تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > قسم البيع والشــراء

الملاحظات

قسم البيع والشــراء لا يحق للشركات والمؤسسات طرح المواضيع في هذا القسم

تسويق منتجات بعمولة تصل 75% وانت في المنزل

قسم البيع والشــراء

نعم قم بسويق منتجات وهي عبارة عن كتب اكترونية / برامج/ ادوات اكترونية وخلافه واحصل على عمولة قد تصل الى 100% يمكن واحد يقول كيف يامجنون تصل الى 100 %...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-09-2010, 12:54 PM
عضو متواصل

عندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداع
تسويق منتجات بعمولة تصل 75% وانت في المنزل

نعم قم بسويق منتجات وهي عبارة عن كتب اكترونية / برامج/ ادوات اكترونية وخلافه
واحصل على عمولة قد تصل الى 100%
يمكن واحد يقول كيف يامجنون تصل الى 100 % وصاحب السلعة كذا خسران
انا بضرب لك مثل
انا مثلا صاحب شركة لبيع بطاقات الشحن سوا اطلب منك تسويق بطاقة شحن بقيمة 10 ريال
انت سوف تحصل على 10 ريال وانا صفر ريال
انا فعلا خسرت العشرة ريال لكن كسبت عميل على النت يشتري مني بكره وبعد بكره وكل ما انتهى الشحن دخل على الموقع وقام بعملية الشحن وهكذا وانت اخذت العشرة الاولى ودور على واحد ثاني عميلك الاول تحول على الشركة فهمتوا الطريقة
اللي حاب يشتغل معايا يراسلني على الخاص وانا ارسل له عنوان الشركة ومقطع فيديو عربي يوضح ويبين بشرح سهل ومبسط كيف تعمل وتبدأ
علما انا في الخطوات الاولى من العمل وحاب تشاركونني

#2 (permalink)  
قديم 12-09-2010, 01:43 PM
عضو مهم

بحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداعبحر الزين محترف الإبداع

الله يوفقك يارب ويسهل امرك وامر كل شاب مسلم

#3 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 03:54 AM
عضو متواصل

عندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداععندي متجر محترف الإبداع
شكر لك من راسلني

اشكر الاعضاء الذين قاموا بمراسلتي من اجل تسويق المنتجات واي استفسار انا مستعد

#4 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 04:17 AM
عضو جديد

شايب العاطلين يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اريد عنوان الشركة بسرعة

#5 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 04:22 AM
الصورة الرمزية سعووووودي
عضو سوبر

سعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 08:03 AM
عضو جديد

مبدع الفكر يستحق التميز

بعـــــد إذنـــك إخـــوي:
حب لأخيك ما تحب لنفسك << هذا المثل يعجبني كثيراً
من خلال تجاربي في التجارهـ الإلكترونيه فأنا ما أنصح أي أحد يجرب هذي الشركات
وبما إنك تقول إنك باقي في بدايه الطريق وقف وشوف لك تجــارهـ أخرى إعتبر هذي نصيحه
ويكون بعلمك مستحيل شركة تبي تسوق لمنتجها وتخلي نسبه التسويق للمسوق 100%
أنا أقلك ليش تخيل انا جبت 10 زبائن وكلهم أشتروا لمرهـ واحدهـ وما يبون يشترون مرهـ أخرى
يعني الشركه هذي تكون خسرانه 10 مرات لان الزباين ما اشتروا منها إلا مرهـ وحدهـ
فهمت علي أخوي ...
عموما كلامي من خلال تجربه وانا ما أنصح فيها نهائيا
وشكــراً

#7 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 03:21 PM
عضو متواصل

تنويه

اشكر جميع الاخوة الذين قاموا بالمرور وبالردود وببعث الرسائل الخاصة
الى أصحاب الرسائل الخاصة الذين يطلبون توضيح اكثر اقول لهم هي الشغلة واضحة جدا وما فيها اي غموض انت تقوم بترويج وتسويق عدة منتجات تختارها من قائمة الشركة وكل منتج مدرج تحت قائمة معينة مثلا قائمة الكمبيوتر والانتر نت توجد به منتجات تخص الكمبيوتر والانتر نت وهكذا بيقية السلع
وعندما تقوم بالتسجيل في الشركة التي سوف ارسل لك عنوانها ( الرابط ) سوف اقوم بارسال لك مقطع فيديو تعليمي سهل وبسيط يعلمك كيف تتعامل مع الشركة وكيف تختار المنتجات وطريقة تسويقها وعمل الدعاية لها يعني من طقطق الى السلام عليكم من الالف الى الياء
بعض الاخوة يحذرون من التجارة الالكترونية ليش اخويا في ناس شغلين فيها وما شاء الله محصلين خير وذا هناك احد جرب التجارة الالكترونية وفشل هذا ليس معناه ان التجارة الالكترونية فاشلة مثال انا قمت بفتح مشروع بقالة وبعد سنه فشل مشروعي وقفلت البقالة هل هذا معناه ان مشروع البقالة مشروع فاشل يقول الله تعالى ( نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا
والله الذي لا اله غيره وعزة الله وجلاله لقد جربت مشروع الطباعة من المنتديات التعليمية وهي عبارة عن تحاضير للمدرسين والمدرسات في المنزل ولقد عجزت من كثرة الطلبات وعدم الايفاء حتى بطلت الشغلة كلها تصدقون انها وصلت معي الى حد الواسطة بعض المدرسات يقمن بالاتصال على الوالدة حفظها الله وتطلب منها ان انجز لها اعملها
بعض الاخوة يقول كيف الشركة تعطيك نسبة 100% وهي ايش استفادت خاصة اذا اشتروا من عندهم 10 اشخاص وبعدين راحوا ما اشتروا مرة ثانية
انا اقول لجميع من يقرا موضوعي هذا اقوله هذه بسيطة وبعطيك مثال حي يعني حقيقي 100%
انا عندي موقع استضافة انت يا عزيزي سوق لي الموقع والاشتراك بالشهر طبعا الاسعار حسب المساحة فكل عميل يتم استضافته عن طريقك سوف اعطيك عمولة نسبتها 100 % والله الذي لا اله غيره انا صادق واملك هذه الاستضافة ايش رايك انت موافق يالله انت وشطارتك يا الله انا الان اقدم لك ها العرض كل عميل تجيبه يشترك مدة شهر لك المبلغ كامل
معليش طولت عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة عندي متجر ; 13-09-2010 الساعة 03:35 PM
  #8 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 04:04 PM
عضو جديد

مسوق عالمي يستحق التميز

يعطيك العافيه اخوي
ع العرض الجميل ..

ممكن اعرف شنو اسم الشركه
وياليت اقدر اتواصل معاكـ ع المسن

حزين

#9 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 08:15 PM
عضو نشيط

زهرة برية يستحق التميز

طيب ممكن اعرف المنتجات والبضاعة واسعارها وكيف الطريقة

#10 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 08:26 PM
الصورة الرمزية أحمدالتميمي
عضو متواصل

أحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداعأحمدالتميمي محترف الإبداع

انا راح اكون موزع لك بمنطقتين

وتحياتي لك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم البيع والشــراء