تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

استفسار بلمساعدات المخصصه لمطلقات والارمل

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

السلام عليكم ورحمة الله اخوي الباحث كثير منا من المطلقات والارمل تسئل هل يوجد مساعدت في الضمان الاجتماعي مساعدت غير الرتب المخصص كل شهر ارجو الرد...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 09:48 AM
الصورة الرمزية ام الين
عضو مميز

ام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداعام الين محترف الإبداع

ايو امساعده الملك ع قدمت من شعبان ننتظرها المراجعه اخر شهر 11

#12 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 01:11 PM
الصورة الرمزية القط الضائع
نجم المنتدى

القط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداعالقط الضائع محترف الإبداع

الله يرزقكم ويستر عليكم والله يوفقكم وبالصحيح المطلقات ترى لهم الأولويه لأنهم يحتاجون أكثر من أي شخص وبعدين لو توفر لهم كل حاجه نرفع من معنوياتهم أنهم مايحتاجون لأحد وأسال الله لهم الستر والعافيه والعفه

#13 (permalink)  
قديم 30-08-2010, 10:28 PM
عضو سوبر

ياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداع

كلامك بمحله يالقط الضائع

والله يفتح على قلبك

#14 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 11:32 PM
نجم المنتدى

باحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداعباحث اجتماعي محترف الإبداع

تئلمت بس تعلمت
بداية يسرني اطلالة معرفك الجميله علينا هنا في قسم الضمان الاجتماعي
وادعوا أن يجعل نورك دوما هنا مشعا ومنير ورائع في التفاعل كما أراه

دوما في القسم
اختي حقوق الفئات التي ذكرتيها تكون في الأمور التاليه :
1/ دعم فواتير الكهرباء لهم
2/ أيضا يوجد برنامج السله الغدائيه
4/ لهم الحق في طلب المساعده المسثتناه
5/ هناك في بداية كل عام دراسي برنامج يسمى الحقيبه المدرسيه يمكنهم الاستفاده منه لأبنائهم أذا كانوا مشمولين معهم بالمعاش
أتمنى أن أكون أوصلت الاجابه الكافية لك ويبقى كل ماأحضرته لك هنا اجتهاد شخصي من خلال فهمي وتفسيري لأنظمة قطاع الضمان الاجتماعي
فسامحني ان كنت قصرت او أخطئت فأن أخطئت فمن نفسي وأن أصبت فمن توفيق ربي لي

باحث اجتماعي
أبو فجر
  #15 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 05:18 AM
عضو جديد

القبعة تم تعطيل التقييم

اخوني واخواتي رتبي 2900 ريال عسكري متقاعد وعيالي 8 من غير امي تسكن معي هل يحق لي المساعدة من الضمان افيدونيوالله يحفظكم

#16 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 06:15 AM
الصورة الرمزية تئلمت بس تعلمت
عضو نشيط

تئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداع

اخوي الباحث الاجتماعي ابو فجر
جزاك الله الفردوس الاعلئ علئ تجاوبك ومشكور اخوي مقصرت
  #17 (permalink)  
قديم 01-09-2010, 08:26 AM
الصورة الرمزية hmdan
عضو مهم جداً

hmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداعhmdan محترف الإبداع

والله مساعدات الظمان تحتاج وقفة وزيادة للمحتاجين

يعني فرظا مطلقة وش تسوي لو عندها ابناء

يعني الظمان رصيدهم مليارات ولكن الي يصرف فتات والله صدقوني

#18 (permalink)  
قديم 11-09-2010, 04:30 AM
الصورة الرمزية ام رياض
عضو مميز

ام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداعام رياض محترف الإبداع

يا اختي انا قدمت على مساعده وعندي ولدين وانتظرت يمكن 6 الى 7 شهور وجاتني الحمدالله مو شرط الي عمره فوق الــ 60 سنه ..يعطيكم العافيه

#19 (permalink)  
قديم 11-09-2010, 06:23 AM
عضو سوبر

ياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداعياناكر خيري محترف الإبداع

ام رياض الله يعافيك وش الاجراءات والاوراق المطلوبه والشروط واروح الضمان اقدم ولا انتهى التقديم او مفتوح على طول عندي ولد وعمري 26

#20 (permalink)  
قديم 11-09-2010, 01:14 PM
الصورة الرمزية تئلمت بس تعلمت
عضو نشيط

تئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداع

اختي يانكرخيري اولا عيدك مبارك والله يخلي لك ولدك وانشالله العمر كله
اختي انا قدمت ع مساعده وانا بنفس عمرك 26وعندي ولد سبع سنوات قدمت عليها فس شهر سبعه مساعدات ماليه والاوراق الي مطلوبه كانت

1-ورقة الطلاق
2-دفتر العائله
3-اذ ولدك مضاف لك في الضمان صك ولايه يثبت ذالك وانا هذ طالعتها من المحكمه

وانشالله اكون افدتك في شي واتنئ لو تتصلين ع الضمان وتسفسرين هل فيه مجال الحين تقدمين اولا وانشالله فيه الي يفيدك اكثر منا
والله يسعدك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
اختك تئلمت بس تعلمت
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه