تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

سوال

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

شباب صحيح انو ااي واحد يقدم علئ العسكريه لزم تكون عنده البطاقه الجديد يعني هذاي الي يسمونها البصمه ولا عادي البطاقه العاديه

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 01:20 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع
سوال

شباب صحيح انو ااي واحد يقدم علئ العسكريه لزم تكون عنده البطاقه الجديد يعني هذاي الي يسمونها البصمه ولا عادي البطاقه العاديه

#2 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 01:23 AM
عضو مميز

متقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداعمتقاعد عاطل محترف الإبداع

انا معاي القديمه

وعادي مشيت ماقالو لي رووح غيرها ولا شي

ولا حتى كلموني عنها

في الامن العام وحرس الحدود والسجون

#3 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 01:32 AM
الصورة الرمزية جالكسي جده
نجم المنتدى

جالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقاعد عاطل مشاهدة المشاركة
انا معاي القديمه

وعادي مشيت ماقالو لي رووح غيرها ولا شي

ولا حتى كلموني عنها

في الامن العام وحرس الحدود والسجون
كلام سليم اخوي ياسر المسيليم
  #4 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 01:40 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

لا اخوي مالها دخل

#5 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 06:49 AM
الصورة الرمزية جبرني الوقت انا
عضو مهم جداً

جبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداعجبرني الوقت انا محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#6 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 08:45 AM
الصورة الرمزية الرهباني
عضو سوبر

الرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداع

بعض الوظايف يطلبوها والله مثل القاعدة الجوية بعسير قدمت عليها قالوا غيرها بس اجراءتها مشت بيومين بس ويطلبها المرور عند الرخصة ....
موووووووفق,,,,,,,,,,,,,

#7 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 08:49 AM
الصورة الرمزية الرهباني
عضو سوبر

الرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداعالرهباني محترف الإبداع

طلبوها بالقاعدة الجوية بعسير يوم قدمت وعندما تطلع رخصة ولا جواز من الجوزات بس
موووووووووووووفق,,,,,,,,,,,,,,

#8 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 08:54 AM
الصورة الرمزية الرهباني
عضو سوبر

والله طلبوها يوم قدمت عالقاعدة الجوية بعسير بس وطلعتا من الاحوال في خلال يومين بخطاب من القاعدة

شباب طلعت نتائج والأختبارات بأكاديمية الطيران المدني واختباري يووم 27/10 والله أني ساحب عليهم بقوووة
بالـــــــــــــــتوفيق للجميع,,,,,

#9 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 09:01 AM
الصورة الرمزية راح لعيونك
عضو نشيط

راح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداعراح لعيونك محترف الإبداع

أنا مقدم على الدفاع الجوي بالقديمة

عموماً البطاقة الجديدة غير إلزاميه

وبالتوفيق

#10 (permalink)  
قديم 20-09-2010, 10:11 AM
الصورة الرمزية منيتي عسكري
عضو مهم جداً

منيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداعمنيتي عسكري محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية