تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

[ الدفتر الاخضر ] او ملف الالتحآق ./ آمن المنشآت

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا شباب يا حلوين .. طبعا راح يكون الموضوع لي اي استفسار عن طلب الالتحاق لي امن المنشات وراح...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31 (permalink)  
قديم 19-10-2010, 11:16 PM
الصورة الرمزية جالكسي جده
نجم المنتدى

جالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداع

اللرفس

#32 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 02:33 AM
عضو جديد

قائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف شكر لك صاحب الموضوع والا الاخوان الذين شاركو .

اخواني . انــأ عندي كم سؤال اتمني منكم الاجـــآبه . وتتحملوني .

س1\ في الصفحة رقم 3 ذكر فيها . جــد الطالب . لكن جدي الله يرحمه توفي قبل حفيظه النفوس . ولايوجد عنده ماهو العمل ؟؟؟

س2\ في الصفحة رقم 4 . يقول من العائل للأسرة . انـــآ عائل الاسرة ؟ اكتب انــآ والا اكتب اسمي ؟؟ وهل المعرفين لازم عندهم جهة عمل ؟؟ يعني معرفين متقاعدين والا ماعندهم عمل مايصلحون ؟؟؟

س3\ في الصفحة رقم 5 يقول والد الطالب . انـــآ أبوي متوفي هل اكتب معلوماته ؟؟ وذكر بعد في نفس الصفحه . وولى امر الطالب . انا متزوج هل اكتب ولى امر الطالب . اسمى . والا اكتب كلمة . انـــا بس.

س4\ في الصفحه رقم 7 يقول إقرارولي الأمر . اخواني انا متزوج هل اكتب الاقرار انا والا اخليه فاضى . وفي نفس الصفحه بعد اخر شي . تعهد واقرار خطي . هل اكتب الرتبه ؟؟

س5\ الصفحه رقم 8 وش اسوى فيها اوديها الاحوال كذا . والا اكتب فيها شي ؟؟؟

س6\ الصفحه رقم 17 اخواني الصفحه ذى خاصه للى دخلو جامعه والا معاهد . انا بس ثانويه عـــآمة ؟؟؟ لانه يقول فيها الرتبه . المؤهل العلمي . القسم . طيب انا ثانويه عامة ادبي . بس ماحطو الا علمي . ونظري . صناعي وتحفيظ قران ؟؟؟

س7\ الصفحه رقم 18 يقول رتب المناطق . يعني المنطقه اللى ابيها اكتب تحتها رقم ؟؟؟

س8\ الصفحه رقم 19 هل اعبيها والا اخليها ؟؟؟

ملاحظه . ماهو الفرق بين المحافظه والمدينه

اخواني الاعزاء اتمني منكم تحمل اسئلتي وتجاوبوني بكل وضوح .

#33 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 02:46 AM
الصورة الرمزية جالكسي جده
نجم المنتدى

جالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداعجالكسي جده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الثورة مشاهدة المشاركة

س1\ في الصفحة رقم 3 ذكر فيها . جــد الطالب . لكن جدي الله يرحمه توفي قبل حفيظه النفوس . ولايوجد عنده ماهو العمل ؟؟؟

س2\ في الصفحة رقم 4 . يقول من العائل للأسرة . انـــآ عائل الاسرة ؟ اكتب انــآ والا اكتب اسمي ؟؟ وهل المعرفين لازم عندهم جهة عمل ؟؟ يعني معرفين متقاعدين والا ماعندهم عمل مايصلحون ؟؟؟

س3\ في الصفحة رقم 5 يقول والد الطالب . انـــآ أبوي متوفي هل اكتب معلوماته ؟؟ وذكر بعد في نفس الصفحه . وولى امر الطالب . انا متزوج هل اكتب ولى امر الطالب . اسمى . والا اكتب كلمة . انـــا بس.

س4\ في الصفحه رقم 7 يقول إقرارولي الأمر . اخواني انا متزوج هل اكتب الاقرار انا والا اخليه فاضى . وفي نفس الصفحه بعد اخر شي . تعهد واقرار خطي . هل اكتب الرتبه ؟؟

س6\ الصفحه رقم 17 اخواني الصفحه ذى خاصه للى دخلو جامعه والا معاهد . انا بس ثانويه عـــآمة ؟؟؟ لانه يقول فيها الرتبه . المؤهل العلمي . القسم . طيب انا ثانويه عامة ادبي . بس ماحطو الا علمي . ونظري . صناعي وتحفيظ قران ؟؟؟

يجي من يفيدك ياخوك
انا والله مابديت ولى شي بادفتر ولااعرف فيه اي شي
مركنه عندي بادولاب
بس شكلي ببدى فيه من يوم السبت وربك يجيب خـــــــــــــــــــــــير
  #34 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 12:21 PM
عضو جديد

قائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداعقائد الثورة محترف الإبداع

للرفع

#35 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 01:23 PM
الصورة الرمزية عطرك انفاسي
عضو مميز

عطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداع

[glow1=CC3300]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباااب ؟ افيدوني الله يوفقكم البرنت والشهادة الاصل وحسن السيرة والسلوك والاغراض الي غيرها

ادبسها ولا بعدين اعطيهم هم يزبطووون الشغل وفااالكم الدورة
[/glow1]

#36 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 02:43 PM
الصورة الرمزية هاات
عضو مهم

هاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الثورة مشاهدة المشاركة

انا راح افيدك بلي اعرفه والباقي انتظر من يفيدك

ج1الحال من بعضه حتى انا جدي ماعنده خله فاضيه لان لوتقراء باخر الكتاب الشروط يقلك تكتب اسم جدك المتوفي خلف صوره بطاقه الاحوال

ج4الرتبه خلها لهم هم يكتبوها اذا عندك ثانويه بس جندي واذا معاك حاسب 6شهور وما فوق جندي اول بس خله فاضيه احسن

ج5وديه الاحوال عشان يعطونك برنت تعتبر صفحه رقم 8خطاب موجه للاحوال وعشان كذا لازم تروح للاحوال ومعك الدفتر عشان تاخذ البرنت من عندهم

ج7اكتب تحت المنطقه الي قريب منك والي انت تبيها مثل (الرياض.مكه.المدينه.الشرقيه.ينبع)الرياض رقم 1الشرقيه رقم2 المدينه رقم3

حسب المنطقه الي تبي تكون فيها اذا مافي الرياض حطوك الشرقيه اذا مافي الشرقيه حطوك المدينه

وبتوفيق ان شاء الله هذا والله اعلم

تقبل مروري

التعديل الأخير تم بواسطة هاات ; 20-10-2010 الساعة 02:47 PM
  #37 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 02:51 PM
الصورة الرمزية هاات
عضو مهم

هاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداعهاات محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرك انفاسي مشاهدة المشاركة
[glow1=CC3300]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباااب ؟ افيدوني الله يوفقكم البرنت والشهادة الاصل وحسن السيرة والسلوك والاغراض الي غيرها

ادبسها ولا بعدين اعطيهم هم يزبطووون الشغل وفااالكم الدورة[/glow1]
حط كل ورقه مكانها المخصص ولا دبس شي اذا قالولك دبسه عندهم وشتري للدفتر شنطه شفافه ابو زرار الي تطح فيه الاوراق عشان ماتتطيح
وبتوفيق ان شاء الله

تقبل مروري
  #38 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 02:54 PM
الصورة الرمزية عطرك انفاسي
عضو مميز

عطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداععطرك انفاسي محترف الإبداع

^^

مشكوور ـآخوي هااات

وعقبآلنا بالقبول النهآئي

#39 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 03:07 PM
الصورة الرمزية هاات
عضو مهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطرك انفاسي مشاهدة المشاركة
^^

مشكوور ـآخوي هااات

وعقبآلنا بالقبول النهآئي
اللهم امـــــيــــن يااااارب العالمين لك ولنا ان شاء الله لوجميع المتقديم ياارب
  #40 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 05:27 PM
الصورة الرمزية Tariq alharbi
عضو ماسي

Tariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداعTariq alharbi محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية