تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

عآجل : تكفون جآوبوني

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته انا يصرفلي ضمان 862ريال شهريا ولا يجيني مساعدة سلة الغذاء شيكت على رابط سلة الغذاء وطلب مني ادخال رقم السجل المدني...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 23-10-2010, 10:42 PM
الصورة الرمزية أبي منك الرضآ
عضو متواصل

أبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداع
Red face عآجل : تكفون جآوبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

انا يصرفلي ضمان 862ريال شهريا

ولا يجيني مساعدة سلة الغذاء

شيكت على رابط سلة الغذاء وطلب مني ادخال رقم السجل المدني ولمآ آدخلته يقولي لست مسجل لدينا
مآدري هل هي تنزل للي مقدم مؤقت للعلم انا سنتين واقدم من جديد

وكيف احصل على الحقيبه والكهرباء ولا لازم اكون طالب

لو راجعتهم وش الي بيطلبونه مني عشان احصل عليها

وتآخذ فتره طويله ؟

واسف على الاطاله

#2 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 02:18 AM
الصورة الرمزية انا احبك
عضو مميز

انا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداعانا احبك محترف الإبداع

علمي علمك يجي من يفيدك

#3 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 02:29 AM
الصورة الرمزية تئلمت بس تعلمت
عضو نشيط

تئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداعتئلمت بس تعلمت محترف الإبداع

اخوي انا نفسك لما اشيك يطلع لي لست مسجل بخصوص الحقيبه المدرسيه ورحت لضمان وطلبو مني مشهد من المدرسه وصوره من دفتر العائله وبخصوص الكهرباء لزم تحضر اخر فتوره انت انت دفعتها لكهرباء نفس محصل مع الوالد ويكون معاك صوره من دفتر العائله وصوره من صرفة الضمان
واتمنئ يجي من يفيدك اكثر

وتحياتي لك

#4 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 03:54 AM
عضو متواصل

أبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداعأبي منك الرضآ محترف الإبداع

بخصوص الحقيبه انا مش مسجل عندهم طالب .. ابغى اعرف تنزل للكل ولا بس للطلاب

والاهم الكهرباء والسله الغذائيه والله لازم اراجعهم اذا لي احقيه باستلامها لاكن فيدوني وش اسوي

وش الي اقدر استحقه منهم

ومشكورين للي مرو على الموضوع

#5 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 05:31 AM
Guest

الحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداع

الله يرزقنا وياكم والمسلمين من فضله ..

#6 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 04:36 PM
عضو متواصل

بليز ابي حد يفيدني

#7 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 05:51 PM
الصورة الرمزية كاتب خواطر
نجم المنتدى

كاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداعكاتب خواطر محترف الإبداع

ربي يوفقك :

يجي من يفيدك .

#8 (permalink)  
قديم 24-10-2010, 06:51 PM
الصورة الرمزية خير ربي كثير
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

[QUOTE=أبي منك الرضآ;3364607]السلام عليكم ورحمة الله وبركآته
انا يصرفلي ضمان 862ريال شهريا , ولا يجيني مساعدة سلة الغذاء , شيكت على رابط سلة الغذاء وطلب مني ادخال رقم السجل المدني ولمآ آدخلته يقولي لست مسجل لدينا مآدري هل

هي تنزل للي مقدم مؤقت للعلم انا سنتين واقدم من جديد وكيف احصل على الحقيبه والكهرباء ولا لازم اكون طالب لو راجعتهم وش الي بيطلبونه مني عشان احصل عليها
وتآخذ فتره طويله ؟

[frame="13 98"]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك / أبي منك الرضا
اعانك الله اولا .وبخصوص سؤالك البرامج المساندة سواءا ( سلة الغذاء , أو دعم فاتورة الغذاء , الحقيبة والزي المدرسي ) لاتشمل فئة العجز المؤقت ولا المساعدات المقطوعة .
ولكي يتم الأيداع لبرنامج الحقيبة والزي المدرسي لابد توفر بعض من الشروط
والتي من اهمها ان يكون المستفيد / المستفيدة لم يتجاوز سن 18 سنة .. وان يكون ملتحق بالتعليم العام .وان يحضر مشهد مدرسي حديث كرت العائلة ,بطاقة الضمان
عوضكم الله خيرا

[/frame]

التعديل الأخير تم بواسطة خير ربي كثير ; 27-10-2010 الساعة 10:06 PM
  #9 (permalink)  
قديم 25-10-2010, 01:00 AM
عضو متواصل

الله يعطيك الف عافيه

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي