تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

تكفون ياهل الخير ساعدوني امانة في ذمتكم لاتخيبون ظني فيكم

مشاكلك في العمل

بسم الله ندخل في الموضوع دغري :d أنا أنقبلت في الجيش بس في مدينة بعيده عن اهلى ماعرف احد هناك أبد يعني تخيلوا اهلي في جدة وانا تعينت في خميس مشيط في...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 10:25 AM
عضو جديد

جنرال العرب يستحق التميز
تكفون ياهل الخير ساعدوني امانة في ذمتكم لاتخيبون ظني فيكم

بسم الله
ندخل في الموضوع دغري
أنا أنقبلت في الجيش بس في مدينة بعيده عن اهلى ماعرف احد هناك أبد يعني تخيلوا اهلي في جدة وانا تعينت في خميس مشيط في مدرسة سلاح المدفعية مجرد تعين فقط لا غير ويقولون أن أول شئ دوام لمدة 3 شهور ..
باشرت عملي هناك قبل الدورة اول يوم وبعد كذا بثلاث ايام سافرت جدة لاني تعبت نفسيا أقسم بالله يا شباب ماقدرت أرتاح في النوم ولا حتى في الأكل والشرب هناك والله ثم والله أني أبكي من القهر ومن الغربة ومن الوحده اللي عشتها هناك نعلت يوم قدمت فيها للجيش والله يا شباب ان جتني نفسية يويويويو ياساتر يمين الله حسيت نفسي كاني مجنون مو ناقص الا يحولوني على مستشفى الصحه النفسية في الطائف وكل هذا عشان الغربة الغربة الغربة ..
اللي انقهرت منه وزادني نفسيه على نفسيه أن مهنتي غيروها من طالب الى عسكري يعني تقفلت الدنيا في وجهي ..
اللي ابغاه منكم يا شباب انكم تساعدوني أخرج من محنتي هذه اللي والله خلتني بدون وظيفة ولا حتى اقدر اقدم في اي مجال عسكري ثاني ..
كل ماجيت ابروح هناك اتذكر الوحده والغربه والنفسية وأرجع في كلامي يعني صرت مهزوز في شخصيتي وصرت مهموم بمستقبلي ..
تكفون ياهل الخير ساعدوني ..

#2 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 10:32 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

اخوي يسعد صباحك اول شي وبعدين هونها وتهون الناس تدور الوظيفه لو بالمريخ وانت تقول تقفلت الدنيا بوجهك صدقني فتره وتعدي ولو كل واحد يبي يتوظف عند اهله اضمن لك قليل الى توظفو وانا واحد منهم لي 6 سنوات عسكري وماني حول اهلي بس وش نسوي هذا رزقنا هونها يارجال وخلك بدوامك لصرت عسكري واخذت دوره دور نقيل والامور بتتسهل صدقني

#3 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 12:01 PM
الصورة الرمزية ارفع رآسك يسعودي
Banned

ارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداعارفع رآسك يسعودي محترف الإبداع

الله يكون في عونك

#4 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 12:09 PM
Banned

حبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداع

نعنبو بليسك قسم بالله قهرتني

اثقل يارجل

خلك ذيب

شد حيلكـ واربط حزام الامان وارجع لخميس مشيط ( بلا اهلك بلا كلام ثاني ) بكرى الناس تتوظف كلها وانت راااااااااااز واجهكـ عند اهلك هههه لا وظيفه ولا شي

وبعدين نعنبو بليسك قل الحمد لله

لو انا بجدهـ كان جيت وكفختكـ لين تقول امين ( احمد ربك اني بالمدينه ههه )

الله يكون بعونك يالذيب وكمل احسن لك

#5 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 03:50 PM
عضو متواصل

فله وربك يحله يستحق التميز

اقووول ترا حتى حنا مثل حالتك هونها وتهون بكرى تزوج وتصير عندك عايله ثانيه

(( قل إن سألك عني عبادي فاني قريب

#6 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 04:03 PM
الصورة الرمزية وآفي المجآفين
عضو سوبر

وآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداعوآفي المجآفين محترف الإبداع

افااا

يارجال الكل يتمنى وظيفه عند اهله

لاكن الرجال مايهمه ويتحمل اذا تبي تفتح بيت وتتزوج ويكون مستقبلك حلو لازم تتعب وتشقى وانت ببداية عمرك

استعن بالله وتوكل وارجع لو من بكره يمديك

#7 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 04:37 PM
عضو جديد

جنرال العرب يستحق التميز

الله يعطيكم العافية على الردود اللي تثلج الصدر وتشرح الخاطر ..
والله يا شباب ان جاني أكثر من واحد يقول اذا كملت الدوره راح ندور لك نقـــيل في جدة ..
بس تكفون دعواتكم لي بأن الله يثبتني وأرجع ..

#8 (permalink)  
قديم 14-10-2010, 11:17 PM
Banned

حبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداعحبكم وسط الحشى محترف الإبداع

امممممم الله يوفقك يارجل واصبررر

والله الاياااام تمشي وداعسه الطبلووووووون

#9 (permalink)  
قديم 15-10-2010, 02:14 AM
الصورة الرمزية ع بدالله
عضو مهم جداً

ع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداعع بدالله محترف الإبداع

اهم شي الراحه النفسية
وشد حيلك هي ازمه وتعدي ع خير
والله يوفقك ويسعدك

#10 (permalink)  
قديم 15-10-2010, 03:10 AM
Guest

راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

خلك رجل و راعي همة و أصرار
اجل كيف لو كنت خارج المملكة
خير يا طير في خميس مشيط احسن من الخرخير و الربع الخالي
او تريد بين أجانب حاقدين و تعب شركات و قطاع خاص
و بعدين مثلك إن شاء الله أموره تتعدل لكن لا بد من الصبر
و حتى من يريد مساعدتك و يعرف بهربوك من أول يوم يتردد
و أنت تعرف العسكرية لازم الشدة
المهم فيه مجال أرجع و أصبر و ربك يسهل امورك و كلها ايام و تتعود

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل