من قلب كاتبها
ههههههه الله يستر
  #13 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:26 AM
عضو مهم

أرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداعأرتباك محترف الإبداع

نسيت أقول لكم .. أخذو نظارات شمسيه >============ > بيعميكم نورهم يوم تدخلون عليهم تدورون النوم من ازعاج الكبس حقهم > يحكي عن معاناة
آخر شئ يوم قالو انتظر لين يجيك اثباتك > عرفت ان طولي ماش .. ثم قعدت انافخ عليهم .. طلعونا ياخي ********>> درى انهم ماقبلوه وقام ينافخ

#14 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:27 AM
Guest

شبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداعشبهه محترف الإبداع

اقتباس:
راحو وحنا قعدنا .. اخذ كفايتك من النوم . احسن لك .. وكفايتك من الأكل .. وأخذ معك جركل مويه هههههههههاي .. قصدي موية صحه .. والله ان تخلص وانت ماجيت الباب ..
يارجال والله ماعلي فيهم ابستنر عندهم وابفطر معهم على شان يمشوني اول واحد
ههههههههههههههههههههههه

بـــــــــــانـــــــــــــــــد
  #15 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:29 AM
عضو مهم

والله لو تمشي نظامي أن تاكلها > قالو لي صف هناااااك وصفيت فجئه لقيت إني لحالي والعالم تصف هناك .. صفيت معهم فجئه لقيت اني لحالي ورجعو العالم مكان ثاني .. اقسم بالله أن كنا غنم { الله يكرم خلق الله } والصبيان تقودنا .. مشيت نظامي مانفع > تاليا صرت اناقز بينهم لين مشيت ههههههههههههههه

#16 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:29 AM
عضو متواصل

عاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداععاطلِ محترف الإبداع

يعني ينقصون فالطول ؟؟؟؟؟

#17 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:33 AM
عضو مهم

طولي البارح قسته بمستوصف 167 : .. واليوم جيتهم طولي 164.5
يارجال خلها على ربك .. اقسم بالله انهم ينقصون بالطول بشكل مو طبيعي .. من كثر مارفعت نفسي انا .. قالي الملازم أول .. ماقلت لك طير قلت اوقف زين .. > والله أني رافع نفسي لآخر شئ يعني طولي وقتها بيجي أقل شئ 166 .. بس جيتهم وقالو كذا الشكوى لله ماهي جايه دام الله ماكتبها لي

#18 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 03:38 AM
Banned

الحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاطالحظ ردي بدون نقاط

اقتباس:
طولي البارح قسته بمستوصف 167 : .. واليوم جيتهم طولي 164.5
يارجال خلها على ربك .. اقسم بالله انهم ينقصون بالطول بشكل مو طبيعي .. من كثر مارفعت نفسي انا .. قالي الملازم أول .. ماقلت لك طير قلت اوقف زين .. > والله أني رافع نفسي لآخر شئ يعني طولي وقتها بيجي أقل شئ 166 .. بس جيتهم وقالو كذا الشكوى لله ماهي جايه دام الله ماكتبها لي
هههههههههههههههههههههههههه ضحكت ع الملازم ماقلت طير تنسيييييييم

يارجال مو مكتوبه خيرها بغيرها

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  #19 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 04:06 AM
الصورة الرمزية علم الوطن
عضو جديد

علم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداععلم الوطن محترف الإبداع

موعدي اليوم بس مارحت الوالده تقولي لاتروح
بأذن الله راح تجيك وظيفه أحسن منها وسمعت كلامها
وبعد الكلام اللي سمعته منكم في المنتدى للي راحو
رحت قبلت رأس أمي ياجعلني فدوه لها

#20 (permalink)  
قديم 29-08-2010, 04:09 AM
الصورة الرمزية فديت المبآحث
عضو سوبر

فديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداعفديت المبآحث محترف الإبداع

راحوا وحنا قعدنا
اول شي مبروك الرجعة من بعد الطرد مدري ليه طردوك من المنتدى
ثاني شي كم نسبتك يا الغلا؟ انا ثانوي حافي ومانقبلت

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية