تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > قسم مشاريع وأفكار

الملاحظات

قسم مشاريع وأفكار ممنوع مواضيع المساهمات او المشاركة

توضيح للأعضاء حول تفاصيل مشروع الأعضاء السابق

قسم مشاريع وأفكار

- - - - - - - - - - - - - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته توضيح لتفاصيل مشروع الأعضاء من الألف الى الياء وجميع ماسوف أذكرة يثبت صحته جميع مشاركاتي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 02:32 PM
عضو مهم جداً

هشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداعهشام الغزال محترف الإبداع

الله يفرج همكم

وان شاء الله الفلوس بتجي لكم

ولكن اخي ابن الهيلا

ماهي الشروط التي وضعتوها لصاحب المؤسسة

#12 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 03:23 PM
الصورة الرمزية ابن الهيلا
عضو ماسي

ابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداع

بارك الله فيكم وفي ردودكم وكتب لكم الأجر

اما عن التفاصيل فقد تواصلت مع المساهمين خارج المنتدى وقد توصلنا الى حل اتفق عليه من قام بالرد علي وهناك بعض منهم انتظر ردهم وإن شاء الله الأمور تسير في طريقها لرد حقنا

اما عن التفاصيل فقد سبق وذكرت إني امتنع عن التحدث عن التفاصيل والسبب بعد ماتم التأكد لي من متابعة صاحب المؤسسة لما يدور في المنتدى وهذا ماجعلنا نجعل الحلول تتم خارج المنتدى دون علمه

#13 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 03:31 PM
عضو نشيط

مليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداعمليونير سابق محترف الإبداع

لني ملتزم بالأشراف والأدارة على مشروع انطلق من هنا بعد المشروع الأول مع العضو عبود الأخصائي وهو عبارة عن مزرعة خضار وزراعة برسيم

وهذا ما منعني من التأخير في النزول للمؤسسة

اخي ابن الهيلا كيف تجمع مساهمين ويبدأ المشروع ثمين تتركه يتتعرض للنصب وتلتزم مع ناس في مشروع ثاني

طيب لو جاك مشروع ثالث بتترك المشروع الثاني والا كيف

مشروع بدون متابعه وتوقف فوق رؤسهم ما اسمه مشروع

تقبل مروري

#14 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 03:56 PM
عضو ماسي

ابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداعابن الهيلا محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب الجنان مشاهدة المشاركة
قانونياً : أنت المسئول الاول والاخيــــر عن الأموال التي تم جمعها من المساهمين ؟!
مع ملاحظة أنني أشم في موضوعك اعلاه رائحة تنصل من الفكرة الاساسية للمشروع

نعم واكررها في ردك فكرة المشروع الجماعي لم يبدا من عندي فقد سبقني به إعضاء وما انا غير مكمل لهم وتستطيع مراجعة جميع المواضيع السابقة وهذا لايفهم إنه تنصل بل دعم لمن سبقني بالفكرة وقد ذكرتها في مواضيع سابقة لي
وللعلم فقط فقد تمت مناصحتك ( من قبل عدد من الاعضاء ) بعدم المضي قدماً في هـــذه الشراكة المشبوهه نظراً لعدم استيفائها الادوات والشروط القانونية ،،،
هل اطلعت على تفاصيل العقد وبنوده حتى تحكم بعدم الأستيفاء والشروط القانونية فكيف بالمحامي يوقع على عقد غير مستوفي الشروط راجع نظام المحاماة
الموضوع ياعزيزي ليس تشكيك في شخصك ولكن لابد من تحملك المسئولية كامله ،
مع عدم اغفال( نقطة ) انجراف المساهمين معك دون تثبت ،،

المساهمين لم ينجرفو الابعد ماتثبتو وعرفو مع من يتعاملون وهو ابن الهيلا وانا متواجد هنا ومعي مايثبت حقهم وثقتهم في محلها لن تهتز
ادعـــــــــــــــــــوا الله أن ييسر امرنا وامرك وأن يعيننا واياك على ابراء الذمم ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليونير سابق مشاهدة المشاركة
لني ملتزم بالأشراف والأدارة على مشروع انطلق من هنا بعد المشروع الأول مع العضو عبود الأخصائي وهو عبارة عن مزرعة خضار وزراعة برسيم

وهذا ما منعني من التأخير في النزول للمؤسسة

اخي ابن الهيلا كيف تجمع مساهمين ويبدأ المشروع ثمين تتركه يتتعرض للنصب وتلتزم مع ناس في مشروع ثاني

طيب لو جاك مشروع ثالث بتترك المشروع الثاني والا كيف

مشروع بدون متابعه وتوقف فوق رؤسهم ما اسمه مشروع

تقبل مروري

انا فقط مساهم ولست مسئول عن إدارة المشروع إدارة المشروع تم تسليمها للغير بعقد موثق

وحق من حقوقي ادخل بمشروع ثاني وثالث مالم التزم بالأشراف والأدارة على المشروع
  #15 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 03:58 PM
عضو متواصل

سارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداعسارونته محترف الإبداع

أولا أيه صح أنا عنصر نسائي بس ما يمنع أني اطالب بحقي ولا لازم تكون المرأة مهضومة الحقوق . من جد سالفة سامجة هذي النقطة ..
أنا للعلم دافعه لابن الهيلا 60 ألف وقال الشاهد الله وأنا رضيت بالله , ولا تلوموني والله أنها اللي حيلتي .
ابن الهيلا وعدنا وعود ما صارت على أرض الواقع وهو لما تهرب منه صاحب المؤسسه ولا رد عليه حس بنفس إحساسنا تجاهه يعني إحنا ما غلطنا بحق ابن الهيلا ولو ما دخلت وسويت له نداء والله ما كان ناوي يدخل ويعلمنا .
ابن الهيلا وعدنا بأرباح شهريه ولا شفنا الا أرباح مره وحده بس 28 ريال للسهم , وعدنا بتقرير شهري ولا شفناه وعدنا بعقود خاصه فينا ولا شفناها . العقد معاك بس وباسمك ولو أختفيت فأنا من وين أجيبك ؟
ابن الهيلا أتوقع مساهمته ما دخلها في المؤسسه ودخل في مشروع ثاني عشان كذا مو حاس فينا .
ابن الهيلا للحين ما أرسل لي شي بخصوص وش راح يسوي عشان ترجع حقوقنا بالرغم أني المساهم الأكبر في هالمشروع .

أنا أنتظرك ترد علي وكذبني إذا تقدر .

#16 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 04:17 PM
عضو متواصل

حبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداع

اخوي ابن الهيلا مالك عذر مالك عذر
انت صاحب المشروع والناس ماتعرف غيرك وانت تقول انا ملتزم بمشروع ثاني
شوف اخوي ترى اموال الناس في رقبتك تسأل عنها يوم القيامه
كيف تعطي اموال الناس اللي وثقوا فيك لشخص بدون اخذ ضمانات عليه
ابن الهيلا مالك عذر تقول انا بالطايف وصاحب المؤسسه في جده عشان كذا مقدر اتواصل معه والله العظيم مدري كيف يهنالك النوم وانت المسئول عن حقوق الناس والمتكفل بها
اناشدك بالله يابن الهيلا انك ماتضيع على المسلمين حقوقها
والفلوس تراها وسخ دنيا والواحد مايدري لو يموت بكره وحقوق الناس في رقيته
  #17 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 04:20 PM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونته مشاهدة المشاركة
أولا أيه صح أنا عنصر نسائي بس ما يمنع أني اطالب بحقي ولا لازم تكون المرأة مهضومة الحقوق . من جد سالفة سامجة هذي النقطة ..
أنا للعلم دافعه لابن الهيلا 60 ألف وقال الشاهد الله وأنا رضيت بالله , ولا تلوموني والله أنها اللي حيلتي .
ابن الهيلا وعدنا وعود ما صارت على أرض الواقع وهو لما تهرب منه صاحب المؤسسه ولا رد عليه حس بنفس إحساسنا تجاهه يعني إحنا ما غلطنا بحق ابن الهيلا ولو ما دخلت وسويت له نداء والله ما كان ناوي يدخل ويعلمنا .
ابن الهيلا وعدنا بأرباح شهريه ولا شفنا الا أرباح مره وحده بس 28 ريال للسهم , وعدنا بتقرير شهري ولا شفناه وعدنا بعقود خاصه فينا ولا شفناها . العقد معاك بس وباسمك ولو أختفيت فأنا من وين أجيبك ؟
ابن الهيلا أتوقع مساهمته ما دخلها في المؤسسه ودخل في مشروع ثاني عشان كذا مو حاس فينا .
ابن الهيلا للحين ما أرسل لي شي بخصوص وش راح يسوي عشان ترجع حقوقنا بالرغم أني المساهم الأكبر في هالمشروع .

أنا أنتظرك ترد علي وكذبني إذا تقدر .

سوف يتم ارسال لك رسالة بما حدث مع المساهمين ومن حلول انتظري الرسالة تصلك
  #18 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 04:27 PM
عضو ماسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيشي جده مشاهدة المشاركة
اخوي ابن الهيلا مالك عذر مالك عذر

انت صاحب المشروع والناس ماتعرف غيرك وانت تقول انا ملتزم بمشروع ثاني
شوف اخوي ترى اموال الناس في رقبتك تسأل عنها يوم القيامه
كيف تعطي اموال الناس اللي وثقوا فيك لشخص بدون اخذ ضمانات عليه
ابن الهيلا مالك عذر تقول انا بالطايف وصاحب المؤسسه في جده عشان كذا مقدر اتواصل معه والله العظيم مدري كيف يهنالك النوم وانت المسئول عن حقوق الناس والمتكفل بها
اناشدك بالله يابن الهيلا انك ماتضيع على المسلمين حقوقها

والفلوس تراها وسخ دنيا والواحد مايدري لو يموت بكره وحقوق الناس في رقيته

لحظة وهدي السرعة انت فقط مع الخيل ياشقرا ومنت عارف الموضوع بس ترد فقط دون علم بشي او كلفت نفسك تراجع تفاصيل المشروع

انا ماني صاحب المشروع صاحب المشروع غيري وما انا غير مساهم ووسيط في نفس الوقت وهذا الجميع يعلمه لن المشروع لا لي فيه ناقة ولا جمل

اما عن كيف اعطي حق الناس لشخص من غير ضمانات من قال لك لايوجد ضمانات يوجد ضمانات وكل شي محفوظ
  #19 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 04:52 PM
عضو متواصل

حبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداعحبيشي جده محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الهيلا مشاهدة المشاركة
لحظة وهدي السرعة انت فقط مع الخيل ياشقرا ومنت عارف الموضوع بس ترد فقط دون علم بشي او كلفت نفسك تراجع تفاصيل المشروع

انا ماني صاحب المشروع صاحب المشروع غيري وما انا غير مساهم ووسيط في نفس الوقت وهذا الجميع يعلمه لن المشروع لا لي فيه ناقة ولا جمل

اما عن كيف اعطي حق الناس لشخص من غير ضمانات من قال لك لايوجد ضمانات يوجد ضمانات وكل شي محفوظ
والله اني متابع موضوعك من اول مابديتوا فيه واذا قصدك اني مع الخيل ياشقراء تقصد ردي على اختي سارونه كلامي صيحح وللحين اقوله
لكن على كلامك ان معك ضمانات طيب ليش ماترد الحقوق لصحابها
والله والله اني اشم ريحة النصب في ردودك الاخير كيف تقول انك لست صاحب المشروع بل مساهم طيب من الذي جمع اموال الناس ولماذ لم ترفع على صاحب المشروع قضيه طالما انه يتهرب
ولا اعذارك انك بالطايف وانك عندك مشروع ثاني
اتق الله في نفسك ولا تتنصل عن مسئوليتك عن هذه الاموال
اكرر سوالي خويك اخذ الفلوس ومتهرب ليشششششششش ماترفع قضيه للحكومه والله وثم والله ان يجرونه مع اذنه في ظرف يومين
  #20 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 04:57 PM
عضو جديد

kmzsrt يستحق التميز

هذه مشكلة المشاريع التي تتم بدون دراسة جدوى معتمده وبدون وجود مكتب حسابات وبدون توقيع محامي وبدون تحديد ادارة متخصصه
الله يكون في عونكم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم مشاريع وأفكار