تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

السجون واعدوني بعد سنه وشلون؟؟

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مساكم الله بالخير ياشباب بغيت استفسر انا رحت للسجون العام شهر 4 واخذو الطول والوزن... وعطوني ورقه للاحوال وورقه...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 05:54 AM
عضو مهم جداً

عآطل بآطل تم تعطيل التقييم
السجون واعدوني بعد سنه وشلون؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مساكم الله بالخير ياشباب بغيت استفسر انا رحت للسجون العام شهر 4 واخذو الطول والوزن... وعطوني ورقه للاحوال وورقه لااداره التعليم وملف ازرق وقالو تجي السنه الجايه شهر (4) واللي يحصل وظيفه يقطع الملف.. انا ماحصلت وظيفه انتظرهم وخلصت كل شيء.. بس اخاف اجيهم السنه الجايه ويقولون الدوره والفحص بعد سنه.. السؤال؟؟ لاسلمتهمم الاوراق فحص والدوره ولا فيها لطعات سنه وقله حياء تكفون الرد.. والله اني بدخل الجيش بس متردد الشيبان معيين يقولون انتظر.. ابي شوركم والرد تكفون يالذيابه وسلااام عليكم..

#2 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 05:57 AM
الصورة الرمزية عآتبوه البشر
Guest

عآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداععآتبوه البشر محترف الإبداع

ـأخوي الله يوآفقك يآرب

وثآني شي كم لك سسنه متخرج من الثآنويه

يعني والله آلجيش كرف مره يعني آنتظر وقدآم آي تقديم غير الجيش

امممم عن السجون والله يآخوك مدري

#3 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 06:04 AM
عضو مهم جداً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارونس مشاهدة المشاركة
ـأخوي الله يوآفقك يآرب

وثآني شي كم لك سسنه متخرج من الثآنويه

يعني والله آلجيش كرف مره يعني آنتظر وقدآم آي تقديم غير الجيش

امممم عن السجون والله يآخوك مدري
... هلابك يابعدي لي 4 سنوات متخرج وسالفه انتظر<< يارجال خلها ع ربك بيت ايجار+عندي شيبان وانا اكبر اخواني الوضع مايساعد وادري ان الجيش ززفت بس الشكوى لله

التعديل الأخير تم بواسطة عآطل بآطل ; 28-10-2010 الساعة 06:05 AM سبب آخر: غلط باالاملاء
  #4 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 06:08 AM
عضو مهم جداً

يارجال حتى الجيش يعطونك رقم وبعد كم سنه يدقون عليك< قهر ثانويه عامه علمي+ طول 175

#5 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 06:59 AM
الصورة الرمزية ALZahrani2
عضو مميز

ALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداع

طيب انتظر تسجيل الامن العام شهر ثلاثه واذا النت حقك سرعته مش ولابد رح مقهى انتر نت وسجل انا اعرف ناس من اصحابي بعضهم دخل الدورة وبعضهم احتياط قبل تسجيل الامن العام بساعة وهم محضرين في المقهى وجلسو تقريبا 3ساعات حتى تم التسجيل عادي ياخوك اتعب يوم كامل انتظر التسجيل وارتاح مره وحد واساس قبل التسجيل بمكم يوم يكون فيه اعلان بالساعة الي بيفك فيها التسجيل

#6 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 09:32 AM
الصورة الرمزية faisal max
عضو ماسي

faisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآطل بآطل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...مساكم الله بالخير ياشباب بغيت استفسر انا رحت للسجون العام شهر 4 واخذو الطول والوزن... وعطوني ورقه للاحوال وورقه لااداره التعليم وملف ازرق وقالو تجي السنه الجايه شهر (4) واللي يحصل وظيفه يقطع الملف.. انا ماحصلت وظيفه انتظرهم وخلصت كل شيء.. بس اخاف اجيهم السنه الجايه ويقولون الدوره والفحص بعد سنه.. السؤال؟؟ لاسلمتهمم الاوراق فحص والدوره ولا فيها لطعات سنه وقله حياء تكفون الرد.. والله اني بدخل الجيش بس متردد الشيبان معيين يقولون انتظر.. ابي شوركم والرد تكفون يالذيابه وسلااام عليكم..
اصبر يا اخوي ما شاء الله رواتب السجون 4500 او خمسة تابعة للمن العام اصبر الله يوفقنا
  #7 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 09:54 AM
عضو مهم جداً

هلابكم كلكم كلامكم على عيني وراسي بس يالربع الوضع ماش.. ياعيال انا طرق الثانويه وحتى النظر معدوم لازم واسطه قويه<< وماشالله العالم الحين كله شهايد كمبيوتر وانجليزي وااللي معاه تقنيه ولا جامعه ولا دبلوم.. واهم شيء الحــظ انا اعرف حـظي خابره يمـرررش بس السجون السنه الجايه لارحت اسلم الاوراق. وش يسوون لي؟ فحص ولا بعد تعال 1433؟؟

#8 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 10:05 AM
عضو ماسي

faisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداعfaisal max محترف الإبداع

اصبر الصبر مهما جاءت الضروف السنه القادمة لعام 1433 ما فيه مشكلة بس فية وظيفة

#9 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 10:06 AM
عضو ماسي

طيب خلال الفترة هذي خش شركة وطققط فيها الين يجيك النصيب ابحث عن شركات

#10 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 10:12 AM
عضو مهم جداً

كحيلان< والله ودي اشتغل من تخرجت لو سكرتي او فراش بس المشكله مافيه مواصلات(سياره) العمل يبي له موتر يوديك ويجيبك منهو المطنوخ اللي يبي يوديك كل يوم لدوامك ويجيبك ياشيخ اخوك مايسويها لك خلوها على الله بس وشاكر لردودكم الحلوه والله انكم خففتو على شوي

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية