تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

فرصة ***** T w i s t . P o t a t o ***** رائعه

قسم مشاريع وأفكار

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 05:12 AM
عضو جديد

خلدون العنزي يستحق التميز
فرصة ***** T w i s t . P o t a t o ***** رائعه

وانا افرفر بالنت لقيت هالبطاطس الي تشوفها تحت غريب شكلها ويشهي

وبعد البحث والتحري طلعت شركة كوريه تصنع مكينه يدويه بالكامل يعني بدون كهربا تقطع لك البطاطس شرايح بنفس الي بالصورة بس طبعا هي تقطع البطاطس بس ما تخليها داخل العمود او تقليها بس تقطعها يعني لازم يكون عندك قلايه خارجيه , فجت على بالي اسوي كشك ابيع مثل هالبطاطس ولما اتصلت فيهم طلع لهم وكيل بالسعوديه وكلمتهم وسألت عن سعر هالمكينه قالو الي الان ما بدأ التوزيع الرسمي لها ويقولي خلال شهر الي شهرين بس طلبت منه يحجز لي وحده .. عموما هذي صورة المكينه وعلى فكره وزنها 7 كيلو بسس حسب ما قريت .

حسب الصورة الي فوق يعني تجيب بطاطس وتدخلها المكينه وتلفها تلفها قدام الزبون وبعدها تصير بطاطس عموما انا شفت فيديوهات لها وباين استخدامها سهل بالمره وفكره محد يعرفها فقلت اعلمكم عليها .

نظامهم حلو يعني ما يبون منك الا قيمه المكينه الي ما اتوقع تزيد عن 2500 الي 3000 حسب ما خبروني , غير كذا عندهم منتجات ثانيه مثل وماااا يوزعونها الا للي شرا المكينه منهم يعني ما راح يوزعونها بالسوق عشان يعطون قيمه مضافه للي شرا منهم المكينه طبعا هالبودره يسمونها "مزيج القلي " يعني تحط البطاطس فيها قبل القلي بعدين تقليها وراح تعطيها شكل حلو وما تتغير الوان البطاطس مع الدهن وغير كذا عندهم نكهات بودره شطه وكاتشب وباربكيو وجبن وغيرها وكلها مورده من كوريا .

طبعا منين جبت هالمعلوومات لهم موقع على الفيس بوك وراح يبدون دعايه يقولي بالنت وبالجرايد فقلت اخذ لي حبه ولا ثنتين لان اصلا عندي كشك ابيع ذره وفيشار ومسموح لي اشتريها وابيع هالبطاطس ازيد الدخل وانوع يعني من الاشياء الي اقدمها عشان كذا انا متحمس ..

لان الموقع هنا ما يقبل روابط احسن طريقه روح لــGoogle واكتب بالبحث اسم Twist Potato Saudi Arabia

البطاطس كم تكلف الوحده مع كل شي البودره حقتهم والنكهات الي يبيعونها لي يعني بتصير 1 او ريال ونص اتوقع اقل بعد يبيلها حسبه دقيقه بسألها عنهم والبيع مايلزمونك بسعر باي سعر تبي بس الي يوصون فيه هو 5 الي 6 ريال

لو ببيع كل يوم 80 حبه لان الكشك تبعي بمكان كويس بمجمع حلو

راح اكسب 80*5 = 400 ريال يوميا مبيعات نخصم منها قيمتها تصير 3.5 بعد خصم ريال واحده قيمه البطاطس مع كل الاضافات تصير 4 ريال صافي الربح للحبه يعني الحسبه تصير 80 حبه يوميا * 4 ريال ربح صافي = 320 ريال

يعني الربح اليومي 320 بالشهر تطلع 9600 ريال صاااااافي وحتى لو كانت قيمه البطاطس اكثر مع نكهاتهم مثل الجبن والشطه والكتشب بتصير كم ريالين مثلا ... يعني 80*3= 240 يوميا يعني 7200 شهريا وهذا انا ما سويت شي بس جبت منتج جديد .

بصراحه فرصه ما تنتفوت .. وادعولنا والي عجبه الموضوع ويبي ينقله رجاء يكتب اسمي حفظا لحقوقي لوول ..

..منقوول..

التعديل الأخير تم بواسطة خلدون العنزي ; 31-08-2010 الساعة 05:33 AM
  #2 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 05:23 AM
عضو مميز

ماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداعماجد العطوي محترف الإبداع

واللـه شي حلو وشكلها يشهـي

بس كم قيمة المآكينـه ؟

#3 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 05:29 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العطوي مشاهدة المشاركة
واللـه شي حلو وشكلها يشهـي

بس كم قيمة المآكينـه ؟
ادري شكلها حلو عجبتني الفكره قلت يمكن احد يستفيد نكسب الاجر

بالننسبه للسعر اتوقع بين 2000 الي 3000 ومن يبداون تسويقها ابشتري وحده مشروع رخيص وجذاب غير كذا لا عقود ولا خرابيط لاني ما ابي شركه تاخذ من فوائد كل شهر

لاني اذكر اتصلت بمشروع كوب ذره قالولي نعطيك الامتياز ب6000 مدري 7000 هذا كذا لله في الله يعني ادفع عشان نقعد معاك .. لووول والله حاله

لذا ابتوكل على الله وهم من الشرقيه ويقولي انهم يدورون وكلاء بالرياض وجده ومدن السعوديه كلها يسوق لهم الآله بطريقه سعر خاص يعني لو انا صرت وكيل الرياض يبيعونها لي بسعر اقل عشان ابيعها بسعر اعلى بس انا وين ووين وكاله .. حدي اشتري لي وحده
  #4 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 06:21 AM
عضو متواصل

الدره الثمينه يستحق التميز

اي انا شفت هالبطاطس من عند ولد اختي

جاينبه من مزآيا الغذآ يبيعونه مستوي يعني وجاهز للأكل

عجبني بس ماجربته كنت ماكله من كنتاكي هههههههههههههههه

الله يوفقكم يارب

#5 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 06:33 AM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدره الثمينه مشاهدة المشاركة
اي انا شفت هالبطاطس من عند ولد اختي

جاينبه من مزآيا الغذآ يبيعونه مستوي يعني وجاهز للأكل

عجبني بس ماجربته كنت ماكله من كنتاكي هههههههههههههههه

الله يوفقكم يارب
اي انا اشوف الفكره بدت تنتشر يعني انتظري سنه خلاص بكل مجمع بتلاقينهم , احلى شي الواحد يكون من الأوائل لوول
  #6 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 02:11 PM
عضو مهم جداً

هشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداع

ممكن ارقام الوكيل اللي بالسعودية

ومكانه على الخاص

التعديل الأخير تم بواسطة هشام الغزال ; 31-08-2010 الساعة 02:25 PM
  #7 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 04:10 PM
عضو سوبر

بنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداعبنت الطنايا محترف الإبداع

بيكون لك امتيازك الخاص ومن يدري يمكن بكرا انت تعطي امتيازات لناس عشان يفتحون كشك باسم تويست بوتيتو
الله يوفقك وانا اشوف انه ناجح ميه بالميه

بس اهم شي توابل تتكون مميزه وخلها مايله ع نكه المكسيكيه لانها سبايسي ومرغوبه عند لكل

وباربكيو صوص تقدر تخليه اكسترا يعني ريال زياده تحط له شوي فهمت

اهم شي تقشر البطاطا قبل تقطع وتقلي

و ها الله ها الله بنظافه
اطبخ طعام باحسان وربي يرزقك من واسع فضله

#8 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 05:48 PM
الصورة الرمزية نجار محترف
عضو متواصل

نجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداعنجار محترف محترف الإبداع

.
.
.

مسآآآآآآآء الخير ..

والله فكرة منتازه جدآ ,,

وصارت لي سالفه بالهموضوع ,, اقول وش سالفتي ... طيب طيب ..

انا كنت قبل شغال في مطاعم هرفي , وانا من النوع اللي احب اسولف مع الزباين يعني اي واحد يجي احب اني اسولف واشوف وش هو ووين يشتغل وهيك يهني <<<< بيسوي علاقات بس ما يعرف كيف .. بس تراها تنفع ههههه

المهم ...

جاء مره زبون , وقعد يسئل عن البطاطس حق هرفي وشفته مهتم بقوووة ... قلت له بشكل بريء ليه تسئل , قال انا عندي كشك ابيع فيه بطاطس , بالعثيم مووول ..

وكان يبيع نفس الصور اللي انت حاطها بالضبط ... وقلت له ان بطاطسنا يجي مقطع وجاهز ,,

المهم اخذت رقمه وهيك ,,

واشوفه يعني ما شاء الله عليه عليه اقبال بشكل كبير ...

بالعثيم مووول اللي بالقصيم <بريده>

اذا تبي رقمه عشان تستفسر من عيوني

#9 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 05:52 PM
الصورة الرمزية متقهوي عطاله
عضو جديد

متقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداعمتقهوي عطاله محترف الإبداع

يا خبل لو عندي 2000 او 3000 كان الحين انا في سوريآ < ايه هين خل عمرك يوصل 21 هههههههه

تحيــآتي لـك

#10 (permalink)  
قديم 31-08-2010, 06:01 PM
عضو جديد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجار محترف مشاهدة المشاركة

.
.
.

مسآآآآآآآء الخير ..

والله فكرة منتازه جدآ ,,

وصارت لي سالفه بالهموضوع ,, اقول وش سالفتي ... طيب طيب ..

انا كنت قبل شغال في مطاعم هرفي , وانا من النوع اللي احب اسولف مع الزباين يعني اي واحد يجي احب اني اسولف واشوف وش هو ووين يشتغل وهيك يهني <<<< بيسوي علاقات بس ما يعرف كيف .. بس تراها تنفع ههههه

المهم ...

جاء مره زبون , وقعد يسئل عن البطاطس حق هرفي وشفته مهتم بقوووة ... قلت له بشكل بريء ليه تسئل , قال انا عندي كشك ابيع فيه بطاطس , بالعثيم مووول ..

وكان يبيع نفس الصور اللي انت حاطها بالضبط ... وقلت له ان بطاطسنا يجي مقطع وجاهز ,,

المهم اخذت رقمه وهيك ,,

واشوفه يعني ما شاء الله عليه عليه اقبال بشكل كبير ...

بالعثيم مووول اللي بالقصيم <بريده>

اذا تبي رقمه عشان تستفسر من عيوني

ما شاء الله .. الله يوفقه

بس عموما المحاولات الفرديه صعبه شوي يعني مثلا منين بجيب الآله لان مافي كذا بالسوق الي تقطع ولما اجيب وش النكهات ومنين بجيبها لانها مو متوفره بالسوق وغير كذا تويست بوتيتو عندهم طحين كوري نحط فيه البطاطس يعطي نكهة حلوه وشكل حلو للبطاطس مره تفرق اذا استخدمتها تحس فررق ... اتوقع بعد فترة بنشوف تويست بوتيتو بكل مكان مثل الذره
أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار