تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

شورو علي ف مشروعي

قسم مشاريع وأفكار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابغى اشوركم بمشروعي وابغى رايكم بصراحه عنه لان راح افتح مشروع مشابه له وابغى يكون لي عميلات من جميع الفئات العمريه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 02:24 AM
عضو متواصل

زهرة الأيام مبدعزهرة الأيام مبدعزهرة الأيام مبدع
Post شورو علي ف مشروعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغى اشوركم بمشروعي وابغى رايكم بصراحه عنه لان راح افتح مشروع مشابه له وابغى يكون لي عميلات من جميع الفئات العمريه بحيث ادا سويت مشروعي يكون عندي جماهيره قويه ومعروفه وف نفس الوقت ادخل سوق التجاره بقلب جامد واثقه من حالي ويكون دعايه لي

فكره مشروعي هي تتلخص اني اعطي دروس خصوصيه للمواد الدراسيه لجميع المراحل من ابتدائي وتاسيسيه الصفوف الاولى لجميع المواد اما المرحلتين المتوسطه والثانويه اقتصر ع اعطهما ماده الرياضيات لان ماشاء الله تبارك الله مبدعه فيها بس الله ماكتب لي التعين رسمي
ويكون عندي ف البيت وهيئ غرفه لدراسه بعيده عن جوء المدرسه (الاولاد من اول ابتدائي الى الثالث ابتدائي)
بس عندي ملاحظه هو عندي ولدي اول ابتدائي ولكل يقول عطيه كل طاقتك ومجهودك بلا تدريس لعيال الناس هو اهم بتاسيس مع اني راح اهتم فيه واسسه صح مثل ماراح اسس الاطفال
المشكله هو ان ولدي صعب عنده الحفظ مع انه حافظ بعض السور ويعرف الحروف والأرقام ماشاء الله عليه

شو رايكم بفكرتي الجهنميه خخخخخخ
وراح يكون الدفع المبلغ لكل ماده شهريا وايتدائي يكون سعر الماده 100 ريال
*وراح اسوي مثل الكشك ابيع شبس والعصيرات لزياده الدخل
شورو علي ياجماعه الخير

#2 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 02:29 AM
الصورة الرمزية قوقل الغربية
عضو مميز

قوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداعقوقل الغربية محترف الإبداع

أنا أشوف من وجهة نظري إنه مشروع ناجح والله يوفقك ....

#3 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 02:38 AM
عضو متواصل

زهرة الأيام مبدعزهرة الأيام مبدعزهرة الأيام مبدع

شكرا ع الرد اخوي
الله يوفقك

#4 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 02:41 AM
عضو جديد

راشد الدوسري يستحق التميز

السلام عليكم
اختي مشروع التدريس الخصوصي ناجح ولك كمان اجر تأدين الرساله
لا خير في كاتم العلم
لكن لا يكون كل وقتك تدريس لازم تخصصي وقت مثلا العصر والمغرب تدريس وباقي الوقت اهتمي بطفلك وببيتك
من ناحية مشروع البطاطس والعصيرات اذا كان بالبيت حلو واشجعك عليه
اما اذا كان خارج البيت وعامل يديره فيحتاج لك رجال يتابعه لان بعض العماله ما ينفع معهم الا رجال فوق راسه
والله يوفقك اختي ويرزقك من حيث لا تحتسبي

#5 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 02:41 AM
الصورة الرمزية ღأبو سلطانღ
الإستشاري التجاري بالصين

ღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداع

موفقة وأبشري بالخير فلكل مجتهد نصيب

#6 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 02:50 AM
عضو مهم

ربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداعربي الرزاق محترف الإبداع

حلووه والله يوفقك وفكرت فيها بس مافكرت ابيع عليهم الاكل تكفيني قيمة التدريس الخصوصي انا بضيفهم عندي عشان اكسبهم

#7 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 03:12 AM
عضو مميز

هبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداعهبشه محترف الإبداع

بالتوفيق اختي,, مشروع حلو بدل القعده عالفاضي!! الله يعيننا بس

#8 (permalink)  
قديم 27-09-2010, 03:43 AM
عضو نشيط

مليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداع

السلام عليكم

اختي فكره جيده بالتدريس ولكن تبيعي بطاطس وعصيرات صعبه انا اقول ترفعين سعر الماده شوي ويكون العصير والبطاطس وجبه مجانيه من عندك بهذي الحركه راح تكسبين اهلهم والطالبات راح ينبسطون

وجهه نظر

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار