تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسارات عن القبول والتسجيل بالمديريه العامه للمباحث للعام القادم 1432هـ

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم إن شاء الله دائما بخير عندي استفسارات بسيطه عن المديريه العامه للمباحث 1- متى يتم فتح القبول...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #51 (permalink)  
قديم 27-11-2010, 07:51 PM
الصورة الرمزية محمد بن جبل
عضو ماسي

محمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداعمحمد بن جبل محترف الإبداع

الله يوفقنا ويوفق كل عاطل الى مافيه خير وخيرة

#52 (permalink)  
قديم 29-11-2010, 08:21 PM
عضو سوبر

المترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداعالمترس محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياكا شوجي تنزن مشاهدة المشاركة
.,::*::,. يالله يامعين أعنا .,::*::,.
خبر أكيد التقديم في شهر " 1 "
مــن :
15/1/1432 هـ
ألى :
20/1/1432 هـ
للأستفسار الأتصال على هاتف رقم :
01/4413466
تحويلهـ" 2223 "
أو عن طريق الموقع الخاص بالمديريه العامه للمباحث :
http://www.inv.moi.gov.sa/
الشروط :
[gdwl]
- أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والداه وزوجته ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة.
- أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية.
- ألا يكون المتقدم موظفاً حكومياً ولم يسبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
- في حالة كون المتقدم حاصلاً على مؤهل علمي أعلى من الثانوية العامة يجب أن يكون من جهة معترف بها.
- أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة.
- ألا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند تقديم الطلب.
- ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم.
- أن يكون لائقاً طبياً للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.
ويفضل من لديه إلمام بالحاسب الآلي بدورة لا تقل عن ثلاثة أشهر، ولن ينظر في أي طلب تم إرساله خارج وقت التسجيل المعلن عنه كما سيتم الإعلان لاحقاً عن المقبولين مبدئياً عبر الصحف المحلية والإنترنت ولن تقبل المراجعة لأي مركز قبل الإعلان عن المقبولين مبدئيا .
[/gdwl]باتوفيق للجميع أرجو منكم الدعاء
طيب ياخوي خشيت الموقع وماحصلت شئ سوى هاذي المواضيع:

سمو النائب الثاني يستقبل الأمين العام لدول مجلس التعاون الاثنين 23 ذو الحجة 1431Mon Nov 29 00:00:00 UTC+0300 2010
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية في الرياض معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الأستاذ عبدالرحمن بن حمد العطية....المزيد

سمو النائب الثاني يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الاثنين 23 ذو الحجة 1431Mon Nov 29 00:00:00 UTC+0300 2010
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية في الرياض معالي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بن عبد المحسن التركي....المزيد

سمو النائب الثاني خادم الحرمين الشريفين يتمتع بصحة جيدة وسار على قدميه داخل المستشفى الاثنين 23 ذو الحجة 1431Mon Nov 29 00:00:00 UTC+0300 2010
في تصريح لوكالة الأنباء السعودية حول صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله قال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية...المزيد

خبصت في الموقع كله مافيه شئ وش السواه
  #53 (permalink)  
قديم 29-11-2010, 09:53 PM
الصورة الرمزية راعي الطِواري
نجم المنتدى

راعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداعراعي الطِواري محترف الإبداع

سيتم فتح باب القبول في المباحث العامه
في
شهر 5 \1433هـ

#54 (permalink)  
قديم 29-11-2010, 09:59 PM
Guest

مستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداعمستر تومي محترف الإبداع

واسطاااااااااااااااات المباحث اسال مجرب

#55 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 02:54 AM
الصورة الرمزية محمد الحرقي
عضو مميز

محمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداعمحمد الحرقي محترف الإبداع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

#56 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 04:43 AM
عضو جديد

سويرح يستحق التميز

الغايب اللي هيض الشوق طاريه* ماقل قدره لويطول غيابه*احترت بين اعني عليه اواراضيه*اخاف لايجرح رضاه بعتابه*ياللي تجونه دامني مااقدراجيه*وصوا جنابه لايطول غيابه

#57 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 05:21 AM
عضو جديد

سويرح يستحق التميز

نزعل ونتكبروحنا من الطين*والكل..منا صدل لااقبل خويه*نفخر نقول انا..على الصد قاوين*وهي علينا في الحقيقة قويه*نشفق علىالطيبة وكسب الكريمين وهذي بنا..لاشك فعلة رديه.*ننسى نهايتنا وعلى وين ماشين*وننسى الزمان اللي جمعنا سويه*المشكلة ماهي ب حاجة لتخمين*ولاهي بعد ياناس صعبة القضيه*دق الرقم كيفك هلا فيك .....*اناالخوي اللي مزعل خويه*قله تغيب.. وصورتك دخل العين* ويبقى لبحك في خفوقي ..بقيه*اخوان حنا لو يجي بيننا شين* ومانفترق دام المحبة نديه*خلك قوي..لاتحترك ..الشيا طين *قبل الفوات وقبل وقت المنيه*كلم خويك باطيب المهرج واللين..*واعرف جميل الهرج يمسح رديه*هذي هي الدنيا من الحين ل حين لابد بين الناس تحصل خطيه*ومن لايقدرغلطة احبابه الحين *يقرا حروفي ويعتبرها هديه* وبكر تمر سنين وسنين وسنين*والكل يرحل في الدروب المديه*صدقني تندم واذكرحروفنا زين*تندم على خلك اذا غاب ضيه*دنيا غريبة واكثرالناس ماشين*وكم صاحب والله دفنته بيديه

#58 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 05:26 AM
عضو جديد

سويرح يستحق التميز

[mklb2]عبدالله[/mklb2]

#59 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 06:53 AM
الصورة الرمزية كفااك غروور
نجم المنتدى

كفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداعكفااك غروور محترف الإبداع

موفقين بإذن الله ...

#60 (permalink)  
قديم 30-11-2010, 07:29 AM
الصورة الرمزية مبطي وانا عاطل
عضو مهم

مبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداعمبطي وانا عاطل محترف الإبداع

والله ياعيال ماعاد عرفنا اللي يقول واسطة قووووية واللي يقول ريح نفسك من بدري طيب أنا ودي يطلع رقمي في المباحث ولو مرة في الحياة بس مرة واحدة في الحياة

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية