تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

اسألة مهمه بخصوص الضمان ارجو الاجابة عليها ؟؟؟

الضمان الإجتماعي

السلام عليكم عندي كم سؤال اتمنى الإجابه عليها منكم اخواني ؟؟ اولا/ انا متزوجه وعندي اعاقه بتر في اصبع اليد ومرض فقر الدم المنجلي هل يحق لي اعانه من...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 31-10-2010, 04:37 PM
عضو جديد

الجرح الكبير يستحق التميز
اسألة مهمه بخصوص الضمان ارجو الاجابة عليها ؟؟؟

السلام عليكم

عندي كم سؤال اتمنى الإجابه عليها منكم اخواني ؟؟

اولا/ انا متزوجه وعندي اعاقه بتر في اصبع اليد ومرض فقر الدم المنجلي هل يحق لي اعانه من الضمان او التأهيل الشامل ؟؟

ثانيا / اختي لديها فقر دم منجلي نسبتة 40% غير متزوجه هل تستحق اعانه ايضا ؟

ثالثا / الوالده مصابة بالربو و السكري هل تستحق شيئا من الضمان ؟

ارجو الاجابة مشكورين

#2 (permalink)  
قديم 31-10-2010, 06:26 PM
عضو مهم

وهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداعوهج القلوب محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يشفيكم ويعافيكم يارب ويفتح لكم الخير وابوابه من حيث لاتحتسبوا
انا اللي اعرفه اي ارملة - يتيمة - مطلقة (( الله يخلي زوجك لك ولايحرمكم من بعض )) او ظروف خاصة اذا كان الرجل راتبه ضعيف اقل من 1500 واذا كان الاب له تقرير طبي ممكن تاخذوا الضمان
وان شاء الله يجي من يفيدك غاليتي والله يشفيكم ويشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين ياكريم

#3 (permalink)  
قديم 31-10-2010, 06:39 PM
الصورة الرمزية وهج البرق
عضو مهم جداً

وهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداعوهج البرق محترف الإبداع

يجي من يفيدك

#4 (permalink)  
قديم 31-10-2010, 11:53 PM
الصورة الرمزية خير ربي كثير
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

[QUOTE=الجرح الكبير;3404064]السلام عليكم
اولا/ انا متزوجه وعندي اعاقه بتر في اصبع اليد ومرض فقر الدم المنجلي هل يحق لي اعانه من الضمان او التأهيل الشامل ؟؟

[frame="13 98"]

وعليكم السلام ورحمة الله وركاته
مرحبا بك اختنا الجرح الكبير
بالنسبة لسؤالك عزيزتي إذا اكانت المرأة متزوجة لا ينظر لها في الضمان الاجتماعي كا حالة مستقلة حتى ولو كانت معاقة ولديها أمراض .. بل ينظر إلى وضع العائل ( الزوج ) إذا كان ممن تنطبق عليه شروط وأنظمة الضمان وانه ذو حاجه يتم شموله وتكون الزوجة مرافق مشمولة معه في نفس الأسرة الضمانية .
اما إذا كانت غير متزوجة .. ومصابه بإمراض حمى الله الجميع تعيقها عن العمل وعن الزواج وممارسة الحياة بشكل طبيعي ويكون ذلك مبني على ما توصي به التقارير الطبية يتم شمولها في المعاش الشهري . للضمان .وايضا يدخل ضمن ذلك امراض الدم المنجلي إذا كانت نسبته في الدم أكثر من 40 % .

[/frame]
  #5 (permalink)  
قديم 31-10-2010, 11:56 PM
الصورة الرمزية ليه مدري
عضو سوبر

ليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداعليه مدري محترف الإبداع

للرفع

#6 (permalink)  
قديم 31-10-2010, 11:58 PM
عضو نشيط

مع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداعمع محمد وصحبه محترف الإبداع

الله يشفيك يا أختي ويشفي والدتك وأختك وجميع مرضى المسلمين

#7 (permalink)  
قديم 01-11-2010, 12:13 AM
عضو ماسي

MIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداعMIHS محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجرح الكبير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

عندي كم سؤال اتمنى الإجابه عليها منكم اخواني ؟؟

ارجو الاجابة مشكورين
طاب يومكم بكل خير,,,
طاب يومك / الجرح الكبير بكل خير,,,

معافاه باذن الله وجميع مرضى المسلمين يارب , وبمشاركة اختنا المشرفه المطابق للنظام والائحه اتمنى ان تكون المعلومه ذات فائده لك يارعاك الله واستاذنك بغلق الموضوع.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي