تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

حلول الأعضاء لمشروع ابن الهيلا ..

قسم مشاريع وأفكار

خلونا نجتمع هنا ونضع حلول نتفق عليها عشان حقنا يرجع لنا وحسبنا الله على من ورطنا .. أنا أشوف أن أحد الأعضاء يتبرع ويرفع الدعوى وياخذ الأرباح اللي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 11:23 AM
عضو نشيط

أم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداعأم رنا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الهيلا مشاهدة المشاركة
انا متابع للموضوع ولاكن لا أستطيع الرد و الكشف عن التفاصيل حول استرداد المبلغ وطريقتة

والسبب لن صاحب المؤسسة يعرف إن المساهمين من هذا المنتدى وبكل تأكيد هو متابع لما سوف نعمله ولانريد كشف ماذا نريد أن نصل له وسوفا يكون تواصلي مع الأعضاء بعيد عن المنتدى

اما حول الأثباتات فيوجد لدي عقد موثق من محامي يثبت حقنا

نحتاج بعض من الوقت لترتيب الأمور ونستطيع إرجاع المبلغ وكل شخص سوف يصلة حقة ولكن نريد الصبر فقط

-------------------------------------

كل الشكر لمن رد وكان حكيم بردة

اما من اتهمني فاقول له سامحك الله وما انا غير ضحية من ضمن الضحايا علماً جميع الأحتياطات تم إتخاذها ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن والحمدلله على كل حال وفرج الله قريب

---------------------------

علماً تم افتتاح مشروع بعد مشروعنا هذا وعن طريق هذا المنتدى والحمدلله ماشي ولايوجد به أي مشاكل

والمشروع الثالث سوف يجد النور قريب

---------------------------------

ومثل ماسجلت بهذا المنتدى مرفوع الراس سوف اغادر منه وانا مرفوع الراس

---------------------------------------

ونـــــــــــــــــــــــــــــــــــعم فيك زي ماتوقعت
  #32 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 12:08 PM
عضو نشيط

كافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداعكافي قهر محترف الإبداع

استغفر الله العظيم
وشكراااا
طوووط طوووط
طوووووووووووووووووووط

التعديل الأخير تم بواسطة كافي قهر ; 19-10-2010 الساعة 12:16 PM سبب آخر: مزاجي مو رايق ابد ابد
  #33 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 12:30 PM
الصورة الرمزية شهبندرالتجار
عضو متواصل

شهبندرالتجار يستحق التميز

[mark=#FF0000]
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

ياجماعة الخير انا ماعرف ابن الهيلا لامن قريب ولامن بعيد ولاكن حكمو عقولكم ولاتتهموا الناس بالباطل ولابد تفترضو حسن النية بالرجل حتي يثبت العكس الرجل يقول انه ضحية مثلكم ورد عليكم ووضح سبب عدم الرد عليكم وبعدين ياجماعة شوفو مشاركات ومواضيع الرجل بالمنتدي انا شخصيا لم اساهم معه ولم اشارك معه في اي مشروع لكن الحقيقة استفدت كثير جدااااااا من بعض مواضيعه وتجاربه وخبراته ونفذت بعضا منه علي ارض الواقع ولم اقل حتي كلمة شكرا وكان الرجل معطاء لجميع اعضاء المنتدي ولم يبخل باي معلومة عن اي عضو راجعو مواضيعه وتري هو بشر مثلنا يصيب ويخطأ ولكن يبدو علي راي المثل غلطة الشاطر بعشرة ياجماعة اوصيكم بالهدوء والتماسك والصبر حتي تتمكنو من اخذ حقكم واخذ الحق حرفة وليس بالعصبية والنرفزة وتبادل الاتهامات ولا اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه وكلمة لك ابن الهيلا اتمني ان تسفيد جيدا من هذا الدرس وفي المستقبل تعرف تساهم مع من وتشارك من وللعلم انا يشرفني ومستعد يارجل اشاركك في المستقبل في اي مشروع اقتنع به واتمني منك حل هذه المشكلة بعقلانية وهدوء
[/mark]

#34 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 12:45 PM
الصورة الرمزية ممرض تحت الانشاء
عضو ماسي

ممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداعممرض تحت الانشاء محترف الإبداع

ونعم والله يابن الهيلا والله يعينكم

#35 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 03:59 PM
عضو نشيط

جندي عاطل يستحق التميز

اخواني الاعزاء اذا كان لديكم عقد اتجهو الى اقرب قسم شرطة يكون قريب من مقر المؤسسة وهم يحولونها للحقوق المدنيه ويتلون صاحب المؤسسة من اذنه بس لابد من وجود عقد معكم واذا ماقدرت الشرطه تحلها بينكم ودي تلقئيا تحال الى جهات الاختصاص لان الموضوع مو بلعبه ولكم تحياتي اتمنا ان اكون دليتكم على طريق يساعد في حصولكم على حقوقكم

#36 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 04:44 PM
عضو متواصل

سارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداع
Cool ..................

طيب ودخلت يابن الهيلا بس ما أعطيتنا حل ولا أرسلت للأعضاء وش راح تسوي . شوف أنا ما أبغاك زي المره الأولى فتحنا موضوع ورديت وبعده راسلت الإداره وقفلوا الموضوع يعني تموت الموضوع . واحنا مو كل يوم بنفتح موضوع عشان تدخل , أنت كنت يوميا تتواجد في المنتدى وقت جمع المساهمات . أتوقع أن مساهمتك ما تتجاوز 5 أسهم إذا أنت ساهمت أصلا عشان كذا ماحسيت فينا .
والمنتدى الثاني اليوم قفلتوه وعطلان يعني ما نقدر نوصل لك .

أنا أولاً أبغاك ترسل لي نسخه من العقد على الفاكس أو بريد .
ثانياً أبغاك تكتب لي ولجميع الأعضاء عقود عند محامي كل واحد باسمه بأنك أستلمت مبلغ وقدره من فلان الفلاني وترسلها لنا .
ثالثاً أبغاك تكون على تواصل وتضع رقم نستطيع الوصول لك عن طريقه وعنوانك الثابت .
رابعا أبغى اسم صاحب المؤسسه واسم المحامي وعنوان مكتبه ورقمه .
خامسا أبغى من الادارة ما يتقفل الموضوع الا بطلب مني شخصيا ً عندما تعود الأموال لأصحابها .
وبعدين عادي إذا عرف صاحب المؤسسه وش راح نسوي مو تقول العقد مضمون خلاص اليوم مو بكره تقول لنا وش راح تسوي . سالفة أنك تعطينا موعد الله يرحم ونجلس نطرد وراك في هالمنتديات ما تنفع والله ماترضى كذا لنفسك فلا ترضاها لنا ..

وللحين أنت ما أعطيتنا شي وكونك دخلت ما يغير في السالفة شي , أنا أشوف أنك تعطينا الـ 100 ألف مساهمتك اللي ما حطيتها في المؤسسه واللي كان مفروض تحطها في شهر 11 وتخلي الدعوى بينكم . والسؤال اللي يطرح نفسه أنت ليش ما ترفع الدعوى بنفسك .

أنت لازم تعطينا حل ولا تخدر السالفه .

التعديل الأخير تم بواسطة سارونته ; 19-10-2010 الساعة 04:50 PM
  #37 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 07:56 PM
عضو مهم

بن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداعبن عامر 12 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونته مشاهدة المشاركة
طيب ودخلت يابن الهيلا بس ما أعطيتنا حل ولا أرسلت للأعضاء وش راح تسوي . شوف أنا ما أبغاك زي المره الأولى فتحنا موضوع ورديت وبعده راسلت الإداره وقفلوا الموضوع يعني تموت الموضوع . واحنا مو كل يوم بنفتح موضوع عشان تدخل , أنت كنت يوميا تتواجد في المنتدى وقت جمع المساهمات . أتوقع أن مساهمتك ما تتجاوز 5 أسهم إذا أنت ساهمت أصلا عشان كذا ماحسيت فينا .
والمنتدى الثاني اليوم قفلتوه وعطلان يعني ما نقدر نوصل لك .

أنا أولاً أبغاك ترسل لي نسخه من العقد على الفاكس أو بريد .
ثانياً أبغاك تكتب لي ولجميع الأعضاء عقود عند محامي كل واحد باسمه بأنك أستلمت مبلغ وقدره من فلان الفلاني وترسلها لنا .
ثالثاً أبغاك تكون على تواصل وتضع رقم نستطيع الوصول لك عن طريقه وعنوانك الثابت .
رابعا أبغى اسم صاحب المؤسسه واسم المحامي وعنوان مكتبه ورقمه .
خامسا أبغى من الادارة ما يتقفل الموضوع الا بطلب مني شخصيا ً عندما تعود الأموال لأصحابها .
وبعدين عادي إذا عرف صاحب المؤسسه وش راح نسوي مو تقول العقد مضمون خلاص اليوم مو بكره تقول لنا وش راح تسوي . سالفة أنك تعطينا موعد الله يرحم ونجلس نطرد وراك في هالمنتديات ما تنفع والله ماترضى كذا لنفسك فلا ترضاها لنا ..

وللحين أنت ما أعطيتنا شي وكونك دخلت ما يغير في السالفة شي , أنا أشوف أنك تعطينا الـ 100 ألف مساهمتك اللي ما حطيتها في المؤسسه واللي كان مفروض تحطها في شهر 11 وتخلي الدعوى بينكم . والسؤال اللي يطرح نفسه أنت ليش ما ترفع الدعوى بنفسك .

أنت لازم تعطينا حل ولا تخدر السالفه .

مثل كلام الاخت .. نننتظر منك الحل النهائي لنا .. وان شاء الله تلاقي لنا حل ومايطول حلك

تحياتي
  #38 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 08:01 PM
عضو نشيط

مليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداع

الله يعينك واضح انك على حق

وبعدين مدام المساهمات تجمعت عن طريق المنتدى نبغى الحل يكون في المنتدى على مرائ من الاعضاء مو يجي احد يزكي فلان وعلان

وانا اقول للي واثق من الرجال ويعرفه يدخل بالموضوع ويكون وسيط خير بينهم ويحل الموضوع

يعني يتم توكيله من الاعضاء ويقابل اللي جمع الميلغ ويقابل صاحب الموسسه ويحل الموضوع اكيد المسأله فيها أن

والغريب يا سارونته ما احد شارك في الموضوع الا انتي ووين بقيه المساهمين والا رجعت لهم فلوسهم الا انتي

المسأله غررررررررريبه جداااااااااااااااا

#39 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 08:13 PM
عضو متواصل

سارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونير سابق مشاهدة المشاركة
الله يعينك واضح انك على حق

وبعدين مدام المساهمات تجمعت عن طريق المنتدى نبغى الحل يكون في المنتدى على مرائ من الاعضاء مو يجي احد يزكي فلان وعلان

وانا اقول للي واثق من الرجال ويعرفه يدخل بالموضوع ويكون وسيط خير بينهم ويحل الموضوع

يعني يتم توكيله من الاعضاء ويقابل اللي جمع الميلغ ويقابل صاحب الموسسه ويحل الموضوع اكيد المسأله فيها أن

والغريب يا سارونته ما احد شارك في الموضوع الا انتي ووين بقيه المساهمين والا رجعت لهم فلوسهم الا انتي

المسأله غررررررررريبه جداااااااااااااااا
لا ماحد رجعت له فلوسه بس بعضهم على الأطلال في المنتدى الثاني , الأخ محمد العجمي من المشاركين في المشروع وهو رد ع الموضوع والبقيه راح يتواجدون إن شاء الله , مشكور على تواجدك وفعلا الفلوس انجمعت هنا ولازم تنتهي سالفتها هنا وياخذ مخالصه من الأعضاء في الموضوع هذا بأنه دفع كل اللي جمعه ..
  #40 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 08:48 PM
عضو نشيط

ابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداعابن سالم محترف الإبداع

الله المستعان وعليه التكلان

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار