تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

موقف حصلي في مركز تموين

إستراحة الأعضـاء

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : أخواني وأخواتي الموضوع صار كبير مره وماينسكت عنه السعودي مو لاقي وظيفه والأجنبي لاقيها لمتى...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 07:38 PM
Banned

لا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداعلا للواسطه محترف الإبداع
Red face موقف حصلي في مركز تموين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخواني وأخواتي الموضوع صار كبير مره وماينسكت عنه السعودي مو لاقي وظيفه والأجنبي لاقيها لمتى كذا بذكر لكم موقف حصل لي

كنت انا وصديقي طالعين لمركز تموينات فنزلت انا لحالي للمركز اشتري اغراض ****************> مالكم بالطويلة

لما جيت احاسب حصلت الهنود المحاسبين يضحكون انا استغربت قلت يمكن فيني شي مضحك ولا ولكن توقعوا على إيش يضحكون ؟؟؟؟

سعودية جالسه تشحذ تبي تعيش صغارها طبعا ماسكت والله تهاوشت مع واحد منهم

بس ليه يصير في بلادنا كذا والله حرام يعني السعودية الاصل والفصل ماحصلت فلوس لاطفالها ويجي الهندي ذا من اقصى الدنيا ويشتغل عندنا ويضحك على بنتنا والله حرام ياناس انتم متى تصحون انا ضاقت فيني الدنيا انا متدرب لسابك ومستعد ابيع وظيفتي على شان ماحد يضحك على بنت من بناتنا و متسعد ابيعها لعيون الشباب اللي يبون حقهم الشرعي بالوظيفه لمتتى نبقى ساكتين ؟؟؟؟ ردو لمتى ؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة لا للواسطه ; 08-09-2010 الساعة 07:41 PM
  #2 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 09:38 PM
عضو متواصل

يارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداعيارب يسرها يارب محترف الإبداع

لاحول ولاقوة الا بالله
ياليت الناس الكبار ينظرون لحال االفقراء واالضعفاء

#3 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 10:19 PM
الصورة الرمزية ولد مكة مكاوي
نجم المنتدى

ولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداعولد مكة مكاوي محترف الإبداع

لاحول ولا قوة الا بالله

#4 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 10:30 PM
الصورة الرمزية عاطلة منذو مبطي
عضو مميز

عاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداععاطلة منذو مبطي محترف الإبداع

غن يالليل ماطولك

#5 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 10:37 PM
الصورة الرمزية أبو العيال
نجم المنتدى

أبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداعأبو العيال محترف الإبداع

معليش يالغالي والف شكر على طرح هذة الغيرة وهذا الشي غير مستغرب من مواطن ابن هذا الوطن 00

سؤالى بارك الله فيك 00

هل انت مقتنع بانها مواطنة سعودية 00 اكيد ردك نعم ومتحشمه ولابسه عباة متقيده بالعادات الاسلامية مثل اخواتنا الموطنات 000الخ0

اخوي الفاضل انت في جيل لايرحم من سرق واغتصاب واحتيال وتشبه بالسعوديات في اطباعهن المواطنه السعودية ماتوصل هالمواصيل تطر وتشحذ بالاسواق وفي الشوارع كل هذولي (( اجـــــــــــــــــــانب ))

مسعودات يحبون الريال حبن جمااااا 00

الله المستعان ’’

#6 (permalink)  
قديم 09-09-2010, 12:53 AM
الصورة الرمزية بنت العود
عضو مهم جداً

بنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداعبنت العود محترف الإبداع

يعطيك الف عافيه أخوي وأحنى مقدرين غيرتك على بنت بلدك بس سؤالي ؟؟

ذلحين اللي مايقدر يدخل الضمان.. يشمله الجمعيه الخيريه وأهي توفر كل شي..

وبصراحه أنا مصدومه؟؟!! من بعد الحرمه اللي جابوها في الاخبار تدعي الفقر وتشحذ في كل مكان وفي النهايه طلعت تمول للارهابين ولا ومجنده أخوهاا علشان ينفذ لهم مهامه..

وأنصح بالاطلاع على كتاب الثقافه الاسلاميه 103 طباعة جامعة الملك عبدالعزيز تطرق بهذاا الموضوع بشكل جداّ واسع وبالاضافه يوجد فتوي من لجنة دار الافتاء بخصوص التسول في الطرقات وحكم اللي يعطيهم ويساعدهم ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء