تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم الوظائف الحكومية > إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

الملاحظات

استفسار مهم جدا يااهل الخبره

إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية

ياشباب ابي استشيركم في امر ومثل ماقال المثل ماخاب من استشار المهم مالكم بالطويله انا خريج لغه عربيه بتقديرجيدجدا ومعدل 3.81من5 قدمت على كلية الملك...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 09:02 PM
عضو جديد

القصيم ديرتي يستحق التميز
استفسار مهم جدا يااهل الخبره

ياشباب ابي استشيركم في امر ومثل ماقال المثل ماخاب من استشار المهم مالكم بالطويله انا خريج لغه عربيه بتقديرجيدجدا ومعدل 3.81من5 قدمت على كلية الملك فهد الامنيه وتم قبولي نهائي بدورة الضباط الجامعيين يعني بعد سنتين اتخرج ملازم مع اقدمية سنه ودخلت الدوره وخلصت ال45يوم ورحت مع الكليه لمهمة الحج والحين جاني وسواس احيانا افكر اترك الكليه وانتظرالتدريس واحيانا اقول لا ابي اكمل بالكليه وتعبت من كثر التفكير ....ابي رايكم وش اسوي مع العلم اني إذا تركت الكليه مالي إلا الله ثم التدريس.

ودمتم...

#2 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 09:25 PM
Banned

متفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداعمتفائل رغم الحزن محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيم ديرتي مشاهدة المشاركة
....ابي رايكم وش اسوي مع العلم اني إذا تركت الكليه مالي إلا الله ثم التدريس.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القصيم ديرتي مشاهدة المشاركة

ودمتم...

هذا انت قايلها بعظمة لسانك مالك الا التدريس ..؟؟

وين تخلي العز وين؟؟

الناس جندي واسطات وحب خشوم وانت داخل الامنية يعني بتعلق نجمااااااااااااااااات؟؟

تحمل وانا اخوك صحيح العسكرية قرف شوي وكرف بس انت اللي راح تستفيد تعز نفسك عن منة الناس وعن طلبت اهلك تكون حر مالك.

الزمن هذا لازم الواحد يصبر ما احد ينفعك الحين حتى اهلك ما ينفعونك لا احد يضحك عليك يقول اهلك يساعدون وينفعونك ما احد ينفعك حتى لو اقرب قريب

ارجوك لاتخلي العز وتحمل وانا اخوك اللغة العربية واجد ناس لهم اكثر من 7 سنين ماتعينو الى الان
احمد ربك وصل ركعتين وتعوذ من الشيطان ولاتهتم لكلام الناس ولاتشكي همومك لكل من هب ودب تحمل واصبر وهي الدورة وخلاص بعدها فلة وناسة وسعة صدر

ارجوك لاتخليها غيرك مو لاقيها .احمد ربك.
  #3 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 10:04 PM
عضو جديد

عسكري فاضي يستحق التميز

ياخوك انا في دورة المباحث معي 3 كلهم بكاليورس لغة عربيه وبيتخرجون جنود..!!

وانت بتتخرج ملازم........ اقول احمد ربك ولاتفكر مجرد تفكير تخليها..

#4 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 10:34 PM
الصورة الرمزية البرنس بحر
عضو مميز

البرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداعالبرنس بحر محترف الإبداع

والله شوف ياخوك دامك في الامنيه لاتفكر انك تطلع وتتركها هذا اولا
واذا جاك تعيين في التدريس اطلع من الامنيه طبعا مافي زي الحياه المدنيه
اجازاتك كلها معك ولا احد يتامر عليك ولاشي

#5 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 10:52 PM
الصورة الرمزية الامن العام
نجم المنتدى

الامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداعالامن العام محترف الإبداع

احمد ربك يارجال والله اثنين من جماعتي في الحاره متخرجين لغه عربيه ومعدل جيد جدا
وشوفهم في امن المنشات برتبة وكيل رقيب
احمدربك وانا اخوك انت ملازم ماشاء الله تبارك الله
والله يوفقك

#6 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 11:32 PM
عضو مهم جداً

يارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداعيارب اتوظف امين محترف الإبداع

الا اذ جت نفسيه لا والا اقول اتركها ترا اهم شي الراحه النفسيه واستخير وشوف ترا العسكريه نفسيه والتتدريس احلى منها بمليون مره

#7 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 11:53 PM
الصورة الرمزية ملك العود
عضو سوبر

ملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداعملك العود محترف الإبداع

والله وانا اخوك النصحك بصلاه الاستخاره
وبا التوفيق

#8 (permalink)  
قديم 24-11-2010, 11:56 PM
الصورة الرمزية وايلي وافتخر
عضو مهم جداً

وايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداعوايلي وافتخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل رغم الحزن مشاهدة المشاركة

وين تخلي العز وين؟؟

تحمل وانا اخوك صحيح العسكرية قرف شوي وكرف بس انت اللي راح تستفيد تعز نفسك عن منة الناس وعن طلبت اهلك تكون حر مالك.

الزمن هذا لازم الواحد يصبر ما احد ينفعك الحين حتى اهلك ما ينفعونك لا احد يضحك عليك يقول اهلك يساعدون وينفعونك ما احد ينفعك حتى لو اقرب قريب

ارجوك لاتخلي العز وتحمل وانا اخوك اللغة العربية واجد ناس لهم اكثر من 7 سنين ماتعينو الى الان
احمد ربك وصل ركعتين وتعوذ من الشيطان ولاتهتم لكلام الناس ولاتشكي همومك لكل من هب ودب تحمل واصبر وهي الدورة وخلاص بعدها فلة وناسة وسعة صدر

كلامك في محله وان معك في ذا الكلام
  #9 (permalink)  
قديم 25-11-2010, 03:37 AM
الصورة الرمزية يجازيك ربي
نجم المنتدى

يجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداعيجازيك ربي محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل رغم الحزن مشاهدة المشاركة

وين تخلي العز وين؟؟

وفيت وكفيت ياخوي ويش لك بالبطاله نااااااااس تخصصهم احلى من العربي لهم 4 سنوات ماتعينو

وانت بتعلق نجمات مو شريط جندي او جندي اول

احمد ربك وصل الاستخاره وتفتك من شحذة القريب قبل البعيد
  #10 (permalink)  
قديم 25-11-2010, 04:01 AM
الصورة الرمزية ولدالقمر
نجم المنتدى

ولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداعولدالقمر محترف الإبداع

مثل ماقالو الاعضاء حنا جندي واسطات وانت تتخرج ملازم انا وجهة نظري انك تتم على ماانت عليه خليك يمكن باكر تصير وزير والله يوفقك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية