تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > الضمان الإجتماعي

الملاحظات

الضمان الإجتماعي يمنع طرح مواضيع التبرعات

ساعدوني خايفه ينقطع عليه

الضمان الإجتماعي

:b:mad::m:cry:انا سجلت في الضمان من سنه ولاكنت اعلم بان عندي حقوق في التأمينات وبصدفه راجعت التأمينات وحصلت علي راتب تقاعد الوالد الله يرحمه 2100...

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-11-2010, 08:26 PM
Banned

وفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداعوفاء الوفيه محترف الإبداع
Talking ساعدوني خايفه ينقطع عليه

انا سجلت في الضمان من سنه ولاكنت اعلم بان عندي حقوق في التأمينات وبصدفه راجعت التأمينات وحصلت علي راتب تقاعد الوالد الله يرحمه 2100 ريال علماً كان يعمل في ارامكو وفرحت ولكن سمعت ان الضمان ممكن ينقطع عليه وانا جدا خايفه لانه ماحد يعطيني ريال وبيننا محاكم بسبب عمي ماكل كل حقوقنا واخواني واهلي موافقين ويتمتع باملاك ابويا امام اعيننا ولا احديستطيع يتكلم وعنده كل اوراق ابويا الرسميه ولاني قادره اطلع ولا ورقه حتى صك الفلا عنده وابي اقيم دعوه عليه ولايوجد معايا مايثبت حقي كيف استخرج صك الفلا وشهاده الوفاه وكيف اوقف المستأجرين من اعطاء الاجار لعمي رغم اني حاولت ولااستطع قهرني وانتصرعليه وانا معايا الحق ممكن احد يساعدني بنصيحه لاني مقهوره ومعاملتي عند القاضي عبدالرحمن الحسيني ورحت عنده وصيح عليه امكن عشان رحت لوحدي ومامعايا اي اوراق سواء بطاقه احوالي سد نفسي في اني اطالب بحقي ايش اسوي معا العلم انه عمي فرحان انه انتصر عليه

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الضمان الإجتماعي