تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

الملاحظات

استفسار بحصوص التوظيف المباشر

خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف الحال يارب تكونوا بخير بخصوص التوظيف المباشر انتظرت الديوان كثيرررروفي يوم قلت بروح اشوف ايش صار رحت الديوان...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-09-2010, 08:48 AM
عضو جديد

صيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداعصيدلانيه عاطله محترف الإبداع
Red face استفسار بحصوص التوظيف المباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال يارب تكونوا بخير
بخصوص التوظيف المباشر انتظرت الديوان كثيرررروفي يوم قلت بروح اشوف ايش صار
رحت الديوان استفسر عن الارقام الشاغره متى بتجي قالتي الموظفه بقولك بصراحه حاليآالمنطقه الي انتي فيه مافيه اي رقم شاغر بس انتظري وانشاء الله تجي بس في ارقام شاغره في مناطق ثانيه لوتبغي بعطيك الكشف الطبي وكملي الاوراق قلتلها طيب بس بكره بجيك اشوف الاهل رحت البيت واستخرت وكلمت اهلي وتمت الموافقه ورحت الديوان وعطتني كدا منطقه واخترت اقرب منطقه لي واخذت الكشف الطبي وتقربآاخذاسبوع وطلع ورحت الديوان الكشف مع الشهادات ومطابقه واعطني رقم المعامله وقالت تابعي مع الشؤن الصحيه بوزارة الرياض المهم تابعة المعامله واعطوني رقم معاملة (الوارد)وتابعة حتى وصلت المعاملة الى المديريه الي انا مقدمه عليه كله المده ماكملت اسبوعين
الاوالخطاب بيدي وباشرة والحمدلله
ولاتنسوا الاستغفار وربي فيه بركه عظيمه
ولاتنسوا ترجعوا الديوان وتستفسرو عن التوظيف المباشر وشامل لجميع التخصصات الصحيه دبلوم وبكالوريس ولجميع الجنسين
وربي يوفقكم جميعـــــــــــآ
أختكم صيدلانيه متوظفه ^_*

التعديل الأخير تم بواسطة صيدلانيه عاطله ; 28-09-2010 الساعة 08:56 AM
  #2 (permalink)  
قديم 29-09-2010, 07:28 AM
الصورة الرمزية طهر المآء
عضو مهم جداً

طهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداعطهر المآء محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يوووووووووووووووووووووووووووووووووووووفقك

كان حطيتي موضوعك
بقسم التعيين

#3 (permalink)  
قديم 29-09-2010, 09:05 PM
عضو نشيط

بنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداعبنت الدومان محترف الإبداع

مبروووووووك اختي وبالتوفيق ان شاء وعقبال العاطلين اللي زيي ...

انا نفسك سويت كل هذي الخطوات والحوسه

بس تخصصي مختبرات ولين اللحين المديريه ماردت علينا كلما نرحو نراجع يقولون مافي وظايف... ونستنى الفرج

#4 (permalink)  
قديم 29-09-2010, 09:09 PM
عضو مهم

مصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداعمصور محترف الإبداع

ههههههههــ الله يوفقك لك ياشيخة
اعجبتني اختكم / صيدلانيه متوظفه

وشكرا عالتوضيح بالتوفيق يالغاليه

#5 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 06:24 AM
عضو نشيط

هديله يستحق التميز

طيب وين مكان الديوان

#6 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 09:47 AM
عضو ماسي

M5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداع

الله يعطيك العافيه اخت صيدلانيه على مجهودك
بس اذا تبين رأيي انا اتوقع ان ربي اكرمك ورزقك بالوظيفه مو عشان قدمتي على التوظيف المباشر بس لان ربي فتحها عليك ووفقك والحمد لله
لان كل مناطق المملكه مافيه ولامكان يعاني من نقص في الكوادر الديوان فيه 800 الف شاب وشابه ينتظرون ترشيحهم من جميع التخصصات
انا ماقصد لاحد يروح ويتأكد بالعكس انا اول واحد بروح اشوف بس انا اقولك عشان لي خمس سنوات اطارد ورى الديوان وغيري الالاف وبصراحه اقول لكل المتخرجات خصوصا من البنات يسألون عن الطريقه هذي لان باعتقادي بتفيدهم اكثر من الشباب
واسف ع الاطاله

#7 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 05:21 PM
الصورة الرمزية محمد بوفيصل
عضو سوبر

محمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداعمحمد بوفيصل محترف الإبداع

الف الف مبرووووووووك صيدلانية والله يوفقك ويرزقكـ
ويرزقنا من واسع مغفرته

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية