تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > الأنظمة والقوانين السعودية

الملاحظات

الأنظمة والقوانين السعودية لا يقبل المواضيع الجديدة

تكفوووووووووووووون

الأنظمة والقوانين السعودية

انا تعينت الحمدلله بوظيفة رسمية معلمة لاكني مازلت على راس عملي السابق على بند اجور ولا قدمت استقالتي لاني بمكان بعيد ومديرتي تقول راح نطوي قيدك فصل...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 01:59 AM
عضو مهم

ليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداع
تكفوووووووووووووون

انا تعينت الحمدلله بوظيفة رسمية معلمة لاكني مازلت على راس عملي السابق على بند اجور ولا قدمت استقالتي لاني بمكان بعيد ومديرتي تقول راح نطوي قيدك فصل يعني .. هل يؤثر ذلك على وظيفتي الحالية ,,,

تكفوووون طمنوني

#2 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 02:06 AM
عضو نشيط

jezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي السهاد مشاهدة المشاركة
انا تعينت الحمدلله بوظيفة رسمية معلمة لاكني مازلت على راس عملي السابق على بند اجور ولا قدمت استقالتي لاني بمكان بعيد ومديرتي تقول راح نطوي قيدك فصل يعني .. هل يؤثر ذلك على وظيفتي الحالية ,,,

تكفوووون طمنوني
اختى الكريمه

لا زم تستعجلين بالمباشرة بالوظيفة الجديده
لان بعد 15 يوم
يجبز النظام للجهة الغاء قرار التعيين لعدم المباشرة
وبالنسبة لوظيفة بند الاجور

تتقدمين لادارة التعليم بصورة من قرار تعيينك
بدون تقديم استقاله
من اجل ان يكون قرار انهاء الخدمة لك بسبب التعيين على وظيفة معلمه بدلا من ان يكون بسبب الاستقاله
واعتقد لهذا الامر ميزة في صرف مستحقات نهاية الخدمة
وفق المادة 87 من نظام العمل والعمال
لا تفرطي بالوظيفة التعليمية بسبب بند الاجور
استعجلي بالمباشرة
قائمة الانتظار طويلة ومحتاجة لوظيفتك

=======

التعديل الأخير تم بواسطة jezal ; 01-10-2010 الساعة 02:08 AM
  #3 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 02:06 AM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

ما اعرف كيف توظفتي رسمي
خلاص أتركي الوظيفة السابقة
و أتمنى يفيدونك بقية الاخوان

#4 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 02:10 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

مبروك اختي الوظيفه الجديده وربي يوفقك اختي ويرزقك وعقبال المراتب العليا بالنسبه
لستفسارك ان شاء الله يجي من يفيدك ...موفقه خير اختي

#5 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 02:18 AM
عضو مهم

ليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداعليالي السهاد محترف الإبداع

الله يجزاكم الجنة انا باشرت على وظيفتي الرسمية الاسبوع اللي راح الحمدللة وانا ساكنة حاليا في مقر عملي الجديد .. ارسلت استقالتي من وظيفتي السابقة اللي كانت على بند اجر يومي الاسبوع اللي راح بس ماوصلهم الفاكس والمديرة تقول بنفصلك ..

فهمتوني يااخوني يعني لو فصلتني يؤثر في وظيفتي الحالية

#6 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 02:19 AM
عضو نشيط

jezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداعjezal محترف الإبداع

المـادة(87):
إذا انتهت مدة عقد العمل المحدد المدة أو كان الفسخ صادراً من جانب صاحب العمل في العقود غير المحددة المدة وجب على صاحب العمل أن يدفع للعامل مكافأة عن مدة خدمته تحسب على أساس أجر نصف شهر عن كل سنة من السنوات الخمس الأولى وأجر شهر عن كل سنة من السنوات التالية ويتخذ الأجر الأخير أساساً لحساب المكافأة ويستحق العامل مكافأة عن كسور السنة بنسبة ما قضاه منها في العمل كما يستحق العامل مكافأة مدة الخدمة المنصوص عليها في صدر المادة في الحالات الآتية :
أ- إذا كلف بالخدمة العسكرية.
ب- إذا استقالت العاملة بسبب الزواج أو الإنجاب .
ج- إذا ترك العامل العمل نتيجة لقوة قاهرة خارجة عن إرادته .
المـادة(88):
في العقود غير المحددة المدة يستحق العامل ثلث المكافأة المنصوص عليها في المدة السابقة إذا استقال من العمل بعد خدمة لا تقل مدتها عن سنتين متتاليتين ولا تزيد عن خمس سنوات وثلثيها إذا زادت مدة خدمته عن خمس سنوات متتالية ، ولم تبلغ عشر سنوات ويستحق المكافأة كاملة إذا استقال بعد عشر سنوات بشرط أن يعلم العامل صاحب العمل كتابة في جميع الأحوال المذكورة برغبته في الاستقالة قبل ترك العمل بثلاثين يوماً.

#7 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 02:25 AM
عضو نشيط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي السهاد مشاهدة المشاركة
الله يجزاكم الجنة انا باشرت على وظيفتي الرسمية الاسبوع اللي راح الحمدللة وانا ساكنة حاليا في مقر عملي الجديد .. ارسلت استقالتي من وظيفتي السابقة اللي كانت على بند اجر يومي الاسبوع اللي راح بس ماوصلهم الفاكس والمديرة تقول بنفصلك ..

فهمتوني يااخوني يعني لو فصلتني يؤثر في وظيفتي الحالية
مادام وظيفتك السابقه على البند
فليس لها أي تأثير على الوظيفة الجديده
نسأل الله لك التوفيق في الوظيفة الجديده

والله يعين الطالبات على الانجلش
  #8 (permalink)  
قديم 01-10-2010, 07:31 AM
الصورة الرمزية آبَوُ فهٌدَ
نجم المنتدى

آبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداعآبَوُ فهٌدَ محترف الإبداع

اللـه يوفقك انشاء الله

وترسي ع بر الله يعينك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الأنظمة والقوانين السعودية