تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المنطقة الغربية

الملاحظات

وظائف المنطقة الغربية جدة - مكة - الطائف - المدينة المنورة - ينبع - ومايتبعها

جدة // وظائف نسائية لمجموعة سعودية

وظائف المنطقة الغربية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مجموعة سعودية تعلن عن بدء توظيف العنصر النسائي لجميع الاعمار والمؤهلات !! لمن لديها الرغبة في العمل تسجيل بياناتها...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 12:36 PM
الصورة الرمزية ديجنتي
عضو متواصل

ديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداعديجنتي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل البعيد مشاهدة المشاركة
اخواتي البنات اخواني الشباب بليز ساعدوني اوافق ولى لا رحت عملت الانترفيو زي ماقالوا ضروري تكشف وجهك ولي شدني ان في بنات جالسين بدون عبائة رغم المدير موجود هذا الشي والشي الثاني تخيلوا يقول تدريب ثلاث شهور بدون راتب واذا اثبت نفسك يحددلك راتبك وطبعا مافي مواصلات طوول فترة التدريب والدوام الزامي وقت التدريب من 9ونص الى ساعة 6 مساء وطبعا على كلام المدير انه يبي يطبق نظام اوربي في العمل يعني شهاداتك ارميه ورى ظهرك وهو يبدأ يعلمك من اول وجديد وغير كده يعني ماتعرفين ويش وظيفتك كل شي تشتغلين فيه هو حلو من جهة التطوير والخبرة ولكن صعب تدربي بدون ماتعرفين ويش وظيفتك والمشكلة انا عندي بكالوريس وعندي دورات وخبرات سنين وحالي حال اي وحدة بدون خبرة طبعا على كلامه الرواتب عندنا وااااو يعني عالي بس اهم شي تطول بالك على علينا ونشف ريقك ونشوف مجهودك بس والله احسه صعب رغم في مكافئة يعني ماتعرفين كم ...كلنا نبي نشتغل عشان نوفي التزاماتنا ولكن مدري محتارة تتوقعون صادق ولى لا وغير كده كان يركز كثير على اهم شي العلاقة بين الموظفات مدري ياأخوات انا من كثر ماواجهت مدراء نصابين وكذابين لدرجة يزورن بعضهم عقوود صرت اخاف من هذي الشركااات ويش تنصحوني ياشباب يأصحاب الخبرة اوافق ولى لاااااا يابنات دلوني مدري احساسي موقعهم بس عاملين ضجة ولكن غريبة انه مافيه باللغة الانجليزية اظاهر الموضوع علمي علمكم ممممممممممممم
يا أختي طالما في بنات جالسات بدون عباية بعد !!
فأتركيها أحسن لك
من ترك لله شيء عوضه الله بأحسن منه
وأنتي عندك شهاده جامعية ماشاء الله بتلاقي غيرها ومناسب لك بإذن الله
أدعي ربنا يعوضك بأحسن منها وأستغفري
موفقه
  #52 (permalink)  
قديم 25-10-2010, 03:12 AM
عضو جديد

دانة الطفشانة يستحق التميز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن اعرف ايش طبيعة الوظيف

#53 (permalink)  
قديم 25-10-2010, 12:41 PM
الصورة الرمزية صعب الحكي
عضو نشيط

صعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداعصعب الحكي محترف الإبداع

كيف يعني اذا هي متطرفه بيشوف اذا في لحيه مثلا..
يعني اذا كل وحده غطت وجهها عن الغريب هذي متطرفه دينيا واذا كشفت له انسانه عاديه
سلامات صاحي ذا لا بروح ابلغ عليه عند الهيئه
بالناقص منه ومن وظيفته ..

#54 (permalink)  
قديم 26-10-2010, 07:43 PM
عضو نشيط

ورد الوادي يستحق التميز

والله اذا بدايتها كشف وجهه اجل وش النهايه اذا البنات بدون عبي رايحين جايين عليه والبس اللهم ياكافي اتمنى كل وحده دخلت تقول وش رأيها بلي شافته ز. ياترى بيكون مثل رأي او انا متطرفه افهم بس.

شفت العجب انا والله بس الله يرزقنا من حيث لانحتسب

#55 (permalink)  
قديم 26-10-2010, 07:48 PM
الصورة الرمزية تقني دعم فني
عضو مهم

تقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداعتقني دعم فني محترف الإبداع

بالتوفيق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله وظائف المنطقة الغربية