تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > قسم البيع والشــراء

الملاحظات

قسم البيع والشــراء لا يحق للشركات والمؤسسات طرح المواضيع في هذا القسم

كامري 2009

قسم البيع والشــراء

يوجد لدي كامري اللون ابيض توماتيك الموديل 2009 العداد ماشي 60 الف نظيف جدا جدا طبعا GLX بدون فتحة السوم 58 الف قير ماكينة بدي على الشرط والفحص انا...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 12:43 AM
Banned

محمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداع
كامري 2009

يوجد لدي كامري اللون ابيض توماتيك الموديل 2009 العداد ماشي 60 الف نظيف جدا جدا
طبعا GLX بدون فتحة السوم 58 الف قير ماكينة بدي على الشرط والفحص انا ادفعة اذا فيها شيء والله لو الحاجة مابيعها لكن فرصة للي يدور سيارة كامري بدال اللفلفة بالمعارض
وزي ماقلت لو فيها شيء فحص الكمبيوتر انا ادفعة وللجادين يرسل على الخاص

#2 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 12:48 AM
Guest

عاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداع

اخوووي كم حدك من الاخر وياليت لو تنزل صور للسياره ...

#3 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 12:50 AM
نجم المنتدى

في الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداعفي الصميمـ محترف الإبداع

بالتوفيق لكـ اخوي ,,,

#4 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 01:00 AM
الصورة الرمزية hnoody
نجم المنتدى

hnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداعhnoody محترف الإبداع

الله يرزقك
  #5 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 01:03 AM
Banned

محمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداعمحمدممم محترف الإبداع

عاشق الشمس خلك بالشعر والنثر يازينك هناك هههه كل مااشوف اسمك اول مايطري علي الشعر
انت والاخت ندى الخالدي الله يذكرها بالخير...
على العموم السيارة قسم باالله اني شاريها قبل شهرين ب64 الف ولو ماهي تستأهل ماحطيت الدراهم فيها ولو الحاجة قسم بالله مابيعها ولا فكر في بيعتها
لكن اخوي اذا انت صامل افرق السوم ولانختلف وللمعلومية ترى والله مانزلتها بالسوق لحد الان ولابيعتها لكن الحاجة الله يلعن الحاجة .. وللمعلومية اذا انت تبي تشري وفعلا تدور لك سيارةاختصار للبحث هذه عند الباب اذا بغيتها ترى والله ياعاشق فرصة واذا تبغى تسومة زي سومة الكامري الفضية ب25 الف ريحني لااني لواوديها للسوق بعد 15 يوم ماتقل عن 63 الف علشان عطلة الحج لكن من الاخير تبيها ب61 الف راسلني على الخاص
وزي ماقلت الفحص اذا فيها شيء اللي يدفعة انا موانت وبالتوفيق للجميع ...

#6 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 01:10 AM
Guest

عاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداععاشق الشمس محترف الإبداع

^^^^^
ياحلو العضو لما يجيك اسلوووب وذوووق ويعرف يرد ...

اخووووي اذا هذا حدك النهائي انا بشوووف وبرد لك خبر الايام الجايه ....

بس ابيك تقول هذا الحد النهائي ؟؟

تحيااااات عااااشق ...

#7 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 01:15 AM
الصورة الرمزية كاتب خواطر
نجم المنتدى

كاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداع

بالتوووفيق :":

#8 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 01:31 AM
الصورة الرمزية جارح الود
عضو متواصل

جارح الود يستحق التميز

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#9 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 01:40 AM
Banned

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الشمس مشاهدة المشاركة
^^^^^
ياحلو العضو لما يجيك اسلوووب وذوووق ويعرف يرد ...

اخووووي اذا هذا حدك النهائي انا بشوووف وبرد لك خبر الايام الجايه ....

بس ابيك تقول هذا الحد النهائي ؟؟

تحيااااات عااااشق ...
اخوي عاشق والله الحد اللي قلتلك والله اني خاسر في من المبلغ 3الاف من غير نقل الملكية والشغلات وللمعلومية معي فحصين للسيارة من كمبيوترين يعني السيارة من الصدام للصدام باذن اللي ماتنام عينة ماعليها كلام والله اني جلست 3شهور وانا ادورها لكن زي ماقلت لو الحاجة مابعت و61 الف حد نهائي ... والله سيارات منتهية فيها من الصدمات والرشات لما تقول بس اقيامها من 57 وطالع لكن اذا انت جاد لاتفوتك وانا اخوك وراح بحول الله تذكرني بخير
  #10 (permalink)  
قديم 16-10-2010, 02:43 AM
الصورة الرمزية سعووووودي
عضو سوبر

سعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداعسعووووودي محترف الإبداع

الله يوفقك ببيعتها

ويعوضك خير منها

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم البيع والشــراء