تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي > قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

الملاحظات

يقولون قرار جديد

قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي واخواني بقول اللي صار معاي اليوم بالحرف الواحد ويمكن بالتفصيل الممل وانتم عليكم الصبرو الحكم قريت مرة ان يوم الاربعاء...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 06:46 PM
الصورة الرمزية سناالفضة
عضو مميز

سناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداع
يقولون قرار جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي واخواني
بقول اللي صار معاي اليوم بالحرف الواحد ويمكن بالتفصيل الممل وانتم عليكم الصبرو الحكم
قريت مرة ان يوم الاربعاء هو استقبال طلبات المساعدة المقطوعة والحالات الخاصة كالمرضى
المهم عندي اليوم اللي هو الاربعاء موعد في المستشفى فقلت المرة هذي بما ان اخوي اللي بيوديني المستشفى استغله علشان يوديني الضمان اقدم اوراقي للمرة الالف (الالف صيغةاقل من المبالغة بشوي ) المهم بعد الموعد على الساعة عشرة ونص الصباح اروح ضمان جدة قلت لاخوي روح ادخل انت وكلمهم وادخل بعد على المدير المختص واطلب المساعدة راح وكلمهم ودخل على المير المختص للهذه المساعدات قام اخذ الملف وفتحه كان بأول صفحة تقرير طبي وفيه اسمي اللي هو اسم انثى
قالوا الطلب لك والا لمين قاله لاختي فقال ياعزيزي في قرار جديد جانا ان الحريم مالهم تقديم وان التقديم فقط للرجال وان كل وحدة مااستلمت تجيها على الحساب في شهر محرم جاء اخوي وقالي ماصدقت لاني كم مرة اجي نفس الكلام ورحت لهم بنفسي وكلمت المسؤول نفسه وقلت الناس تقولي لازم تقديم وانتم كل مرة نفس الكلام قال لا يااختي هذا قرار جديد جانا وانا مسؤول عن كلامي
كان في كذا وحدة رحت سألتهم وش قالوا لكم قالوا نفس الكلام والله اني صادقة في كلامي يااخوات هذا اللي صار اليوم
اخوي المسؤول هنا بالمنتدى باحث اجتماعي او اي مسؤول هل بامكانكم الاتصال او سؤال اي مسؤول في ضمان جدة
والتأكد من صحة القول
اتمنى اني مااكون ثقلت عليكم بكلامي فالكلام جاني من رجل على دراية بأمور المقطوعة والله اني صادقة بكلامي

واسفة على الاطالة

#2 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 08:03 PM
عضو مهم

نسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداعنسسسيم محترف الإبداع

شـكرا لك وبارك الله فيك... لك مني أجمل تحية .

#3 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 10:53 PM
عضو جديد

أنا واختي يستحق التميز

انا من اسبوع قدمت واقبلوا

وقالوا انتظر ماحد قال لي شي عن كلامك

#4 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 12:55 AM
الصورة الرمزية عاطلة اريد عمل
عضو متواصل

عاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداععاطلة اريد عمل محترف الإبداع

مساء الخير للجميع بكل هدوء
انا في الحقيقة اسمع عن المساعدهـ المقطوعة للمطلقات ممكن اعرف ايش سالفتها

#5 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 04:38 AM
الصورة الرمزية سناالفضة
عضو مميز

سناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداعسناالفضة محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا واختي مشاهدة المشاركة
انا من اسبوع قدمت واقبلوا

وقالوا انتظر ماحد قال لي شي عن كلامك
مبروك ماشاءالله
الله يتمم عليك ان شاءالله تستلميها
لو سمحتي انتي من اي مدينة
  #6 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 04:49 AM
الصورة الرمزية سناالفضة
عضو مميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطلة اريد عمل مشاهدة المشاركة
مساء الخير للجميع بكل هدوء
انا في الحقيقة اسمع عن المساعدهـ المقطوعة للمطلقات ممكن اعرف ايش سالفتها

اهلا وسهلا
المساعدة المقطوعة هي مبلغ مالي عبارة عن 8000 ريال للفرد يقدم لمستفيدي الضمان كل 3 سنوات لكن يقولون لازم تقدمين عليها هناك اوراق مطلوبة تجدينها في موضوع المساعدالمقطوعة في هذا القسم

اما انا ففوضت امري لله ولن اذهب مرة اخرى للمطالبة لاني والله تعبت من جد واللي يجي من الله خير
  #7 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 05:17 AM
الصورة الرمزية عبدالله آل تميم
عضو مهم جداً

عبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداععبدالله آل تميم محترف الإبداع

طيب وش قصته المساعدة المقطوعة ؟ هل فقط المتزوجين ؟

#8 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 07:03 AM
عضو مهم

وردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداعوردة الجوووري محترف الإبداع

بصراحه مدري انا اليوم سمعت عمتي تقول في مساعده نازله في الحج يمكن هي اللي تقصدها
وثانيا انا من اسبوع كنت في الضمان وكان في زحمة يبغو يقدمو في المساعده المقطوعه وسالت عن شروطها قالت لازم تكون 60 سنه وفوق والله المستعان

#9 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 02:43 PM
الصورة الرمزية جداويه عاطله
عضو مميز

جداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداعجداويه عاطله محترف الإبداع

بنت عمي مطلقه بدون اولاد ..
لازم تقدم والا تجيها في حسابها من غير تقديم..

اذا كان صادق الشخص الي اعطاك الخبر والله انو شيء حلو لانو البنات مساكين مو كل مره تلاقي احد يوديها..

مشكوووره على المعلومه

#10 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 08:29 PM
عضو متواصل

زميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداعزميتانه محترف الإبداع

ياخواتي انا قدمت على المقطوعه شهر 8 واستلمتها الاسبوع هذا 8000 ماطولت واخواني اللي في الضمان ماقصروا علما اني فتاه غير متزوجه وعمري 26 سنه ومريضه بالكلى تراهم كذابين المقطوعه مو لكبار السن لاهل الضمان كلهم بس بعض الموظفين كانه يدفع من جيبه انا في ابها واي خدمه انا ماراح اقصر عليكم بس ابي دعواتكم

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه